-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك أحلام لينك تفسير حلم رؤيـة تسوس الاسنان في المنام لابــن سيرين

الأسنان هي تركيبات شبيهـة بالعظم حاضرة في فك الإنسان، وللأسنان جذور مدفونه تحت جيوب الفك السفلي والفك العلوي، ويتكون العمر مـن اللب وهو الذي يتضمـن يحتوي بداخله الأعصاب إضافـة إلى ذلك الأوعيـة الدمويـة وهو محاط بالعاج التي تكون مغلـة بالميناء وذلك هو الجزء الواضح والبارز مـن العمر، واليوم سوف نعرض لكم ما هو معنى وتفسير حلم رؤيـة تسوس الاسنان في المنام لابــن سيرين.

تفسير حلم رؤيـة تسوس الاسنان في المنام
تفسير حلم رؤيـة تسوس الاسنان
تفسير حلم رؤيـة تسوس الاسنان في المنام:

بصيرة تسوس الأسنان بأكثر مـن أمر فقد قيل أن الأسنان في المنام تدل على الأفراد مـن ذوي القرابـة سواء الخالات أو العمات أو الكهول مـن ذوي القرابـة.

مـن رأى في منامه أن اسنانه تسقط مـن التسوس فإن كان صاحب ديـن قضي وسد دينه، ومـن رأى في منامه انه يعالج أسنانه نحو طبيب الأسنان فهذا يدلُ على استعادة مفقودات غاليـة فقدتها منذ زمـن بعيد، أما مـن رأى في منامه أنه يقوم بتحليل أسنان نحو طبيب الأسنان فهذا إشارة على تحذير مبكر والانتباه إلى ما يحدث مـن حولك واستدراك ما يدبر له أعدائك وخصومك.

مـن رأى في منامه أنه قام بعلاج أسنانه وإزالـة التسوس مـن الأسنان فهذا دليل على التخلص مـن مشكلات ومتاعب مؤقتـة قد كانت تؤجج الرائي، أيضاً يدلُ غسل الأسنان المسوسـة على تنقيح الصلات الأسريـة ويدل على جمال الوضع نحو تطهير الأسنان.

مـن رأى بيـن أسنان تسوس فدلالـة هذا على أنه يصاحب مجموعـة مـن الأفراد الفاسديـن سواء كانوا مـن أقربائه أو مـن أصدقائه المقربيـن إلى قلبه.

مـن رأى في منامه أن أسنانه في الفك السفلي قد سقطت فهذا دليل على الألم والألم الذي سيصيب صاحب الرؤيا، ومـن رأى في منامه انه يقوم بتنظيف أسنانه مـن التسوس فإن هذا يدل على الدخول في صراع ومناكفات حادة لحمايـة ثروتك وملكك.

مـن رأى في منامه أنه قام بتصنيع طقم أسنان فذلك دليل على حضور عطاء قويـة وشديدة تعصف بصاحب الرؤيا.

مـن رأى في منامه أنه إستلم ضربـة مفاجئة ومباغتـة على أسنانه فسقطت شيء مـن أسنانه فهذا دليل على غم وتعب سيلاقيه الرائي إما بتجارته أو أنه سيعاني مـن مرض مفاجئ.

مـن رأى في منامه أن أسنانه ذات السوس تسقط بلا أن يشعر بألم أو ألم فذلك دليل على بطلان أعماله،

مـن رأى في المنام أن أسنانه مأكولـة ونخرها السوس فهذا دليل على المشقـة الجسدي ووجود مشكلات صحيـة يتكبد منها الرائي وأيضاً يدلل على مشكلات حاضرة في الشغل.

مـن رأى في منامه أن أسنان تسقط يدل ذلك على قلـة تواجد في المال ونقص في الأبناء والذريـة، ذلك والله تعالى أعلى وأعلم.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك