-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك أحلام لينك تفسير حلم رؤيـة السلطـة أو تناول السلطـة في المنام

تتضمـن الخضروات على مجموعـة هائلـة مـن المكونات الغذائيـة الهامـة لجسم الإنسان، لهذا لابد مـن وجودها على المائدة في جميع الوجبات لحصول الجسد على ما يحتاجه مـن جدوى للقيام بالعمليات الحيويـة على نحو سليم، ويمكـن تناول الخضروات بعدة أنواع منها: الطازجـة والمسلوقـة والمطبوخـة وتتميز بطعمها المغاير حسب أسلوب الطهي، واليوم سوف نعرض لك معنى وتفسير حلم رؤيـة السلطـة أو تناول السلطـة في المنام.

تفسير حلم رؤيـة سلطـة الخضار وتناولها في المنام
تفسير حلم رؤيـة تناول السلطـة فى المنام
تفسير حلم رؤيـة السلطـة في المنام:

إذا رأت الفتاة الخاطبـة أنها تعد السلطـة أو تأكل السلطـة في المنام فإن هذا يوميء إلى السعادة والسرور المشترك التي تعيشه الرائيـة مع شريك حياتها لاسيماً إذا تم النكاح، ايضاً تعبر مشاهدة سلطـة الخضار على الرضا والقناعـة التي يقطـن بها الرائي مع شريك حياته.

بينما إذا رأت الفتاة العزباء أنها تقوم بتجهيز السلطـة فإن هذا يدل على إصرار الرائيـة على ارتباط بشخص مبالغ به او تصرف نكاح على نحو عاجل نتيجـة لـ اضطراب او استقرار خطيبها في حياته.

مـن رأى في منامه أنه يقوم بغسل عناصر السلطـة مـن الخضار ويقوم بتقطيعها فإن هذا يعبر عـن خلق إجابات ومقترحات للخروج مـن مشكلات أو صعوبات تجابه الرائي، كما تعبر تلك المشاهدة على أن الرائي يقطـن ظروف حرجـة نفسيـة وأنه يستطيع الذهاب للخارج منها والقضاء عليها ايضا.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤيـة الجزر في المنام.

وبصيرة تناول السلطـة في حلمك يشيرك إلى أنك في عوز للتعبير عـن مشاعرك، وأنك ستستفيد مـن بعض المؤثرات الإيجابيـة التي في حياتك لنمو شخصيتك، ومـن يري انه يقوم بتقطيعه أو بغسله لمكونات السلطـة سيخلق القلـة مـن الأفكار المطروحـة المميزة وحلول للتخلص مـن أكثريـة مشاكله ويستطع حلها.

والشخص الذي يحضر السلطـة هو فرد يتصف بسوء النيـة ويبحث عـن مواطـن يضعف الناس ليقوم بفضحهم بها وانه يفسد عليهم حياتهم، وبصيرة المرأة وهي تحضر السلطـة فقد توميء إلى الامرأة الشريفـة وربما ترمز إلى امرأة تستغل جمالها لتفتـن الرجال أو عـن امرأة فاتنـة تقوم بخديعتهم.

والرجل إذا حضر السلطـة يدل على الإنذار بحدوث القلـة مـن المشكلات، وعـن الأحوال المعقدة والتعامل معها والأضرار التي تتم في الشغل.

مشاهدة السلطـة أو تحضيرها في المنام يحمل دلالات وعلامات على تفاهـة تصرفات الرائي وصِغر مسئولياته في حياته، وقد يعبر عـن أمور في حياة الرائي والتي تكون منعدمـة القيمـة ويعطيها الرائي اهتماماً زائداً بلا أي حصيلـة مرجوة.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤيـة الخيار في المنام.

إذا رأت الفتاة في منامها أنها تقوم بإعداد السلطـة وتحضيرها فإن مشاهدتها توميء إلى تقلب في مزاج خطيبها على نحو متواصل الأمر الذي يترك تأثيره على الرابطـة التي تنشأ بينهما، مـن رأى في منامه أنه يقوم بأكل السلطـة فإن هذا يوميء إلى إنزعاج الرائي مـن مجموعـة أفراد مزعجيـن يتسببون بالضرر والقلق لصاحب الحلم.

وتدل بصيرة عمل السلطـة علي حب الاصدقاء له، وعلى انه فرد فيما يتعلق لأصدقائه معتمد به فيما يقول وما يفعل وما يتخذه مـن مراسيم بلا جدال، ومـن رأي انه يحضر بيده السلطـة الخضراء يدل على هذا بأن أعماله سوف تمشي على ما يرام وما يريده سيصل اليه، وأما إذا كنت قد حلمت بأن هناك غير صحيح في سلطتك فإن ذلك الحلم يرمز إليك عـن هموم ومخاوف قد تراودك بشأن صحتك.

وبصيرة التأهب لطبق السلطـة في الحلم توميء الى مجيء مولود حديث وايضا ايضاً الى السعادة بداخله، وفي ذلك الحيـن توميء البصيرة للسلطـة الى الشكل لبعض الموضوعات في حياتك أو حضور تصرفات تافهـة ليس لها قيمـة، وأما فيما يتعلق للأفراد الذيـن لهم رابطـة رومانسيـة فإن مشاهدة السلطـة توميء لهم الى السعادة المشتركـة، وفي ذلك الحيـن توميء أيضاًً السلطـة في الحلم الى الرضا عـن حياتك أو السعادة المخصصـة بك أو مع الشريك.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك