-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك أحلام لينك تفسير حلم رؤيـة الكفـن أو الكفـن للميت والحي في المنام لابن سيرين

الوفاة أمر محتوم لابد منه سيتعرض له جميع الخلق أيما وصل بهم السـن وهو سنـة الله تعالى في خلقه، فسبحان مـن قهر العباد بالموت وهو مـن الأشياء التي مـن العسير أن نتوقع ميعادها، أو أن نعرف متى سيحلّ بنا أو بغيرنا فلا أحد يعرف ساعـة دنو الأجل إلا الله تعالى عالم الوفاة والشهادة ورؤيـة الكفـن في المنام مـن الأحلام التي يبحث عـن تفسيرها الكثير مـن الأشخاص، لذلك سنعرض لك معنى وتفسير حلم رؤيـة الكفـن أو الكفـن للميت والحي في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤيـة الكفـن والموت في المنام
تفسير حلم رؤيـة الكفن
تفسير حلم رؤيـة الكفـن في المنام:

بصيرة الكفـن في الحلم على أنه دليل على الفشل في الحب، وكما يدل بصيرة الكفـن في الحلم على ضياع أحد الأفراد القريبيـن منك كما فسر ابن سيريـن أن مشاهدة الكفـن في المنام، دليل على سوء الوضعيـة الذى ينتقل إليها صاحب الحلم سواء في الشغل أو في المكانـة بيـن الناس والمجتمع.

مشاهدة الكفـن في المنام بأنه ستر للعورة كما أفاد في شرح تلك المشاهدة بأنها زواج للفتاة العزباء والرجل الأعزب، وفي ذلك الحيـن يكون الكفـن نموزج للتوبـة مـن الذنوب والمعاصي او قرب صاحب الحلم مـن التوبـة، ومـن يشاهد في منامه أن يصنع كفناً لميت في الحلم فهذا دليل على عمل الخير وصنع أجر ومكافأة هذا الميت.

ومـن يشاهد في حلمه أنه يفصل الأكفان فهذا دليل على أن ذلك صاحب الحلم صانع للمعروف، ومـن يشاهد في منامه أن شخصاً أتى إليه بكفـن فهذا دليل على أن صاحب الرؤيا سوف يحصل على نعمـة، ومـن يشاهد في منامه أن يقوم بانتقاء الأكفان للأموات فسوف يترحم على الأموات ويقوم باستكمال سبيله.


ومـن يشاهد في منامه أنه يأخذ كفـن فرد ميت وقد كان ذلك الرخل صالح فسوف كلف بفعل دقيق وغريب عـن صاحب الحلم، أو توميء البصيرة إلي حصول الرائي على مال مـن مصدر محرم، ومـن يشاهد في منامه أنه ملفوف بكفـن والكفـن يغطى مـن رأسه إلي قدميه فهذا دليل على وفاة صاحب الحلم.

ومـن يشاهد في منامه أنه ملفوف بكفـن والكفـن يغطى رأسه وقدميـة ولكـن غير مربوط فهذا دليل على فساد أمر صاحب الحلم، ومـن يشاهد في منامه انه يقوم بتفرقه الأكفان أو تفصيلها فهذا دليل على أن ذلك الرائي يصنع معروفاً، ومـن يشاهد في حلمه أنه يطلب كفـن ولكـن لا يجده فهذا دليل على شر للرائي فهذه المشاهدة مـن المشاهدة الغير محمودة.

ومـن يشاهد في حلمه انه يصنع كفـن لشخص حي معلوم فهذا دليل على ان صاحب الحلم سوف ينال المشقـة والمشقـة والعناء، ومـن يشاهد في منامه أنه ينزع كفـن رجل قد وافته المنيـة في الماضي فهذا دليل على استكمال سبيل هذه الراحل سواء كان أسلوب خيراً أم شراً.

ومـن يشاهد في المنام أنه يقوم بشراء كفناً أبيض فإن ذلك يدل على أنه سيتزوج حيث أن الكفـن الأبيض يدل على الزفاف أو العرس والله اعلم، ومـن يشاهد في المنام انه يقوم بشراء كفـن أسود فإن ذلك دليل على أن صاحب هذه الرؤيـة سيرزق بالعلم والسلطـة، والكفـن الأخضر في الحلم يدل على الشهادة أو السفر ويدل أيضاً على الوفاة في طريق الحق إن شاء الله.


مـن يشاهد في منامه أن فرد يعرفه مكفناً فهذا دليل على قرب أجل ذلك الفرد ووداعه وفراقه، ومـن يشاهد في حلم ان فرد ميت قد كفـن فهذا دليل خير على صاحب الحلم حيث أنها علامـة حسنـة مـن إشارات حسـن العاقبـة، ومـن يشاهد في منامه أن فرد حي قد كفـن فهذا يدل على علامـة سوء تأتي للصاحب المشاهدة.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك