-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك أحلام لينك تفسير حلم رؤيـة البطاطس أو البطاطا في المنام لابن سيرين

تعتبر البطاطا أو البطاطس مـن أكثر الخضروات المعروفـة بفائدتها حيث أنها تتضمـن على الكثير مـن الفيتامينات والعناصر التي يتطلبها الجسد على نحو متكرر كل يوم كما أنها مـن أكثر الأطعمـة التي تستعمل في المطابخ في مختلف دول العالم، وتأتي في الترتيب الرابع بعد القمح والأرز والذرة مـن حيث اعداد الإصدار، وللبطاطس المسلوقـة الكثير مـن المزايا الصحيـة وتدخل في الكثير مـن الوصفات المختلفـة، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤيـة البطاطس أو البطاطا في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤيـة البطاطا أو البطاطس في المنام
تفسير رؤيـة البطاطس في المنام 
تفسير حلم رؤيـة البطاطس أو البطاطا في المنام:

مشاهدة البطاطا أو البطاطس في الحلم على العموم توميء الى الخير والبركـة والنجاح في الإجراءات، ولكـن توجد هناك حالات تدل مشاهدتها على بعض الموضوعات الغير جيدة والتي قد تحصل مع الرائي، فالذي يشاهد في حلمه بأنه يقوم بزراعـة البطاطا أو حصادها فإن مشاهدته توميء الى الخير والرزق والمال الذي يناله صاحب المشاهدة في الواقع إن كان الرائي متزوج.

أما فيما يتعلق لمـن يشاهد في الحلم بأنه يشتري البطاطا أو البطاطس في الحلم فإن مشاهدته توميء الى الضيق الجوهري والمالي الذي يصيب الرائي في الواقع، والشخص الذي يأكل البطاطا أو البطاطس في الحلم سواء قد كانت تلك البطاطا ناضجـة بالقلي أو السلق أو قد كانت نيئة، فإن المشاهدة توميء الى وضعيـة صاحب الحلم في اتخاذه لبعض الأحكام السريعـة في الواقع دون أن ينظر الى تبعات تلك الأحكام في المستقبل القريب والتي مـن المحتمل أن تجعله يندم على اتخاذها.

أتى في عصري المفسرون بما يخص مشاهدة البطاطا في المنام للفتاة العزباء بأنها توميء الى بعض المشكلات البسيطـة والمتاعب التي تلاقيها تلك الفتاة حيث يخلف تلك المشكلات والمتاعب سكينـة واطمئنان، وإذا رأت الفتاة في حلمها بأنها تأكل البطاطا على عجلـة فإن مشاهدتها توميء الى احتياج تلك الفتاة لبعض الأفراد في حياتها لإرشادها في تصحيح مجرى حياتها كالأخوة والوالدين.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤيـة الطماطم في المنام.

وفيما يتعلق للمرأة المتزوجـة إن رأت في حلمها طبخ أو اكل البطاطا فإن مشاهدتها توميء الى تغير الظروف الى الأمثل وزوال كل عوامل الضيق والحزن مـن حياة تلك المرأة، ولكـن إن رأت المرأة المتزوجـة في حلمها شراء البطاطس أو تخزينها فإن البصيرة تنبه بقدوم الأيام العسيرة والقاسيـة، وفيما يخص المرأة الحامل إن رأت في حلمها البطاطا أو البطاطس فإن مشاهدتها توميء الى الخير والبركـة والعافيـة لها ولجنينها.

والبطاطس أو البطاطا في حلم الأعزب عموما تدل على الجهود والمشاق والمصاعب التي ستواجهه، ولكنها ستزول بلا تدخل منه وهذا بفضل أمانته واجتهاده وتصميمه وعمله الطيب، والبطاطس النيـة الخضراء في الحلم تدل على السموم التي يغرسها له المقربون بدافع المصلحـة لتدميره وأخذ مكانته، والبطاطس الناضجـة المطهيـة تدل على إدخار الفرص المستقبليـة له وفتح الأبواب المقفلـة وتبشير بالخير والأمـن والحياة الطيبـة.

يُعد توميء البطاطا في الحلم بشارة بالفرج والتخلص مـن الهموم والمشاق والمتاعب، وتطهير البطاطس بالماء وغسلها يوميء إلى التخلص مـن الهموم والمتاعب التي تخص السابق وتبشر بالدخول لمرحلـة مليئة بالنجاح.

ولو رأى الرجل خلال نومه انه يأكل البطاطس نيـة أو طازجـة، فهذا يدل على أنه سيتخذ مراسيم متسرعـة ويكون في عجلـة مـن طلب منه مثل الارتباط مـن أحداهـن في المستقبل أو الاستعجال في الزواج.

 وبصيرة البطاطس المقليـة في المنام هي أشارة للمتاعب والعذاب بالحياة الواقعيـة للرائي على المستوى الحياة العمليـة والاجتماعيـة، واكل البطاطس المقليـة يدل على التعلم مـن أخطاء الماضى وبدايـة عهد حديث.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك