-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك أحلام لينك تفسير حلم رؤيـة النخل والبلح أو النخلـة في المنام لابن سيرين

شجرة النخيل أو النخل مـن أهم الأشجار التي تزرع في مختلف دول العالم ويتم استخدامها في الكثير مـن الاستخدامات المختلفـة، علماً بأن بلد الإقامـة الأساسي لذلك النوع مـن الأشجار قد يرجع لدول شبه الجزيرة العربيـة أو الخليج العربي، كما تنتشر على مدى واسع في كل مـن مصر وإيران.

ومـن ثمار النخل يطلع البلح والتمر الذي يعد غذاء متكامل والذي يمد الانسان بالطاقـة عـن طريق إحتوائه على العديد مـن البروتينات والالياف والمعادن الهامـة لجسم الإنسان، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤيـة النخل والبلح في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤيـة النخل والبلح في المنام
تفسير حلم رؤيـة النخل والبلح في المنام 
تفسير حلم رؤيـة النخل أو النخلـة في المنام:

مـن رأى في المنام أنه لديه العديد مـن النخل أو النخيل في المنام فإنه يضطلع بـ على رجال وأن كان صاحب الرؤيا بائع فإن هذا يدل على ارتفاع تجارته وكثرة أمواله.

أما مـن شاهد النخلـة يابسـة وجافـة في منامـة فإن هذا يدلى على الرجل المنافق، أما إذا شاهد أنه يقتلع النخيل بداخل منطقـة محددة في منامه فإن هذا يدل على أن تلك المساحـة سوف تشهد وباء ومرض وفي ذلك الحيـن حنق وعذاب مـن السلطان.

غرس النخل في المنام يدل على ان الفرد الرأي سوف يقبل على عمل مفيد ومثمر وسوف ينفع ذلك الشغل الناس، وإن رأى النائم أنه يقوم بغرس نخيل في الصحراء فإن هذا يدل على أن ذلك الفرد سيكون له ذريـة صالحـة، فإن لم يكـن الرائي متزوجاً فإن هذا يدل على أنه قادم على زواج وأبناء وبيت سعيد.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤيـة البلح في المنام.

النخلـة الطويلـة في المنام تدل على المرأة المفيدة والحسنـة الأصل والشكل وقبل أيضاًً في بعض التأويل أنها سنـة تمتد بالعمل الناجح والمتواصل وقيل أيضاً أنها تدل على زوجـة صالحـة وإن كان الرائي غير متزوج فإن يدل على زواجه مـن بنت عذراء.

النخل المنتج بوفرة في المنام يدل على سنـة كلها خير ومليئة بالخير والتوفيق في الرزق والتحصيل العلمي وفي عديد مـن التأويل يدل على امرأة صالحـة كثيرة الأنجاب أو كاملـة الأوصاف خلقاً وخلقـة وعملاً وديناً، والنخل المليء بالتمر والبلح والبسر وشتى صنوف التمر هو علامـة خير فهو في عديد مـن توضيح الأحلام يدل على المال اليسير وقضاء الديون والنخل المنتج بوفرة الباسق أي المرتفع في الطول يدل على السـن والصحـة الجيدة والحياة الرغدة.

اما إذا رأى الفرد في منامه أن هناك نخلـة تحمل عراجيـن مـن البلح أو التمر وكنت مـن المتزوجيـن فإن امرأتك سوف تلد في ذلك العام عامـة أي أنها سوف تكون حامل وسوف يكون الوليد ذكراً، أما جذع النخلـة فإنه يدل للمرأة المتزوجـة على قرينها. أما وإن قد كانت المرأة عزباء فإن هذا يدل على علامـة زواج قريبـة.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤيـة التمر في المنام.

أما إذا شاهد الفرد النائم أن هناك نخلـة تسقط في الحلم فإن هذا يدل على وقوع جمهوريـة أو نسق بالكامل، كما يدل ايضاًً على الفشل والهزيمـة وخيبـة الأمل، وسقوط النخل عموماً يدل على قهر للرجال وأيضاً وقوع النخل مـن إشارات الوفاة والمرض القوي.

إذا رات الفتاة العزباء في منامها النخل فإن هذا يدل على فأل خير وبشارة خير لها ومبعث تفاؤل فالنخل المنتج بوفرة هو زواج والنخل الطويل خير وسعـة في الرزق العديد.

يدل مشاهدة النخل في منام المرأة المتزوجـة أن تلك المرأة سيكون لها عمر مديد وملي بالخير والسعادة والزوج الصالح إن رأت المرأة المتزوجـة الحامل في منامها أنها تقوم بغرس عديد مـن النخل في منامها فإن هذا يدل على أن تلك المرأة سوف تلد كثيراً مـن الأولاد الصالحيـن وأن رأت أنها تقوم بغرس نخلـة واحدة في منامها دل هذا على أن الوليد الذي تحمله سوف يكون ذكراً.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك