-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك أحلام لينك تفسير حلم رؤيـة اللحم أو تناول اللحم في المنام لابن سيرين

تعد السلع الحيوانيـة على نحو عام مـن أكثر أهميـة المكونات الغذائيـة الأساسيـة التي تعتمد عليها فئة هائلـة مـن الأفراد في العالم وتتمثل على نحو أساسي في مختلف أشكال اللحوم، بما في هذا كل مـن اللحوم الحمراء التي تشمل اللحم البقري ولحم الجواميس والضأن والغزلان وايضا اللحوم البيضاء مثل الدجاج، والأسماك والمأكولات البحريـة بحيث تدخل في تجهيز العديد مـن الاطباق سواء الشرقيـة أو الغربيـة، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤيـة اللحم أو تناول اللحم في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤيـة اللحم واكل اللحوم في المنام
تفسير حلم رؤيـة اللحم
تفسير حلم رؤيـة اللحم في المنام:

بصيرة اللحم أنها فيها الخير العديد كما يكون لها شر مـن الممكـن أن يكون آتٍ لصاحب الحلم، وذلك كله متوقف على المشاهدة وعـن طبيعـة حال صاحب الحلم وطبيعـة حال اللحم في المنام، وذكر ابن سيريـن في شرح مشاهدة اللحم مـن يشاهد في منامه لحم وقد كان مطبوخاً فهذا دليل على أن صاحب الحلم سوف يرزق بالمال العديد.

ومـن يشاهد في حلمه اللحم النيئ فهذا دليل على الأمراض والأوجاع، ومـن يشاهد في حلمه أنه يشترى لحم مـن الجزار فهذا دليل على وجود محنـة لصاحب الحلم، ومـن يشاهد في منامه لحم طري فهذا دليل على الوفاة ودليل على الغيبـة ومـن يشاهد في منامه لحم بقر فهذا يدل على العلـة والمرض ومـن يشاهد في منامه لحم حُسـن فسوف يأخذ مال عديد مـن عدو قوى.

ومـن يشاهد في حلمه لحم مطبوخاً أو مشوياً فهذا دليل على أن الله سوف يرزقه بمال عديد مـن امرأة، ومـن يشاهد في منامه لحم غير ناضج فهذا دليل على ان صاحب الحلم سوف يظلم امرأة ومـن يأكل في حلمه لحم ضأن نيئاً فهذا دليل على الخير، ومـن يشاهد لاغير لحم ضأن نيئاً فهذا دليل على شيء سيء.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤيـة تقطيع اللحم في المنام.

ومـن يأكل في حلمه لحم مطبوخاً فهذا دليل على مبالغـة المال والمتاع لدى لصاحب الحلم وصرح ابن سيريـن في أكل اللحم، مـن يشاهد في منامه انه يأكل لحماً وفي ذلك الحيـن سمـن أو شعر بزيادة في وزنه فهذا دليل على علامـة خير في الشغل أو في التعليم بالمدرسـة أو في الزواج.

إذا رأت بنت عزباء في حلمها أن تشوي لحماً فسوف تقوم بإفلاس رجلاً وسوف ترهقه دون أن تتزوجه، وإذا رأت الفتاة العزباء أنها تأكل لحماً مشوياً فهذا دليل على دخولها في مجازفات لا اخلاقيـة وسوف تفرط تلك الفتاة بأغلى شيء تمتلكه، إذا رأت عزباء في منامها أنها تقوم بشراء أو تبيع لحماً فسوف يرزقها الله بالزواج ممـن تحبه.

ورؤيـة اللحم المشوي للمتزوجـة أنه ليس مـن إشارات الخير لها, إذا رأت في منامها لحم مشوي فهذا دليل على تفاجئها بخبر ليس مـن أخر الأحداث في السارة، إذا رأت في مناما أنها تبيع لحم فسوف تطلق قرينها وإذا رأت أنها تقوم بشراء لحماً فهذا دليل على وفائه لزوجها.

وبصيرة اللحم فيما يتعلق للحامل علامـة على الخير الذي يجيء لها، إذا رأت الحامل في حلمها لحماً فهذا دليل على الخير الذي يجيء لها, إذا رأت في منامها لحماً مشوياً فهذا دليل على الفرج والتيسير والخلاص لها.

ورؤيـة اللحم المشوي أنها تدل على الجهود والأضرار التي تلحق لصاحب الحلم، فقال مـن يشاهد في منامه لحماً مشوياً وقد كان الرجل أعزب فهذا دليل على أن الرائي سوف يفرط في الفرص الهائلـة التي تأتي إليه، ومـن يشاهد في منامه لحماً مشوياً وقد كان صاحب الحلم متزوج فهذا دليل على أن هناك متاعب بينه وبيـن قرينته وسوف يلحق بأضرار لتطبيق طلبات قرينته.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك