-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك أحلام لينك تفسير حلم رؤيـة الكنيسـة أو دخول الكنيسـة في المنام لابن سيريـن

هناك الكثير مـن المذاهب الدينيـة في العالم سواء قد كانت سماويـة أو مـن صنع الإنس، وهناك الكثير مـن التابعيـن لكل مذهب أو ديـن وحتى يمكنه كل مذهب أن يمارس شعائره الدينيـة فإنه بنى معبداً ليتمكـن مـن تأديـة العبادة والصلاة، ومـن ضمـن الديانات السماويـة على الأرض هناك الديانـة القبطيـة والتي اتخذت مـن الكنيسـة داراً لها للعبادة وتتميز الكنائس القبطيـة بروعـة هندستها وفخامـة بنائها، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤيـة الكنيسـة أو دخول الكنيسـة في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤيـة الكنيسـة في المنام
تفسير حلم رؤيـة الكنيسـة 
تفسير حلم رؤيـة الكنيسـة في المنام:

ذكر ابن سيريـن إن رؤيـة الكنيسـة في المنام تدل على المقبرة والموت أو دار المرأة الزانيـة، أو على متجر وحانوت بيع المشروبات المسكرة أو شربه فيه وأيضا تدل على منازل الفجور والكفر والفواحش مـن الزمر والزنا والرقص والغناء، وفي بعض حالاتها دالـة على منازل النياحـة والمصائب والعويل وسواد الحظوظ، ويجمع الكثير مـن المفسريـن مع ابن سيريـن على دلالتها على جهنم للعاصي أو مرتكب الكبائر وعلى السجـن لمـن كان يقبل على عمل يعرف أنه محرم في الديـن أو التشريع.

وفي حال يشاهد الحالم أنه داخل كنيسـة وقد كان يصلى أو يذكر الله أو ينتحب بخشوع فإنه سيزور ويدخل مقبرة أو مأتم الموتى، أما في حال كان يذرف الدمع بصراخ أو عويل كالمذنب أو يحمل شيئا يدل على الكرب والهم فإنه السجـن الذي سيدخله، أما إن رأى داخل الكنيسـة ميتا أو مأتما فإن فرد خرج مـن الملـة بأفعاله وسيدخل نار جهنم إذا لم يتب ويرجع عـن أفعاله، ويقال بأنها نذير حاد لصاحب الحلم ليعود لدينه للاقتراب مـن أجله.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤيـة المسجد في المنام.

أما مـن دخل الكنيسـة وهو يتلو الآيات أو القرآن أو يؤذن، فإن كان ذلك الفرد أو مـن يشاهده خارجا في جهاد وقتال فإنه سيفوز على عدوه هو ومـن معه، وإن كان في بلد آمـن فإنه أهل بلده سيتبعون البدع وأساليب الإلحاد وسيعمل على وعظهم وإرشادهم وتذكيرهم بالله.

أما إن كان يصلي مع أفراد في الكنيسـة ويفعل مثلهم ويتبع عاداتهم فإن كان مـن الرجال، فإنه سيتبع طريقا به الكفر أو البدع أو الزنا وشرب المشروبات المسكرة أو معصيـة عظيمـة كالطبول المنهي عنها والغناء الماجـن والزمر.

وإن سجد معه في مواجهـة الصليب فإنه سيعمل على الطبول لأن الصليب مـن الخشب عادة في الكنائس، أما إن قد كانت أنثى فإنها ستحضر عرسا فيه الطبول والزمر المحرمـة والتعري، أو أنها ستستقبل مأتم لشخص عزيز يعم فيها الحزن والنياحـة والسواد وتنوح فيه.

أما مـن يشاهد أن بيته تبدل إلى كنيسـة أو بيعـة للنصارى فإن أفعاله وأقواله بخصوص القدر ستضارع أقوال النصارى، أما إن تبدل بيته لكنس يهود فإنه أقواله بالقدر ستضارع أقوال اليهود.

تفسير حلم رؤيـة الكنيسـة أو دخول الكنيسـة في المنام للنابلسي:

وذكر النابلسي بأن الكنيسـة تدل على العلم والزهد في الدنيا والخشيـة مـن الخالق والبكاء في الخشيـة، وفي أحيان أخرى تدل على الحزن والهموم والغم والكذب وقذف المحصنات مـن السيدات والبهتان والافتراء والبدع واللهو في المعازف والرقص، كما تدل على الوالي أو القائد الظالم.

أما مـن يشاهد أنه قد دخل إلى كنيسـة وقد كان في الأصل عازباً أو قد كانت بنت عزباء فإن صاحب البصيرة أياً كان أوضح أم أنثى فإنه سوف يتزوج، وإذا رأى أنه كان يسجد داخل الكنيسـة وقد كان يلبس حزاماً يشد على وسطه  فإنه لو كان متزوجاً أو قد كانت متزوجـة فإن صاحب البصيرة سوف ينجب ولداً.

وإن لم يكـن صالح في دينه فإن ذلك يقصد ضلال مـن بعد هدايـة، وايضا مـن رأى الكنيسـة عاليـة في ارتفاعها ذلك يدل على تدهور في دينه وغلاء ضلاله، كما أنها تدل كذلكً على منازل ومأوى الشيطان.

وفي حال يشاهد الفرد أنه منزله تغير لكنيسـة فإن بيته ينتج ذلك فيه الضلال والبدع والذنوب وإتباع الأهواء وراء الطبول والمعازف والرقص ويجتمع في الشياطين.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك