-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير حلم رؤية التبـول في الحمام أو على الملابس في المنام لابن سيرين

البـول هـو سائل يتم استخلاصه من الدم بعد العديد من عمليات تجريها الكليتين في جسد الإنسان من أجل إنقاذ الجسد من اعداد السـوائل والأملاح الزائدة منه لتقـوم كل من الكليتين بعدها بدفع ذلك السائل الى المثانة عبر الحالب وبعدها يتحرك البـول من المثانة الى الإحليل ليتم بعدها خروجه من جسد الإنسان، واليـوم سـوف نعرض لكم ما هـو معنى وتفسير حلم رؤية التبـول في الحمام أو على الملابس في المنام.

تفسير رؤية البـول على الارض أو التبـول على الملابس في المنام
تفسير حلم رؤية التبـول في المنام
تفسير حلم رؤية البـول أو التبـول في المنام لابن سيرين:

بصيرة التبـول في المنام على المال وإنفاقه أو على الضياع في أمر أو على ذهاب للحزن والهم والراحة بعده كما يرتاح الفرد الذي يدخل المرحاض بعد قضاء حاجته، فمن يشاهد وكأنه يتبـول بجزء منه لاغير وحبس الباقي فإنه ذهاب لجزء من همـومه وزوال قسم من أعباءه الدنيـوية، وأيضاً من الممكن أن يكـون فقدان قسم من ماله وفقده، ومن يشاهد أنه يبـول ويرتاح ذاته فإنه ينفق مالا ويعـوض به ويرجع إليه.

ومن يشاهد أنه يبـول في المرحاض أو الحمام أو مـوضع مخصص لقضاء الاحتياج فذلك يكـون صلاحا في سبيل يسلكها، أما من زيادة عن التبـول في هذا المـوضع وطال وقت التبـول له أو رجع للتبـول كثيرا فإنه فقدان للمال والمكانة أو الشغل أو فقد الأمنية له، وهي غنا للفقير.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية البـول أو التبـول في المنام.

ومن فكر وهـو قائم يقف من أوضح وأنثى فسـوف ينهزم ماله في جهل وينفقه في أساليب غير نافعة وفي ذلك الحين تكـون فيها الذنـوب، وشرب البـول للذكر والأنثى بجميع أحـوالهم يدل على الشبهة في أساليب انتصر المال ويقال بأنه مال محرّم قد دخل على جيبك أو أكلت به ودخل جسدك أو أنفقته على نفسك وأولادك وعائلتك.

إن رأى أحد الأفراد بأنه يتبـول على الملابس أو الثياب في المنام فإن الرؤيا تـوميء الى نكاح ذلك الرائي من امرأة حسنة في الـواقع إن كان أعزباً، أما إن كان الرائي رجلاً متزوجاً فإن مشاهدته تـوميء الى عدم رزقه بالأولاد بعد في الحياة الـواقعية وأنه يبشر بالـولد والرزق بالذرية أثناء الأيام القريبة إن شاء الله.

وفي حال يشاهد الفرد أنه يبـول في دار أحد يعرفه أو قرية أو بلد لأناس فإنه سيصاهرهم ويصبح بينهم أنساب، ومن فكر في مـواجهة أعين الناس وهم ينظرون إليه فيشير لفضح أمر سر كان يخفيه يرتبط بفاحشة أو الإستيلاء عليه لمال أو معصية هائلة قام بها، كما يفسره القلة بأنه ضيق حاد للعيش ونقص في حياء الرائي ومروءته.

ومن تبـول في مـوضع مجهـول لا يعرفه فإنه يدل على التزاوج للرجل والعزباء، ويكـون ذلك التزاوج في هذا المـوضع أو الناحية الأخرى يكـون من أهالي هذه المساحة، ومن فكر في مكان البيع والشراء أو في أحدا المحلات على بابها وهي في ماركت فإنه سيصبح محتسبا على ذلك مكان البيع والشراء.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك