-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك أحلام لينك تفسير حلم رؤيـة القطـن في المنام لابن سيرين

يعد القطـن مـن النباتات مغطاة البذور وينمو كثيرا ماً في الأنحاء الحارة ويحتاج إلى أحوال خاصـة حتى ينمو على نحو جيد إذ يفتقر خصوبـة بالتربـة، ودرجـة حرارة عاليـة ووفرة في المياه ويحتل القطـن مركزاً متقدماً بيـن المحاصيل الأساسيـة في جميع أنحاء العالم فيعتبر مـن أكثر المواد الخام استخداماً في تصنيع الخيوط والأقمشـة، ويشار إلى أن القطـن المصري هو الأمثل تماما بيـن أشكال القطـن المغيرة في العالم، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤيـة القطـن في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤيـة جمع القطـن أو حصد القطـن مـن الحقل في المنام
تفسير حلم رؤيـة القطن
تفسير حلم رؤيـة القطـن في المنام:

بصيرة القطـن يدل على المال العديد وأن مـن رأى أنه يجمع القطـن مـن الحقول، فأنه يجمع مالا كثيرا حلال وأما مـن يحشو القطـن داخل كيس فيدل أنه يتزوج مـن امرأة ذات جاه ونسب.

بصيرة القطـن ايضاً على اكتساب شهرة وإعلاء الصيت في المجتمع المحيط وفيما يأتي نقوم بالتعرف على معنى شرح القطـن للأفراد المغيرة.

مـن يشاهد انه يقوم بحصد القطـن ولا يبيعه، فأن شرح الحلم بأنه سيرزق مالاً كثيراً، وسيقوم بادخاره لأهل بيته، كما أنه سيفتح له الكثير مـن أبواب الرزق والخير في أسرع وقت.

إذا رأت البنت العزباء انها تحصل على قطـن وتحتضنه، فهذا يدل أنه سوف تتزوج مـن فرد ثرى يملك مال وسوف تقطـن حياة زوجيـة سعيدة معه.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤيـة الباذنجان في المنام.

أما إذا رأت البنت العزباء انه تجمع قطنا فإنها سوف تكتسب مالا حلال مـن خلال عمل ما، فإن قد كانت تعمل بها فإنها سوف تنال مركز وظيفي عالي في الشغل أو أنها سوف تحصل على تنقيح، أما إن قد كانت تبحث عـن عمل فهذا يدل على أنها تنال عمل حديث ستنال عـن طريقه على المال الوفير.

أما إذا رأى الرجل انه يبيع القطـن فهذا يدل ايضاً على أنه يستثمر أمواله في عمل فوز أو مشروع ناجح، وإذا رأى الرجل شجرة القطـن ولم يقطفها ولم يحصل منها على شيء فهذا يدل على عون الآخريـن له معنويا، وإن رأى الرجل أنه يقوم باستعمال القطـن في المنام فذلك يدل على ازدياد قدر الفرد في أمور دينه، وأنه وتلك الرؤيا تدل على أن صاحبها صاحب أخلاق حميدة متقرب إلى الله في أمور دينه.

وإذا رأت المرأة الحامل حقول القطـن لاغير دون جمعه فهذا يدل على أنها ستلد وليدها بسلامـة وبدون تعب، وإذا رأت أيضاً المرأة الحامل أنها تجمع القطـن فإن ذلك يدل على أنها ستنال مولودا جميل مبارك فيه.

وإن رأت المرأة الحامل أنها تشترى قطنا فهذا يدل على أخذها مال حلال مـن فرد ما على الارجح يكون قرينها أو أبوها، وإن رأت الحامل أنها تبيع القطـن فذلك يدل على اقتصاد مالها وفى كلا الظروف يلزم أن تشكر الله على نعمته الغاليـة لها.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤيـة البطاطس أو البطاطا في المنام.

وإذا رأى الشاب في المنام حقول القطـن ولم يجامعها فهذا يدل على أن الله يهب له جنود بشريـة مـن الأفراد المحيطيـن حوله يقفوا بجانبه ويسانده حتى يبلغ إلى ما يأمل تحقيقه كما أنهم يدعمه معنويا على هذا، وإن رأى الشاب أنه يجمع القطـن وينتفه مـن زهرة فهذا يدل على أنه يجمع المال العديد مـن عمله وفي ذلك الحيـن يدل أيضاً على أنه سوف يقوم بالتعرف على قرينته المستقبليـة.

أما إذا رأى الشاب في المنام أنه اشترى قطنا فان هذا يدل على أن أبوه يدعمه بمال لتحقيق مشروع مستقبلي خاص بيه أو مـن المحتمل يدل على حصول الشاب على تركـة أو ميراث عـن أبوه، وأما أن رأى أنه يحشو القطـن في وسادة فهذا يدل على أنه سيتزوج زوجه تكون قدم خير وسعد عليه وعلى قدومها ياتى الخير الوفير أو مـن المحتمل أنه يدل على زوجـة صاحبـة جاه ومال.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك