-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير رؤيه البنات في المنام


تفسير رؤيه المـولـود في المنام

تفسير رؤية البنت الصغيرة والمـولـودة والرضيعة, الأطفال هم أحباب الله وذلك لما يتميز به الأطفال فى هذا السن الصغيرة من براءة وصدق وصفاء ونقاء ،والأبناء هم من ضمن نعم الله الكثيرة التى أنعم بها على عباده ،ومن خلال مـوضـوع اليـوم سـوف نتناول تفسير رؤية البنت الصغيرة أو الرضيعة بصفة خاصة فى المنام ،وكما نعرف أنه من الرغم من المقـولة الشهيرة المنتشرة بين أفراد المجتمع بأن أنجاب البنات رزق وخير إلا أن معظم الرجال يرغبـون فى أنجاب الأولاد عن البنات ويشعرون بأن أنجاب البنات ما هـو إلا هم وأبتلاء ،فدعـونا نرى ماذا قال المفسرون والعلماء عن رؤية البنت فى الحلم .

رؤية البنت فى المنام لابن سيرين

يقـول العالم الجليل ومفسر الأحلام المعروف محمد ابن سيرين رحمه الله عن رؤية البنت فى المنام فى كتابه تفسير الأحلام الكبير ،أن رؤية الشخص بحلمه لبنت جميله تبشر بالفرح والسعادة إينما وجد هذا الشخص ،بينما رؤية البنت فى الحلم نحيفة الجسد وقبيحة الشكل أو ترتدى ملابس ممزقه وقديمة ومتسخة تشير إلى قدوم المتاعب والمصائب والهمـوم على الرائى لها ،والله أعلم.


البنت الصغيره فى المنام للعزباء

وتشير رؤية الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة للبنت الصغيرة فى منامها إلى عدة دلالات ،فرؤية العزباء لبنت صغيرة جميلة حسنة الشكل والملابس تبشر بخطبتها أو أرتباطها قريبا أو كتب كتابها وزواجها ،بينما رؤية العزباء فى حلمها لبنت صغيرة نحيفة الجسد ومتسخة الملابس أو ممزقه الملابس أو قبيحة الشكل فذلك يشير إلى أصابه الفتاة بأحساس اليأس تجاه أمر ما أو مـواجهتها للمتاعب والمصاعب فى حياتها ،والله أعلم.


البنت الصغيره فى المنام للمتزوجه

بصفه عامة فأن رؤية البنت الصغيرة الجميلة فى منام المرأة المتزوجة هى بشرى بالأخبار السعيدة السارة ،وقد تكـون دلالة على قرب الحمل إذا كانت هذة المرأة متزوجة حديثا أو لم تنجب أطفالا بعد ،أما إذا كانت غير ذلك فذلك يبشر بالخير والسعادة والرزق لها ولأسرتها بأذن الله.


البنت الصغيره فى المنام للحامل

تعتبر رؤية المرأه الحامل فى شهـورها الأولى لبنت صغيرة فى المنام دلالة على أنجابها ووضعها لمـولـود ذكر والله وحده أعلى وأعلم ،ورؤية المرأة الحامل بصفه عامة للبنت فى المنام خاصة إذا كانت هذة البنت جميلة تشير إلى الـولادة الطبيعية المباركة التى ستكـون فى مـوعدها بأذن الله تعالى.


البنت الرضيعه فى المنام

تختلف رؤية البنت الرضيعة أو المـولـودة الأنثى عن رؤية البنت الصغيرة الطفلة حيث أن رؤية الرضيعة أو المـولـودة فى منام الرجل تشير إلى الرزق والخير الـوفير الحلال والمال الكثير ،ورؤيه الرضيعة والمـولـودة الأنثى فى منام الدارس أو الطالب تبشر بالتفـوق والنجاح.

وكذلك فأن رؤية المـولـودة أو الرضيعة الأنثى فى حلم التاجر أو المزراع أو الفلاح تشير إلى الأنتاج الـوفير والربح الكثير ،أما عن رؤية المرأة للمـولـودة أو الرضيعة الأنثى فى الحلم فهى تبشر بالحظ السعيد ووجـود مشاعر الـود والألفة والحب والأحترام بين أفراد هذا المنزل.

وقد تبشر بالزواج فى منام الفتاة العزباء أو الأرتباط والخطبه ،وتبشر بالحمل والرزق والأستقرار فى منام المتزوجة وتبشر بالمـولـود الذكر فى منام المرأة الحامل والخير والسعادة والبركة والهناء فى حياتها.

وبصفه عامة فأن رؤيه البنت الرضيعه أو المـولـودة الحديثة فى المنام تشير إلى أنها ستكـون سنة مليئة بالخير والنجاح والتفـوق وتحقيق الرغبات والأمانى وستكـون مليئة بالحظ السعيد سـواء للرجل أو المرأة على حد سـواء ،والله أعلم.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك