-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك أحلام لينك تفسير حلم رؤيـة جواز السفر والتأشيرة في المنام

جواز السفر هو وثيقـة حكوميـة يمكنك عـن طريقها مغادرة البلد الذي انت فيها إلى أي بلدٍ آخر، بعد القيام بتدابير السفر المناسبـة وقد عرفت جوازات السفر عبر الزمان الماضي ولكنها لم تحمل مسمى جواز سفر بمعناه المتعارف عليه في الوقت الجاري وكانت عبارة عـن مراسلات يكتبها والي الجمهوريـة للأفراد الذيـن سيذهبون إلى جمهوريـة أخرى، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤيـة جواز السفر والتأشيرة في المنام.

تفسير حلم رؤيـة جواز السفر في المنام
تفسير حلم جواز السفر والتأشيرة
تفسير حلم رؤيـة جواز السفر والتأشيرة في المنام:

بصيرة جواز السفر في العديد مـن حالاته إلى السفر الحقيقي ولكـن هذا يكون لمـن ينتوي السفر، أما مـن لم ينتوي هذا فإن كان شاب صغير أعزب أو فتاة عزباء في سـن النكاح فإنه يدل على قرب التزاوج والارتباط، لأن السفر هو الانتقال مـن بلد لآخر مثل التزاوج هو الانتقال مـن حياة إلى أسلوب حياة أخرى، كما يدل للعازبيـن على الرزق والمال والسعادة والفرح والفرج مـن الهموم والأحزان أو الحريـة في اختيار أمر يرتبط في مصير حياته.

وفي حال بصيرة جواز السفر للمرأة المتزوجـة فإن كان في أحوال جويـة مـن الفرح فإنه يدل على قدوم غائب أو العثور على شيء ثميـن ضائع لها، وربما يكون الشيء الثميـن هو محبـة قرينها لها أو ذهب أو أمر ما، وإن كان بجو مـن التوديع والحزن والصمت فإنه سفر قرينها أو ابتعاده عنها أو فراق.

وللمرأة الحامل فإن جواز السفر هو قرب موعد الولادة إن قد كانت في الشهور الأخيرة، أما إن قد كانت في شهورها الأولى فقد يدل على انتقال حملها لمرحلـة حديثـة ستفرح بها إن كان هنالك ما يدل على الفرح في الحلم، وستمرض أو تتكبد مـن فترة الحمل المقبلـة إن كان ما يدل على الحزن أو الصمت أو ما شابه في المنام.

أما مـن يشاهد مـن أوضح أو أنثى أنه يحمل جواز السفر ويجري به ابتهاجا بيـن الناس فإنه سيصير له مقام وتبجيل واهتمام مـن اللذيـن حوله، أو أنه سوف يكون له مكانـة يغتاظ منها بعض الأفراد اللذيـن كانوا يسخرون منه سابقا، ويقال بأنه سيدخل إلى عمل حديث أو يجد شخصا يقف لجانبه ويسانده بكل وفاء وأمانـة.

أما مـن كان يحمله وهو حزيـن أو يحزن الناس عليه أو كان مـن يودعه أو يدمع في توديعه ويعانقه فإنه سيسوء وضْعه أو يمرض ثم يرجع بعد مرحلـة طويلـة لصحته، لأن التوديع القوي يكون لسفر بعيد أو طويل الأمد وايضاً شرح الداء لذلك الشأن.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤيـة السفر في المنام.

أما التأشيرة فغالبا ما تكون على جواز السفر الذي تحدثنا عـن حالاته سابقا، وفي أحيان أخرى تكون في المنام على ورقـة مخالفـة للجواز فبكل الظروف توجد تأشيرة السفر في دلالاتها على سفر حقيقي لمـن يهتم لأمر السفر ويقوم بالتجهيز له، أما مـن لم يكـن يجهز للسفر فإن التأشيرة له هي نيله لأمر حسـن أو اختياره لشيء يسعده مثل النكاح أو الخطوبـة أو المال أو الشغل أو الفرح، ويقول القلـة أن التأشيرة تدل على زوال الهم والفقر والمصائب التي يعيشها الإنسان وتدل على باب مـن أبواب الرزق.

كما تتم المفسريـن على أن التأشيرة إذا تم ختمها أو ووضعها في مواجهـة الرائي أو أحدا أعطاه إياها فإنه يفسر بأمر مفاجئ يسعده ويدخل الفرح والسعادة لقلبه، وإن كان مع الرائي أحد مـن أسرته في التأشيرة فإنه فرح للأسرة بزواج أو خطوبـة أو مال ورزق، أما إن كان معه أصدقاء ومعارف فإنه يدل على عمل ورزق، وإن كان معه أفراد مجهوليـن فإنها أخر أحداث في سارة ومفرحـة سترد له يقطـن بها سعادة وسرور.

ومـن فقد التأشيرة فإنه سيفقد السعادة لاسيما المتزوجيـن مـن الرجال والنساء، ومـن فقدها مـن الحوامل فإنه قد يفقد إحكام القبضـة على سلوكها مع قرينها فتجعله ينفر منها أو يتجنبها أو يبحث عـن غيرها، وإن فقدته فتاة عزباء فإنه سبيل خاطئ تمشي به وربما تتورط به بمصيبـة أو فضيحـة لنفسها تذلها، وإن فقده شاب صغير أعزب فقد يكون طرد مـن الشغل أو فشل في العلم أو أساليب مسدودة تجابهه في الحياة.

ومـن وجد التأشيرة بعد فقدها فيكون الشأن الذي يدل عليه الشرح في الحالات الفائتـة ينتج ذلك معه لفترة تنبسط بمقدار الوقت بيـن الفقد والإيجاد ثم ينقضي عنه ما كان مـن شر أو هم، ويقول الضئيل مـن المفسريـن بأن التأشيرة للسفر هي حريـة للفرد ينالها بعد حزن يعيشه أو محنـة هائلـة تحل به.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك