-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك أحلام لينك تفسير حلم رؤيـة الاستحمام أو الاغتسال في المنام لابن سيرين

الاستحمام مـن أكثر أهميـة الطقوس اليوميـة لعدد لا مقيدٍ مـن الأفراد بشأن العالم مـن مغاير الفئات العمريـة، كونه أساساً للحفاظ على النظافـة الشخصيـة والوقايـة مـن الكثير مـن الأمراض الخطيرة، كما ويضمـن الظهور بمظهر لائق ويحول دون انبعاث الروائح الكريهـة مـن الجسد والتي تنتج عـن تراكم الجراثيم والبكتيريا على الجسد والشعر، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤيـة الاستحمام أو الاغتسال في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤيـة الاستحمام في المنام
تفسير حلم رؤيـة الاستحمام 
تفسير حلم رؤيـة الاستحمام في المنام:

مـن يشاهد أنه يستحم بالماء الساخـن ويستمتع بهذا فإنه يدل على فرجه مـن الكرب أما مـن يستحم بماء ساخـن لا يطاق أو يهرب مـن سخونته فإنها مكيدة ومصيبـة مـن فرد قريب للغايـة له ستحل به، والغسل بالماء لمنخض الحرارة بشكل كبير أو المثلج فهي حزن عميق أو فقد عزيز له وربما تدل على السجـن أو السفر الذي سيلقى فيه الجهد والتعب العديد.

أما مـن كان يشعر بالحرارة الهائلـة واستحم في الماء لمنخض الحرارة لزوال الحرارة مـن جسمه فإنها سوف تكون عدم إصابـة له مـن محنـة لم يكـن يعلمها كادت أن تحل به، أو أنه سيخرج مـن مكيدة ببساطـة دون مشقـة ومشقـة بعفويته وبدون إستراتيجيـة لها سينجو.

أما مـن وجد أنه يستحم وهو ميت أو على نحو مستلقى كالميت والماء ينصب فوقه فهو صلاح لدينه بعد أنه كان يعمل الذنوب أو أنه تنويه له بالتوبـة قبل فراق الحياه، ومـن يغتسل في مجرى مائي أو بحيرة أو مياه جاريـة فإن قد كانت المياه نقيـة أو منعشـة أو كان مسرورا بها فأنه سيحصل على الخير العديد فوق ما يطلب ويتمنى، أما مـن لم تعجبه المياه أو كان حزينا بها أو مليئة بالقاذورات فإنه سيجد حزنا أو يلقى نكدا أو يحصل على ضئيل بشكل كبير الأمر الذي كان يأمل ولا يسعد بهذا.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤيـة الحمام في المنام.

ومـن يشاهد أنه يغوص في حوض ممتلئ بالماء وينوي الاستحمام به أو نزل في الماء أو كان مـن الطيـن فإنه خير في طالبه، فإن كان بنت عزباء أو شاب في مقتبل العمر فيدل على الزواج القريب، وللمتزوج فإنه نيل مراد كان يعمل على له في حياته ومـن استحم في سرب فإنه سينال بعضا مـن مطالبه التي يتمناها أو يرد إليه شيئا سرق منه.

مـن يشاهد أنه يستحم في وقت الشتاء أو شعر في منامه أنه في فصل الشتاء لمنخض الحرارة الطقس، فإن كان بالماء الساخـن فيدل على الشفاء القريب للغايـة أو الفرج مـن الكرب وزوال الحزن والغنى للفقير في وقت قريب، أما غسله بالماء لمنخض الحرارة في الشتاء فيدل على حزن سيصيبه وسيؤذيه وربما يترك تأثيره على عمله أو صحته أو حريته.

أما مـن استحم لعيد الأضحى أو عيد الفطر فإنه سينال سعادة وراحـة للبال وحفظا مـن الشرور ويقال بأنها إشارة على رفعـة درجاته في يوم القيامـة إن كان مـن الصالحين، والاستحمام ليوم يوم الجمعـة في الحلم فإنه له وجهان فإن كان الفرد ذكرا أو أنثى بجميع أحوالهم فالماء الدافئ له هو إشارة على صلاحه وحسـن أخلاقه ودينه أو التوبـة مـن الذنوب، أما لمنخض الحرارة المثلج فهو دليل على خلل في عبادته وتنبيه له للعودة والاستغفار عـن خطاياه.

ومـن يشاهد أنه يستحم أو يغتسل للذهاب للحج أو الصلاة في الكعبـة أو تأديـة أحد طقوس شعيرة الحج والعمرة مثل الطواف في الكعبـة أو رمي القاعات أو السعي بيـن الصفا والمروى أو جبل يوم عرفـة فإنه يدل على تغلبه على أعدائه ونجاته بإذن الله، كما يدل في تفسيرات أخرى على فرج قريب لكرب يعانيه في أمور حياته.

نحو مشاهدة الفرد ذاته أنه يستحم في منامه أو يغتسل ويرتدي ثياب حديثـة بعد غسله، فإنه يدل على الفرج مـن كرب وشفاء للعليل وقضاء الديـن للمديـن وأيضا يدل على الغنى للفقير وربح التجارة للتاجر والحريـة للسجيـن والفرح للحزين، وايضا الترقي في الشغل أو مركز وظيفي حديث للفرد وعمل للعاطل عـن الشغل.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك