-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك أحلام لينك تفسير حلم رؤيـة المدرسـة أو الدراسـة في المنام لابن سيرين

المدرسـة هي إحدى الهيئات الحكوميـة في المجتمع والتي تضطلع بـ مهنـة تنشئة الأولاد، والعمل على رفع قدراتهم ومهاراتهم في شتى المياديـن فهي تعمل إلى منحى العائلـة في التنشئة الاجتماعيـة للشخص وزرع القيم الإنسانيـة فيه، وحلم رؤيـة المدرسـة في المنام مـن الأحلام التي يبحث عـن تفسيرها العديد مـن الأشخاص، لذلك اليوم سنعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤيـة المدرسـة أو الدراسـة في المنام لابن سيرين.

تفسير رؤيـة المدرسـة في المنام
تفسير رؤيـة المدرسـة في المنام
تفسير حلم رؤيـة المدرسـة أو الدراسـة في المنام:

إذا حلمت بنت عزباء برؤيـة المدرسـة في الحلم فإن المدرسـة في المنام كنايـة عـن الدنيا والتوفيق فيها، فلو قد كانت الفتاة على وشك البدء في رابطـة رومانسيـة فسوف تنجح تلك الرابطـة وسوف تتزوج، أما لو قد كانت الفتاة على وشك القيام بخطوة تخص مستقبلها فسوف تنجح في تلك الخطوة وسوف تنال الربح الجوهري.

إذا حلمت سيدة متزوجـة برؤيـة المدرسـة في المنام، فإن المدرسـة في تلك الوضعيـة تكون كنايـة عـن حياتها وسعادتها مع قرينها وأبنائها، حيث أن المدرسـة في الواقع هي مقر العلم وكذلك الموضع حيث يلتقي الأصدقاء ويمرحون ويلعبون.

إذا حلمت سيدة حامل بأنها في المدرسـة مكررا فهذا الحلم يوميء بأن الحالمـة سوف تضع أنثى وبصحـة جيدة، وأنها سوف تلد عما قريب، وتدل أيضًا مشاهدة المدرسـة أو التعليم بالمدرسـة في منام المرأة الحامل على أن تحدث الولادة في توقيتها.

إذا حلم فرد ما بأنه رجع للدراسـة مرة ثانيـة ورأى ذاته في المدرسـة وقد كان يرسب ويعيد العام أكثر من  مرة، فهذا الحلم يقصد بأن الحالم يشعر بعدم الأمان ويشعر طول الوقت بالتوتر، فهو يخاف مـن فقد وظيفته وفقد التمكـن مـن ربح المال.

إذا حلم رجل ما بأنه رجع للدراسـة وقد كان معه أصدقائه وكانوا يمرحون ويلعبون فهذه المشاهدة تعني بأن الحالم سوف تأتيه بعض أخر الأحداث في السارة، أما إذا كان الحالم بنت عزباء ورأت أنها مع صديقاتها مـن الفتايات فهذه المشاهدة توميء بأن الحالمـة سوف تأتيها أعوام سعيدة وسوف تتحقق مختلَف أمانيها وسوف تتزوج عما قريب، أما إذا كان الأصدقاء معها مـن الفتيان فهذا الحلم كنايـة عـن الأعوام العديدة التي تضيع مـن الحالمـة دون نفع.

إذا حلم فرد ما برؤيـة ذاته وهو بملابس المدرسـة وذاهب إلى المدرسـة فهذه البصيرة توميء لمدى احتياج الحالم في تلقي المزيد مـن العلم، وأنه ستكون أيامه المقبلـة أمنـة وسعيدة.

ومـن رأى فرد ما ذاته في المنام وهو يجلس على المقاعد المخصصـة بالمدرسـة، فهذا الحلم يقصد بأن الحالم سوف يحصل على مكانـةمرموقـة في أسرته وبيـن أصدقائه، وسوف يصبح متفوق في دراسته وفي عمله وفي مختلَف أموره.

ومـن حلم فرد ما بأنه في المدرسـة ويتناول الغذاء فهذه البصيرة تعني بأن الحالم سوف يكسب عيشه الحلال مـن خلال علمه ومعرفته، وإذا حلم فرد ما بأنه يقوم بالرقص والغناء داخل المدرسـة فهذا يقصد بأن الحالم ذو شخصيـة هزيلـة وأن أخلاقه ليست جيدة.

ومـن حلم فرد ما بأنه في فصل المدرسـة وترك توضيح المدرس ونام، فهذه المشاهدة تعني بأن الحالم غارق في اللهو ويضيع سنوات عمره في اللهو وفي الموضوعات التافهـة والغير نافعـة.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك