-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك أحلام لينك تفسير حلم رؤيـة السحر أو الساحر في المنام لابن سيرين

يعرف السحر في اللغـة العربيـة على أنه دفع الشيء عـن وجهه وسمي السحر سحراً لأنه يحدث خفياً آخر الليل، ويعرف السحر شرعاً أنه عزائم وعقد تؤثر في القلوب والأبدان وسميت بالعزائم لأن الساحر بسحره تتوفر يملك النيـة على أذى الآخرين، والعقد تعني القطعـة التي توضع بها الأسحار أوالحجاب وإذا ما كان القصد مـن تلك العقد تعطيل أمر واحد فتعقد عقدةً واحدةً واذا ما قد كانت لأكثر مـن ضرر تُعقد وفق عددها، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤيـة السحر أو الساحر في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤيـة السحر في المنام
تفسير حلم رؤيـة السحر في المنام
تفسير حلم رؤيـة السحر أو الساحر في المنام:

السحر في الحلم يدل على غرور وفتـن وكفرٍ ويدل كذلكً على فراق الزوجـة وإذا كان ذلك سحر مـن الجـن فهو اشد كيداً، ومـن يشاهد أنه قام بالسحر أو يتعامل به فإنه سوف يقوم بالتفريق بيـن رجل وقرينته، ومـن يشاهد سحر في الحلم فقد يقوم بذنب يلزم الاستغفار  منه ومـن يشاهد أنه يحدث تحت نفوذ سحر فإنه سوف يتعرض لشر ما على شكل متعـة، ومـن يشاهد أنه يقوم بمحاولـة سحر آخريـن فإنه سيحدث في محنـة .

ومـن يشاهد أنه على نفاق فهو سيأتيه أسوأ حصائل، وإذا قد كانت بنت ورأت في الحلم أنها قد وقعت تحت نفوذ غريب فإنها على وشك أن تتعرض إلى خطر ويجب عليها أن تأخذ حذرها، ومـن تشاهد في الحلم أُي أفعال مـن خفـة اليد أو التنويم المغناطيسي يدل ذلك على تعقيد في عملها وأسترتها ويدل على التوتر .

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤيـة القرآن الكريم في المنام.

السحر في الحلم للمتزوجـة هو أيضاًً يدل على الجهل، وهو يدل على قصر نظرها في دواء أمور العائلـة أو خطـة أمر أسترتها والساحر في الحلم للمتزوجـة يدل على كل فرد يقوم بخداعها في الحياة ويسعى لها بالسوء أو بالمكر أو بالحيل.

مـن يشاهد في الحلم أنه قد تم شفاءه مـن السحر فهذا يدل على توبته الصحيحـة وعودته لله سبحانه وتعالى، ويدل ايضاًً فك السحر في الحلم على تخلص صاحب المشاهدة مـن الأذى وتفريج الكرب.

مـن يشاهد في الحلم أنه وجد سحر وفكه فهذا يوميء إلى تواجد كثير مـن الأفراد الحاقدين، ويقومون بالسعي بهدف تقليب بعض الموضوعات داخل حياة الرائي وفك ذلك السحر في الحلم يدل على تخلصه مـن مختلَف المشاق والصعاب.

أما إذا قام الرائى بأعمال سيئة وشريرة فى الحلم فذلك يوميء إلى إعطاب الرائى لحياته بعد أن قد كانت تمشي على خير ما يرام وأفضل حال، ومـن يشاهد ذاته أنه يخضع الناس تحت تصرفه ويتحكم فيهم فذلك يوميء إلى أنه سيكشف حقائق أفراد أو توميء إلى قوة أرادته وعلو شأنه.

ومـن يشاهد ويشعر فى الحلم كأنه سعيد نتيجـة لـ كونه ساحر أو أتباعه لساحر أو تمنيه أن يصبح ساحر، فذلك يوميء إلى كونه ينتسب الضلال والهوى والبدع والفتـن وفي ذلك الحيـن يصيب أخرييـن بحسده وحقده فى عمله وماله ويحاول أصابه فرد أمثل منه بالضرر سوى أن ذلك الضرر سيرجع عليه هو بمصيبـة أضخم.

ومـن يشاهد أن سحر كاد أن يمسه فى المنام مـن أمرأة أو رجل، فذلك ينوه بفراق وخلافات بيـن الزوجيـن أو فراق الأم عـن أولادها والضد أو البعد عـن أمر كان يسعدها وفى حلم العزباء يحذر بتأخر الزواج أو عدم تقصي ما تتمناه.

ومـن يشاهد ذاته يتعرض للسحر فى حلمه أو يحدث تحت نفوذ السحر فذلك ينبه بمصيبـة ستحدث له أو مشكلات وفراق بيـن الزوجيـن أو خداع تتعرض له الفتاة العزباء ولذلك يكون الحلم أنذار حاد للعزباء للحفاظ على شرفها وسمعتها وعرضها ،والسحر فى حلم الحامل يعنى أن جنس الوليد سوف يكون ضد ما تتمناه الحامل أو مواجهتها عناء وتعب فى حملها أو طول الألام الولادة.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك