-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك أحلام لينك تفسير حلم رؤيـة الزرافـة في المنام لابن سيرين

يتم تصنيف الزرافـة على أنها مـن الضرعات الإفريقيـة الأصل والتي تنتمي إلى فصيلـة الزرافيات، وهي شفعيّة الأصابع وأطول الحيوانات البريـة وأكبرها حجماً ويطلق عليها علمياً اسم الجمل النمري، كونَها تشبه الجمل ويوجد على جلدها بقع ملونـة تشبه رقطات النمر كما تتفرد بأرجل طويلـة وعنق طويل يميّزها عـن بقيـة الحيوانات، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤيـة الزرافـة في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤيـة الزرافـة في المنام
تفسير حلم رؤيـة الزرافـة 
تفسير حلم رؤيـة الزرافـة في المنام:

مشاهدة الزرافـة في المنام توميء إلى التعلق بالقيم والرائعـة والطيبـة مثل الخير والحق والجمال، وبرغم أن الزرافـة في الواقع توميء إلى الكبرياء والترفع فإنها في  المنام هي نموزج النفس الخيرة المتواضعـة .

الزرافـة في المنام تدل على الخير بصفـة عامـة لأنها مـن الحيوانات الثديـة، بخلاف الحيوانات المتوحشـة أو آكلات اللحوم كما أنها أطول الحيوانات كليا لهذا فإن مشاهدتها في المنام توميء الحكمـة والحنكـة والتبصر والقدرة على إدارة المال والوقت .

 مشاهدة الزرافـة في المنام وهي تأكل بلسانها الطويل الممتد  توميء إلى أن الرائي، صاحب لسان حكيم ويمكـن أن يرزق  أو يحصل على المال مـن كلامه مثل المدرس القاضي والصحفي والفقيه وأهمهم المحامي، والزرافـة في منام المرأة العزباء توميء إلى أنها سريعـة الخطى تجاه مقصدها وأن ظروفها أصبحت مستعدة لتحقيق ما تتمناه مثل السفر أو الزواج او الشغل.

أما في منام المرأة المتزوجـة فالزرافـة توميء إلى السنـة الممتلئة بالخير والرزق وقدرة المرأة على تسخير طاقتها وتحقيق أهدافها، وإذا رأت المتزوجـة الزرافـة في حديقـة الحيوان في منامها فإنها دلالـة إلى  الحمل الثقيل والصعوبات والمتاعب.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤيـة الحصان في المنام.

بصيرة الزرافـة في منام المرأة الحمل توميء إلى الخير واقتراب توقيت الولادة وسهولتها، وإذا قد كانت أمنيتها أن يكون وليدها ذكرا فسوف تتحقق أمنيتها .

مشاهدة ذبح الزرافـة في المنام توميء إلى أن صاحب الحلم، يقوم بالعديد مـن التنازلات التي ليست في صالحه قد تؤدي إلى فقدانه بعض مـن كرامته وعزته.

بصيرة أكل لحم الزرافـة في منام المرأة يوميء إلى ظلمها لامرأة أخرى قريبـة منها مـن الممكـن أن تكون صديقتها أو خادمتها، أما أكل لحم الزرافـة في منام الرجل فيشير إلى زواجه مـن امرأة ذات قدر مرتفع مـن المال والجمال والهيبـة .

وإذا حلمت أنك تركب زرافـة معناه إنك تحب المراعاة ولأنك تحصل عليه وتدل ايضا على مقاومـة الشهوات وفى تقيم الموضوعات المهمـة، وأما مـن له مخاصمه مع أهله وحلم بالزرافـة ذلك دليل على شدة الخصومـة والصراع بينهم ولكـن تتنبأ بالتفوق عليهم وتحصل على ما تتمناه.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك