-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير حلم رؤية الحرباء في المنام لابن سيرين

الحرباء حيـوان بيـوض من الزواحف، تتـواجد في كل مناطق العالم إلى حد ما، وتعيش في الشروخ. الحرباء حيـوان مفترس يمكنه إلى حد ما أن يأكل أي شي يمكن أن يدخل في فمه العديد من الحشرات والزواحف والقـوارض الضئيلة، واليـوم سـوف نعرض لكم ما هـو معنى وتفسير حلم رؤية الحرباء المتلـونة أو الخضراء في المنام.

تفسير حلم رؤية الحرباء المتلـونة أو الخضراء في المنام
تفسير حلم رؤية الحرباء في المنام
تفسير حلم رؤية الحرباء في المنام لابن سيرين:

 رؤيه الحرباء فى حلم المرأة العزباء استنادا للـون التى ظهرت به بالحلم، فالحرباء السمراء تدل على فرد سيىء بحياتها سـواء العمليه أو العاطفيه ، والحرباء الرماديه تدل على عدم قدره الفتاه لرؤيه المـوضـوعات حـولها برؤيه صحيحه خاصه التى تتعلق بأمـور النكاح ،أما رؤيه الحرباء الحمراء تنـوه بأندفاع العزباء باتجاه أمـور واهيه وخاطئه أو عـواطف مـوجهه باتجاه فرد لا يستحقها.

من رأى في المنام أنه يشرب من دم الحرباء ففيه إشارة على الأمان والسلامة والحماية لصاحب الرؤيا لاسيماً من الناحية الاستثمارية والعينية.

من رأى في المنام حضـور حرباء خضراء ففيها دلالات على الخير والرزق لصاحب الرؤيا، وقد تعبر عن السعادة والاستقرار الأسري والعائلي.

من رأت في منامها أنها تطبخ الحرباء فإنها تـوميء إلى رزق وخير عديد وقد دلت على حمل قريب لصاحبة الرؤيا.

بصيرة الحرباء في المنام له دلالات على رجل من اهل الباطل يحاول أن باستمرارً لنشر الفتنة والزور والفرقة بين الناس، وبصيرة الحرباء من الرؤيا الغير محمـودة والتي لا يستبشر برؤيتها.

أوضح ابن سيرين في تفسيره لرؤية الحرباء وأوضح دلالتها على الـوباء والحرب ورؤيتها بالمنام نذير على حدث حرب او قدوم وباء على الناس، كما تدلل مشاهدة الحرباء على الجهل وانتشار والظلم بين الناس.

من رأى في المنام حضـور حرباء في منزله فدلالتها على مشكلات في البيت وخراب المنزل والخلافات والنزاعات الزوجية وبين الأبناء.

من رأى في منامه حضـور حرباء في مـوضع عمله فدلالته كذلك غير محمـودة حيث تعبر بالخسارة والفشل والإحباط في الشغل وعدم تقصي مكاسب او أي دخل من الشغل.

من رأى في منامه حضـور حرباء سمراء فهي تـوميء إلى حضـور فرد سيء منبـوذ يسبب الجهـود لصاحب الرؤيا بحياته الشخصية والعملية.

من رأى في المنام حضـور حرباء رمادية اللـون فدلالتها على صعـوبة تفهم المـوضـوعات ورؤيتها بالشكل الصحيح خاصة إذا قد كانت هناك دلالات على قرب نكاح أو خطـوبة.

من رأى في منامه حضـور حرباء حمراء فدلالتها على تسرع الرائي في الاندفاع باتجاه اتخاذ مراسيم خاطئة لا ترجع بالخير على صاحب الرؤيا.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك