-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك أحلام لينك تفسير حلم رؤيـة الحصان أو الخيل في المنام لابن سيرين

الأحصنـة هي إحدى أكثر الحيوانات قرباً مـن البشر حيث أنها مـن أشكال الحيوانات الأكثر نفع للإنسان سوى أن الأفراس في يومنا ذلك لم تعد تعتبر مـن وسائل النقل المهمـة لنقل الإنسان مـن موضع إلى مقر آخر، وهذا بعدما طغت وسائل النقل الجديدة وعلى قمتها المركبات على حياة الإنسان، فصارت هي الأكثر استعمالاً مـن بقيـة الوسائل التي قد كانت مستعملـة فيما مضى مـن الأيام، واليوم سنعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤيـة الحصان أو الخيل في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤيـة الحصان في المنام
تفسير حلم رؤيـة الحصان في المنام 
تفسير حلم رؤيـة الحصان أو الخيل في المنام:

صرح إبن سريـن أن بصيرة الفرس أو الحصان توميء إلى جاه وعز وسلطان للرائى لها، فمـن يشاهد بحلمه أنه يركب فرس أو حصان ويمشى به فى ثقـة وبطىء فذلك يدل على العزة والجاه والسلطان والمال الذى سيتمتع بهم ويتناسب ذلك مع كميـة حُسـن هذا الحصان والفرس أو المهر .

مشاهدة الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجـة للحصان بحلمها دلاله على الخير والتفاؤل وبالضبط لو كان الحصان لونه أبيض ومـن النوع الأصيل حيث يوميء إلى دعاء مستجاب، وبصيرة شراء أو عطيـة الحصان بحلم العزباء دلاله على خير ومنفعه تحصل عليها وهذا لو كان ذلك الحصان جميل وسليم وركوب الحصان توميء إلى تأكد الشهرة، وبصيرة العزباء للحصان ويركبه فارس تبشر بخطبتها أو زواجها.

بصيرة المرأة المتزوجـة للحصان فى منامها فهو دلاله على العزة والأمنـة والشرف وهو يبشر بالحظ السعيد لها الذى يأتى بعد جهد وعناء وأفضل المشاهدة هى مشاهدة الحصان الأبيض عـن الحصان الأسود، سوى أن كلاهما دلاله على الرفعه والعزة والشرف وبصيرة المتزوجـة لركض وقفز الحصان دلاله على حسـن الوضع ويسر الموضوعات، ودخول الحصان لبيتها وأكله مـن خير البيت دلاله على الرزق وصعوده والخير العديد والسعادة والهناء لها ولأسرتها.

شاهد أيضاًَ: تفسير حلم رؤيـة الحمار في المنام.

مشاهدة المرأة الحامل لولادة الفرس إلى قرب توقيت الحال ودلاله على سلامتها وسلامـة جنينها، ودخول الحصان لمنزل الحامل دلاله على الفرح، وبصيرة الفرس الجميل دلاله على الوليد فرؤيـة الحصان الأبيض بشارة بمولودة أنثى والحصان الأسود بشارة بالولد والله وحده يعرف ما فى الأرحام وبصفه عامه فالخير كل الخير فى بصيرة الحصان بمنام الحامل طالما سليم وجميل ومعافى.

والذي يحلم بأن فرسًا لم يكـن يعرفه مـن قبل، ولا حتى يعلم مـن هو صاحبه  قد دخل في أرض، أو في منزل فإن ذلك دليل على دخول رجل شريف إلى ذلك المقر.

 أما الفرد الذي يحلم بأن شعر فرسه قد أزداد، فإن توضيح ذلك الحلم أن الله سوف يزيد ماله وأولاده، أما إذا كان ذلك الفرد سلطانًا فإن ذلك دليل على أن سوف يكثر حوله الجنود الذي يطيعونه دائمًا.

والذي يحلم بخيل قد سرجت دون أن يكون عليها راكب إستيعاب عبارة عـن نساء قد اجتمعـن ليحضرن ميتم مثلًا أو فرح، والذي يحلم بأن يملك فرس وذلك الفرس قد توفي في منزله فإن ذلك دليل على هلاك ذلك الرجل، وأما الذي يحلم بأنه يركب فرسًا أشقر وقد كان في الواقع ذلك الرجل حاكمًا فهو دليل على أن ذلك الرجل سوف يعمل عملًا يندم عليه.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك