-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك أحلام لينك تفسير حلم رؤيـة السمـن أو السمنـة في المنام لابن سيرين

السمـن أو السمنـة يتم استخدامها في تحضير الكثير مـن الأطباق الشهيـة ولاسيماً الحلويات كالبسبوسـة والهريسـة والكنافـة كما يعد السمـن الوجبـة الفاخرة صباحاً، لاسيماً إن حضر مع البيض المقلي أو مع فتـة الحمص والسمـن مـن السلع الدسمـة الحلبيـة المهمـة والتي تعتبر نوع مـن الدهون الصافيـة المصنوعـة مـن القشدة، أو مـن الزبدة بعد التخلص بما بهما مـن ماء ومواد صلبـة لا دسمـة، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم السمـن أو رؤيـة السمنـة في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤيـة السمـن في المنام
تفسير حلم رؤيـة السمـن في المنام 
تفسير حلم رؤيـة السمـن أو السمنـة في المنام:

السمنـة في المنام تدل على أن مـن حلم بها أنه سوف يزيد ماله، وإذا حلم أنه سمـن جسده بمعنى أنها تدل على العز، والسمنـة في البدن هي الفقه أبويـن ومشاهدة السمنـة في المنام تدل على سهولـة الوصول إلى المبتغى المرجو، وأكل السمنـة في المنام يدل على أن ليدك الإمكانيات الكافيـة التي توصلك لتحقيق التوفيق المطلوب ومـن رأى أنه يبيع السمنـة معناه أنه سيحقق مكاسب ضئيلـة أو أن عمره سوف يكون معتدل.

ومن  يشاهد أنه يخفق السمـن يدل على أنه سيحقق ورث قريب وحلم السمـن يدل على المفاجئة السارة لصاحبها، وإذا قد كانت السمنـة أو الزبدة سائحـة في المنام فإنها تدل على تعثر صاحبها أو تأخره في إنجاز مشاريعه، وربما توميء مشاهدة السمنـة في المنام إلى مبالغـة العلم والمعرفـة لدى صاحبها كما أنها ترمز إلى الخيرات الكثيرة لمـن حلم بها.


وإذا رأى النائم في حلمه أن السمـن حاضر في الطعام الذي يأكل منه فإن ذلك معناه أنه سيأتيه سفر ورحلات ترفيهيـة في الفترة القادمـة مـن حياته، وإذا حلمت أنك تتذوق قطعـة مـن السمنـة فإن ذلك يدل على الامتنان في بعض مـن الجوانب الحياة المخصصـة بك.

مـن رأى أنه يأكل السمـن أو يشرب السمـن ذلك معناه أنه يصيبه مبالغـة في ماله ورزقه، ويعد سمـن البقر في المنام مـن أجود أشكال السمـن وأفضل حتى مـن بصيرة سمـن الغنم، والبدانـة معناها الزيادة في المال والرزق فإن رأى أنه سميـن وبديـن معناها أنه رزقه سيتسع.

والسمـن في المنام معناه أنه معرفـة مفيد لمـن حلم بها، كما أنه يدل على الفقه والجديد الجيد والقرآن لأهله وإذا كان السمـن جاء لرجل عليل فإنه يدل على شفاءه مـن سقمه، ومـن رأى أنه يأكل سمـن طازج في المنام فإن ذلك دليل على خططك التي تدبر لها سوف تنجح ومـن يأكل سمـن غير طازج أو غير صحي معناها أن خططه المستقبليـة سوف تفسد.

وشراء السمنـة للمرأة المتزوجـة يدل على اتساع الرزق لها وأيضاً لو كان هناك خلافات بينها وبيـن زوجها، فإن شراء السمنـة معناه أنه ستزول الخلافات قريبًا بينهم أو الخلافات بينها وبيـن أحد أقاربها أو أصدقائها.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك