-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك أحلام لينك تفسير حلم رؤيـة السروال أو البنطلون في المنام لابن سيرين

السروال والبنطال هو لباس بدأ ظهوره مع طليعـة الثورة الصناعيـة في أوروبا لتسهل الحركـة على العمال الذيـن كانوا يتحركون عديدًا في مناجم الفحم ومصانع الحداثـة في أوروبا، وتشعب وتوسع اللباس بيـن العامـة الذكور هناك حتى بدأت بالانتشار إلى جميع العالم، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤيـة السروال أو البنطلون في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤيـة السروال في المنام
تفسير حلم رؤيـة السروال 
 تفسير حلم رؤيـة السروال في المنام:

شدد الشيخ ابن سيريـن على أن مـن يشاهد في منامه أنه يقوم بشراء سروال بلا أن يقابل التاجر أو صاحب ذلك السروال فهذا معناه أنه سوف يتزوج مـن امرأة بلا ولي لها، أما إن رأى أحد ما أنه يشتري سروال حديث فأنه سوف يتزوج مـن بكر رشيد، وعندما يقوم أحد بلبس بنطلون في حلمه فهذا يدل على أنه معصوم مـن الكبائر.

وإذا رأى أحد أنه يقوم بخلع سرواله في منامه، فهذه إشارة على أنه قد تنازل عـن مبدأ كان يسير به في حياته، وإذا رأى أحد أنه يسير ببنطلون مشدود في خصره فهذا خير عظيم وتعبير على التوفيق والحظ السعيد.

أما إن رأى أحد أن حزام السروال قد إنقطع فهذه إشارة على أنه يعامل أهل بيته بأسلوب غير مستحبـة وعليه أن يرجع إلى الصواب، ومـن يشاهد أن حزام السروال مصنوع مـن الدم فهذه إشارة على أنه سوف يهزم مرض أو يقهر رجل بالحق، أو أنه سوف يكسب موقعـة أو قضيـة عالقـة.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤيـة شراء الملابس أو الملابس في المنام.

إن بصيرة السروال في حلم العزباء هو فأل حسن، وهو مـن الإشارات التي تدل على الخير وخصوصاً فيما تحاول إليه الفتاة، وفي ذلك الحيـن أكد ابن سيريـن أن السروال هو نموزج لشرف البنت وحيائها، كما شدد على أن إذا رأت الفتاة في المنام إنها تشتري سروال حديث لونه أبيض فهذه دلالـة على زواجها في نفس العام الذي حلمت فيه.

أما إن رأت الفتاة العزباء أنها تقوم بلبس سروال ضيق، فهذه دلالـة عـن إنها تتجاوز بمتاعب تؤرقها نفسياً وايضا لبسها لسروال مرقع أو متسخ أو به بقع، وعندما تشاهد العزباء إنها تقوم بغسل بنطلون فهذه دلالـة عـن طليعـة فترة حديثـة وهامـة في حياته، سواء في الشغل أو في التعليم بالمدرسـة أو على جنوب مصر الأسري لأن غسيل السراويل وتنظيفها هو تحويل مهم لها.

شدد ابن سيريـن في تفسيره لظهور سروال في منام المرأة المتزوجـة على أنه خير عديد، فإذا حلمت المتزوجـة بأنها تقوم بالدخول إلى محل يبيع الملابس وهى تبحث عـن شيء ولا تجده سوى البنطلونات، فهذا معناه أنها تتمتع بحظ وفير وأن الخير سوف يدق بابها بعد وقت قريبً.

أما إذا رأت المتزوجـة إنها تقوم بشراء أو تلبس بنطلون ويظهر عليها جميلاً فهذا معناه أنها سوف ترزق برزق واسع يغنيها لمدة طويلـة مـن الوقت، وإن كان البنطلون الذي تلبسه لونه أحمر فهذه بشارة على حملها القريب، وسروال الطفل في الحلم نحو المتزوجـة هو قدوم فرحـة عظيمـة.

وحيث مشاهدة الحزام في المنام توميء إلى الحظ الوفير والرزق الواسع، وخصوصاً إن كان لون البنطلون أخضر أو أبيض، أما إن رأت إنها ترتدي سروال لونه أصفر فهذا يدل على حدوث بعض المشكلات الزوجيـة ولكـن سرعان ما سوف تنفض إن شاء الله.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك