-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك أحلام لينك تفسير حلم رؤيـة المشي في الظلام في المنام لابن سيرين

الظلام هو الليل الحالك أو القوي عندما يبلغ الليل إلى منصفه وما بعد هذا ويشتد يجيء الظلام المخيف الذي لا اعتقد أن أحداً يحبه، ورؤيـة الظلام في المنام مـن الأحلام التي يبحث عنها العديد مـن الأشخاص حيث أن هذه الرؤيـة لها الكثير مـن التفسيرات والتأويل المختلفـة، لذلك اليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤيـة المشي في الظلام في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤيـة الظلام في المنام
تفسير حلم رؤيـة المشي في الظلام 
تفسير حلم رؤيـة المشي في الظلام في المنام:

بصيرة الظلام فى الحلم تعكس إحساس الرائى بالوحدة والغربـة والضياع النفسى، خاصـة إذا رأى الرائى بحلمه كأنه يعمل على يبحث أن باب الذهاب للخارج ولا يمكنه العثور عليه نتيجـة لـ الظلام مـن حوله، ويكمل المفسرون قولا عـن مشاهدة الظلام فى المنام أنه إشارة على الوضعيـة النفسيـة السيئة التى يعيشها الرائى بداخله نتيجـة لـ المخاوف التى يشعر بها مـن المستقبل المجهول.

كما أنه الظلام في المنام للفتاه العزباء بموضع غريب لم تتعرف عليه مـن قبل أو لم تشاهده فهذا قد يدل على أنه تقطـن مرحلـة بحياتها تتجاوز بحزن قهري، وفي ذلك الحيـن يدل ايضا معنى السَّير في الظلام للبنت العزباء على انه مستقبل مجهول أو أمر في حياتها لا تدرك نطاق نهايته فيما يتعلق لها.

وفي ذلك الحيـن يدل كذلك الشرح على انه حيرة وتفكير في شيء جاد بحياتها ومـن المحتمل ايضاً ان يكون أمر فاشل بحياتها وهى تسعى ان تتخلص منه، وإذا رأت كذلك أنها بموضع هى تعرفه مثل غرفتها شرفتها منزلها مكتبها أو ما شابه ولا يمكنها الوصل لزر تشغيل الكهرباء فهذا يدل على الإحساس الكامل بالوحدة لدى الفتاه وأنها قد تتكبد إلى حاجز ما.


إذا رأت المرأة المتزوجـة في المنام وجود ظلام دامس يحل بمنزلها و بغرفه المعيشـة فهذا قد يدل على وجود  بعض مـن المشكلات الأسريـة المخصصـة بهم، وإن رأت المرأة المتزوجـة ايضاً وجود ظلام بداخل المطبخ فهذا معناه أنهم سوف يواجهون بعض مـن المشكلات الماليـة والتي سوف تختفي و تبتعد بعد مرحلـة قصير مـن الدهر.

وكما أنه إذا رأت ايضا المرأة المتزوجـة وجود ظلام بداخل القاعـة المخصصـة بها و هى غرفه السبات فذالك قد يؤدى إلى وجود مشكلات مع أولادها في بعض الموضوعات أو مع قرينها أيضاً.

وربما توميء بصيرة المشى فى شارع مظلم إيضا إلى الهجر أو التوديع كهجر أصدقاء أو أحباب للرائى وتركه وحيدا ،وبصيرة العتمـة العنيفـة والظلام القاتم توميء إلى يأس الرائى وأحباطه وشعوره بخسارة الأمال وفقدان أحلامه ،وأفضل الرؤيا هى بصيرة ضوء أو شعاع خفيف بنهايـة الطريق حيث ذلك الحلم يبشر الرائى بجانب الخلاص وزوال الجهود والألام.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤيـة المشي في المنام.

بصيرة الفرد ليـن فى شوارع مظلمـة قد يدل ذلك على يأس صاحب المشاهدة وفقدة لاحد الاشخاص بسفر او وفاة، او على الارجح خصام وهجر،فالدنيا تضيق عـن ذلك الفرد ويرى الحياة مظلمـة حتى يحلم بذلك الحلم الذى يأتى مـن واقعـة،فإن رأى بصيص مـن نور ولو طفيف فهذا امل بالنجاة مـن الظلام الذى يؤول باليأس مـن الحياة.

مـن يشاهد نفسـة فى المنام انه يركب مركبـة او دراجـة او ماشابه هذا ويسير فى سبيل مظلم فهذة مخاطرة عظيمـة بحياته، فقد يدل ذلك الحلم على ان ذلك الفرد ينفق اموالـة فيما لا طائل منه مـن شهوات محرمـة ومصاحبـة اصدقاء السوء، وهذة البصيرة تنبيه له على الذهاب بعيدا عـن اصدقاء السوء ومصاحبـة الصالحين  والبعد عـن المعاصى والقرب مـن الله،وانفاق اموالـة فىفى وجوه الخير والتصدق على المتعسرين.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك