-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك أحلام لينك تفسير حلم رؤيـة الكرز في المنام لابــن سيرين

تتغاير أشكال شجر الكرز وتصنف أشجار الكرز تحت لائحـة أشجار اللوزيات ويوجد مـن الكرز نوعيـن كرز حامض وكرز حلو المذاق، وثمار الكرز غنيـة بالأملاح والفيتامينات والمعادن علاوة عـن احتوائه على البوتاسيوم وغيرها مـن المكونات الغذائيـة، واليوم سوف نهرض لكم ما هو معنى وتفسير حلم رؤيـة الكرز في المنام لابــن سيرين.

تفسير حلم رؤيـة الكرز في المنام
تفسير معنى رؤيـة الكرز في الحلم
تفسير حلم رؤيـة الكرز في المنام:

 بصيرة الكرز الأحمر في المنام هي اشارة الى الوضع الذي يعيشه الرائي وأيضاً إشارة على تعاقب الموضوعات الجيدة والتي تحمل في طياتها الخير للرائي في واقعه، فالذي يشاهد في حلمه الكرز الأحمر فإن مشاهدته توميء الى طيب ذاته وحسـن اخلاقه ومعاملته للغير وذلك ما يكسبه ثقـة وتبجيل العديد مـن الناس وعلو مكانته في مجتمعه وايضا تدل على ما يمتاز به مـن صدق وخلاص ووفاء، وفي بعض الحالات توميء بصيرة الكرز الأحمر في المنام الى النجاح والسهولـة والسعادة في حياة الرائي وخلوها مـن المواقف أو العوامل التي تؤدي الى الحزن والضيق.

والحامل التي تشاهد في حلمها الكرز الأحمر أو تأكله فإن مشاهدتها توميء الى سعادتها بمولودها وأنها تضع طفلاً أوضح يكون نافعاً لها ولأبيه في مستقبله إن شاء الله كما وأن الفتاة العزباء إن رأت في حلمها الكرز الأحمر أو قامت بأكله فإن مشاهدتها توميء الى فرحها وسعادتها في الأيام المقبلـة بإذن الله وزواجها مـن أحد المتقدميـن لخطبتها.

وغالباً ما توميء بصيرة الكرز الأحمر الى السعادة والأفراح وراحـة البال وتبدل الوضع الى الأمثل، فالمهموم الذي يشاهد في حلمه الكرز الأحمر ذات الطعم الحلو ويأكله فإن مشاهدته توميء الى الفرج وزوال الهموم وذهاب الضيق، أما إن كان الرائي فقيراً ورأى الكرز في المنام فإن مشاهدته توميء الى الرزق واكتساب الثروات وتبدل الوضع والغنى وخصوصا إن كان لون الكرز أخضراً فإن مشاهدة الكرز الأخضر في المنام تدل على المكانـة العاليـة والرفيعـة التي ينالها الرائي في واقعه وأيضا فإنها قد توميء الى الحصيلـة والأموال العظيمـة التي تأتي للرائي مـن مغاير الأساليب الشرعيـة والتي تخلو مـن الشبهـة.

وفيما يتعلق لرؤيـة الكرز الحامض وأكله في المنام فإن تلك الوضعيـة توميء الى بعض الموضوعات المكروهـة والغير مرغوب فيها مـن قبل الرائي، فالذي يشاهد في حلمه بأنه يأكل كرزاً حامض المذاق فإن المشاهدة قد توميء الى مرضه وسوء حالته الصحيـة أو أن الرائي قد يحصل على بعض الثروات مـن بأساليب غير قانونيـة ومحرمـة ذلك ويبقى معرفـة هذا كله نحو الله سبحانه وتعالى.

بصيرة أشجار الكرز في منام الإنسان على أمور مشرفـة وطيبـة للرائي وعند القيام بتلك الأفعال ستزيد وترتفع مـن موضعه الرائي ورفعـة درجـة الرائي في قومه وبيـن أهله، كما تدلل بصيرة الكرز في المنام على صدق وأمانـة صاحب الرؤيا وحسـن معاملته مع الآخرين.

كما تدل مشاهدة خير الكرز في المنام على مكانـة الرائي وحضوره في قلوب العديد مـن الناس نظراً لصفات الرائي ولطفه في التداول وخدمـة الآخرين، أيضاً بصيرة أكل الكرز في المنام تدلُ على خير الرائي وكثر محبوبيه بيـن الناس.

كما تدللُ مشاهدة أشجار وحبات الكرز في المنام على تقصي المقاصد والوصول إلى المقصد الذي يرمي إليه صاحب الحلم.

مـن رأى أنه يتناول فاكهـة وحبات الكرز في المنام وقد كان طعمها حامض دلّ هذا على الإصابـة بالتعب والمرض، ايضا دلّ على انتصر الرجل لماله مـن أساليب غير قانونيـة ولا يتم الانتفاع أو النفع مـن المال.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك