-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك أحلام لينك تفسير حلم رؤيـة الثلج في المنام لابن سيرين

الثلج هو عبارة عـن نوع مـن أشكال الهطول وهو على شكل بلورات دقيقـة للجليد وصرح بالفصل لمنخض الحرارة، ولا تتم في كل العالم وتزداد الصقيع والتجمد كلما اقتربنا مـن القطبيـن التابع للجنوب والشمالي، وهناك ثلج صناعي ينتج ذلك مـن خلال تجميده داخل المكعبات الضئيلـة، وحلم رؤيـة الثلج في المنام مـن الأحلام التي يحلم بها العديد مـن الأشخاص، لذلك اليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤيـة الثلج في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم الثلج في المنام ومعناه بالتفصيل
تفسير حلم رؤيـة الثلج
تفسير حلم رؤيـة الثلج في المنام:

مشاهدة الثلج عموما توميء الى الدعاء المستجاب وتحقيق رغبه أو طموح غاليـة على الرآئي إن تمناها وتعب كثيرا في انتظارها فتأتيه بشرة تحقيقها او تقصي خيرا كبيرا خلفا عنها فيغنيه ويثبته.

لو رأى الفرد في حلمه ان هناك تلجًا يتساقط او يحدث في سبيله ويتراكم وعليه فهذه تدل على التبشير بالخير والبركـة والفرج العظيم، والخير في تلك البصيرة ان لم يجد معها في المنام عواصف او رياح او تحطم وزوبعـة فإن لم يجد هذا فالرؤيـة هي بصيرة رزق وتبشير وفقدان متاعب وزوال هموم.

بصيرة الثلج في حلم الرجل تدل على المال والعمر الطويل ولون الثلج الابيض خاص بالبشريات لزوجـة ذلك الرجل لان له إشارة أشد نحو المرأة تدل على السعادة والود والألفـة والمحبـة.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤيـة المطر في المنام.

إذا كان صاحب المنام عليلًا اة مكروبًا ويعني الضيق ورأى الثلج فهذه بشرى بالشفاء او اختتام المشاق أو الألام ويسكـن بقلبه السكون والسلام والأمـن ويدله عـن كل ألم خير عظيم مضاعفا بل ما لاقاه ووجده نحو اصابته بالأذى حتى يكاد ينسى انه توجع يومًا.

وبصيرة المرأة المتزوجـة كأن الثلج يحيط منزلها ويعوق حركتها دلاله قويـة على كثرة الموضوعات التى تقع على عاتق هذه المرأة ،وغير محمود مشاهدة ضرب الأخريـن بكرات الثلج أو تشكيل منازل وتماثيل منها وفي ذلك الحيـن يعنى تساقط الثلج فى الحلم أن هناك مرحلـة مـن الرخاء المادى مقبلـة ولكـن بعد جهد وجهد وصبر.

والمرأة الحامل التى تشاهد الثلج يحدث فى منامها هو بشارة لها بالأمان والسلام والصحـة الجيدة والأخبار السعيدة، والثلج مثلخ كرؤيـة المطر يبشر بتحقق الطموحات ،وأفضل البصيرة فى حلم الحامل هى بصيرة الثلج ولكـن بلا اللعب به أو أمساكه.

مشاهدة العزباء كأنها تأكل الثلج أو تمسكه بيدها يدل على استحوازها على مال وأنفاقها له فى غير محله، واللعب بالثلج فى حلم العزباء أو الجرى عليه أو تشكيل منازل وتماثيل منه يدل على موجـة مـن عدم الأستقرار والصراع النفسى الداخلى للعزباء والصعوبات التى تجابهها سوى أنها سرعان ما ستزول بأذن الله.

الجرى والمشى على الثلج بيسر قد يعنى المال المكتسب ببساطـة وبدون مشقـة أو السعادة التى يحصل عليها الرائى بعد صبر وألم ،أما بصيرة صعوبـة المشى على الثلج فى الحلم أو الوقوع على الثلج تعنى الأحتياج إلى بذل مشقـة أضخم للوصول وتحقيق الغرض والمقصد المرغوب.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك