-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير حلم رؤية قـوس قزح والـوانه في المنام لابن سيرين

قـوس قزح قبل الخوض في تفسيره فسـوف نشرح بعض ما يرتبط به في الحياة الطبيعية واليقظة للإنسان وسبب ظهـوره، فيعـود ظهـور ذلك القـوس بألـوانه الزاهية إلى تجمع حزم من أشعة الشمس ثم تكسرها مع بعض اختلاف لدرجات الحرارة في فصل الشتاء وبعد سقـوط الأمطار وبقاء بعض الرذاذ المائي في الرياح، ويتم ظهـوره نحـو اصطدام أشعة الشمس وحزمها في قطرات الماء وهي تهطل وتعمل على تكسر الأشعة وبروز الألـوان المغيرة منها، واليـوم سـوف نعرض لكم ما هـو معنى وتفسير حلم رؤية قـوس قزح والـوانه في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية قـوس قزح والـوانه في المنام
تفسير حلم رؤية قـوس قزح
تفسير حلم رؤية قـوس قزح في المنام:

لقد أوضح الشيخ ابن سيرين رحمة الله عليه وعلى الجميع، أن بصيرة قـوس قزح في الحلم خير وأنه يعبر عن الإيجابية في حياة الإنسان، وأن الله تبارك والله سـوف يحقق له أحلامه فضلاً عن مبالغة الرزق، وأوضح أيضًا أن مشاهدة لـون واحد من قـوس قزح يكـون له تفسيرات مغايرة على حسب ذلك اللـون.

حيث أن مشاهدة قـوس قزح في الحلم ويسـود عليه اللـون الأخضر فإن ذلك دليل على الأمان الذي يصاحب ذلك الفرد، وعلى بعد البغي والقحط عنه في كل حياته، وأيضًا يصيبه الأمان من بغي الـوالي إن كان جبارًا ويظلم الجيمع.

أما بصيرة اللـون الأصفر في الحلم هـو دليل على أن الفرد الحالم سـوف تصيبه الأمراض، وأيضًا سـوف يصيب الـوبا أهله وسـوف يؤثر عليهم عديدًا، فضلاً عن أن ذلك الـوباء سـوف ينتشر في المدينة بأكملها وسـوف يترك تأثيره على المدينة بأكملها، وسـوف يتضرر منه العديد من الناس.

وعندما يحلم فردًا بقـوس قزح، ولكن ذلك القـوس يسـود به اللـون الأحمر فإن تـوضيح ذلك الحلم أن تلك المدينة سـوف يكثر في الدماء، وسـوف ينتشر بها القتل والفتنة بين الناس الأمر الذي تؤدي إلى أنقسامهم.

وفي ذلك الحين رأى بن سيرين رحمه الله أن بصيرة قـوس قزح في الحلم على العمـوم للفرد الأعزب، أو المرأة الغير متزوجة، أو المطلقة، أو الأرمل فإن ذلك دليل على أن الله تبارك وتعالى سـوف يعـوضها قريبًا بالزوج الصالح، الذي سـوف يعـوضها  عن كل شيء سيء قد مرت به في حياتها،  ويكرم الرجل بالزوج الصالحة التي  تحافظ على على أسمه وتكـون مصدر سعادته.

مشاهدة قـوس قزح في الحلم هـو دليل على حدوث مطلع حديثة في حياة ذلك الفرد، ليس ذلك لاغير لكن إن له الكثير من التفسيرات الأخرى التي سـوف نذكرها فيما يأتي.

إن تـوضيح مشاهدة قـوس قزح في الحلم للفرد المتزوج هـو تعبير عن الخصـوبة، وعلى أن الله سـوف يرزقه بالزرية الصالحة، أما مشاهدة قـوس قزح للأعزب فهي تعبر عن التزاوج، وبالأخص الفرد الذي يبحث عن زوجه.

وبصيرة قـوس قزح في الحلم والـوانه مكتملة، فإن ذلك تعبير على النكاح في وقتٍ قريب سـواء للشاب أو للفتاة.

وأيضًا مشاهدة قـوس قزح في الحلم متعلقة بشكل ملحـوظ بالكفاح، والأمل، والحظ الجيد، والمثابرة على المشاق التي تصيب الإنسان، وأيضًا الفرد الذي يحلم  برفع مستـواه الجـوهري عندما يشاهد قـوس قزح في الحلم فهذا دليل على أنه قد بلغ إلى خاتمة ذلك الجهد، وأن الـوقت قد حان إلى أن يحقق ما يرغب به من رفع مستـواه الجـوهري وعيش الحياة التي يرغب بها.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك