-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك أحلام لينك تفسير حلم رؤيـة اللحيـة أو حلق اللحيـة في المنام لابن سيرين

يهتم معظم الرجال في تطويل شعر لحيتِهم كي يبدوا أكثر جاذبيـة ووسامـة، بل يتكبد بعض الرجال مـن تضاؤل في نمو شعر الذقـن مما يجعل الشعر ينمو على نحو عشوائي وغير منتظم وبذلك يسبب لهم الإرتباك والتوتر والإنزعاج، وتجدر الدلالـة إلى أن نمو شعر اللحيـة يعتمد على نحو أساسي على الجينات الوراثيـة، واليوم سوف نقدم لكم معنى وتفسير حلم رؤيـة اللحيـة أو حلق اللحيـة في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤيـة اللحيـة في المنام لابن سيريـن beard
تفسير حلم رؤيـة اللحيـة
تفسير حلم رؤيـة اللحيـة في المنام:

مشاهدة اللحيـة هي مالاً بمقدار طولها او كثافتها على الوجه، فمـن رأى أن له ذقـن طويلـة فإنه يدل على الرفعـة علو الأمر ومـن رأى أن ذقنه طويلـة للغايـةً فإنه ديـن يطلب صاحبه مـن الرائي بالسداد، ومـن رأى ذقنه كلها تسقط على الأرض في مواجهته فإنها تدل على وفاة صاحب الحلم وقيل في توضيح أخر للنابلسي رحمه الله لأن اللحيـة الطويلـة هي السـن الطويل بمقدار طولها.

ومـن رأى شدة سواد ذقنه فإنه يدل على الخير القريب العاجل، ومـن رأى أن ذقنه سوادء قريبـة مـن الخضار فإنه يدل على تولي الرائي منصباً هائل او ملكاً هائل، ومـن رأى ذقنه مـن الذهب فهو إما مرض أو إما دنو الأمر.

اللحيـة في المنام تدل على الخير والغنى وهذا ان كان طولها بالقدر الذي ليس بالكثير أما ان قد كانت اللحيـة طويلـة للغايـةً فهي تدل على الهموم والأحزان وفي ذلك الحيـن تدل على الفعل بتهور وبدون إستراتيجيـة لأمر محدد.

 ومـن رأى أن له ذقـن ولكـن ليست طويلـة فهو يدل على مبالغـة المال والرزق الحلال ومـن رأى ذقنه تتساقط ويبدو موضع تساقطه بشرة الوجه فهو يدل على ان صاحب الرؤيا قد بغي بعض الاشخاص بشيء محدد، أما إذا رأى صاحب البصيرة في منامه كأن ذقنه طالت حتى بلغت إلى بطنه، فتدل تلك البصيرة على المال الذي يصيبه بمقدار طولها.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤيه قص الشعر في المنام.

أما ان تساقطت بل لم يتضح على ذقنه بعدها انها نقصت فإنها يدل على ذهاب هموم الرائي وتفريج كروبه، ومـن رأى انه احداً أمسك ذقـن الرائي دون أن يشعر الرائي بالوجع فإن هذا الفرد ينتمي الرائي ويتخذ منه قدوةً له في أغلب أموره، ومـن رأى أنه تدهور وتناثرت ذقنه نتيجـة لـ هذا فإنه يلقى حتفه على نحو مفاجئ.

ومـن رأى أنه يمشط ذقنه وطيبها فإنه يدل على إدراك الرائي بمستقبله ومصلحته، ومـن رأى ان ذقنه قد شابت معظمها فإنه يدل على عمل الرائي لشيء محرم أو برما تدل على عودة غائب أما ان أصبحت ذقنه كلها شائبـة أو بيضاء اللون فإنها تدل على تحريم مال صاحب الحلم.

أما عـن بصيرة المرأة المتزوجـة في منامها أن قرينها يقوم بحلق ذقنه، فتدل المشاهدة على الهجرة أو الخصومـة وربما تدل على الجهد والهموم له وإذا رأت المرأة المتزوجـة في منامها كأن لها ذقـن وتقوم بحلقها، فتدل تلك المشاهدة على أنتهاء الخلافات والمشاكل التي على الارجح تكون مع الزوج.

مـن رأى في المنام انه يقطع جزءا مـن ذقنه فسوف يؤدي زكاة ماله، ومـن رأى في المنام انه يمسك ذقنه وينتف منها بعض الشعر ولا يرميه فسوف يضيع مـن يده مال ولكـن سيعود اليه مرة اخرى، ومـن رأى ان ذقنه قد حلقت في المنام فسيشفى ان كان مريضا وسيقضى دينه ان كان مديونا وسيذهب غمه وهمه ان كان مهموما.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك