-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك أحلام لينك تفسير حلم رؤيـة السوار أو ارتداء السوار في المنام لابن سيرين

تتوفر الإكسسوارات في أماكـن البيع والشراء بعدة أنواع وأنواع وبأسعارٍ متفاوتـة، وفي ذلك الحيـن تشعبت وتوسعت أثناء الفترة الأخيرة الإكسسوارات المصنوعـة مـن المطاط نظراً إلى سهولـة ارتدائها وهبوط سعرها مما يجعلها في متناول الجميع، ورؤيـة السوار في المنام لها أكثر مـن تفسير ومعنى مختلف واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤيـة السوار أو ارتداء السوار في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤيـة السوار في المنام
تفسير حلم رؤيـة السوار في المنام 
تفسير حلم رؤيـة السوار في المنام:

لو رأى الفرد  سوارا في منامه في ايدي رعيته وقد كان في واقعه ملك أو قائد أو صاحب مركز وظيفي فهذا يدل على أنه سيرفق بهم ويزيد فرحهم ويعمل على تقصي الامـن والامان لهم، ويكون عادلا في معاملته معهم وسيرجع هذا على هيئته ودولته بالربح والوفير والكسب العديد والبركـة.

إذا كان السوار مـن عظم أو شئ صلب دل ذلك على الحريـة مـن القيود ومصاحبـة الاحرار، والتأسي على الأسى وفي ذلك الحيـن يدل السوار عما ينتج ذلك بالبلاد ومايحل بها وما يدخل اليها.

لو رأى الرجل أنه يلبس سوار في يده و كان السوار مـن ذهب و فضـة فهو رجل صالح ويسعي في الخير والاحسان والصلح بيـن الناس، ولو رأى الفرد أنه يلبس في يده سواراً مـن ذهب دل ذلك على انه ممسك على اهله وستغل يده.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤيـة الخاتم في المنام.

و حسب التفاسير الاسلاميـة لو رأت الزوجـة او الزوج في المنام ارتداء السوار دل ذلك على اخلاص الشريكيـن لبعضهما وحجم الحب والتفاهم والانسجام بينهما، وبصيرة ارتداء فرد في منام الزوجـة سوار ذهب في الحلم، دل على أن ذلك الفرد مخادع وذو اخلاق سيئة.

لو رأت الحامل في المنام سوار دل ذلك على سلامـة الجنيـن في بطنها وولادة متيسرة سهلـة وبصيرة ارتداء الحامل في منامها لسوار فضـة دل ذلك على انها سترزق بمولود اثنى، ومشاهدة ارتداء الحامل في منامها لسوار ذهب دل ذلك على انها سترزق بمولود أوضح، وبصيرة السوار الابيض في منام الحامل يدل على السعادة والحياة المريحـة الشاغرة مـن الجهود.

لو رأت العزباء السوار في حلمها وقد كانت ترتديه دل ذلك على تأهبها لزواج قريب يسعد به قلبها، ولو رأت العزباء أنها تقوم بشراء سوارا دل ذلك على قرب حياة حديثـة منها مـن المحتمل تكون حياة عمليـة أو حياة عائليـة بعد زواجها يملها الحب والمودة والتفال.

لو رأت العزباء في منامه أنها ترتدي سوارًا مـن نار، ذلك يدل على بعض المخاطر التي ستصيبها لهذا عليها الحيطـة مـن الدخول في الصلات الحديثـة والحذر  حتى مـن اقرب الناس لها، وفي ذلك الحيـن دل ذلك السوار على زواجها سريعا قبل التاكد مـن صحـة مقدرتها على قدومها في هذه الخطوة واتخاذ الأحكام المفاجأة وانه سيحصل على ما يتمناه ويرغب فيه دون مشقـة.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك