-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير حلم رؤية الفطائر او الفطير فى المنام لابن سيرين

هناك الكثير من أشكال الفطير، فمنه الحلـو ومنه المالح، ويعتبر الفطيرة هي طبق مخبـوز كثيرا ماً ما تُصنع من عجينة الحلـويات وتكـون مغطاة بحشـوة ذات طعمة لاذعة حلـوة أو مالحة. يمكن أن تشكل الفطائر مجمـوعة متعددة من الكميات، ويرى العديد من الأشخاص في المنام الفطير ويرغب الكثير منهم في معرفة ما هـو تفسير اليـوم، واليـوم سـوف نعرض لكم معنى وتفسير رؤية الفطير والفطائر في المنام لابن سيرين.

تفسير رؤية الفطير في الحلم
تفسير حلم رؤية الفطير في المنام
تفسير حلم رؤية الفطائر او الفطير فى المنام:

بصيرة الفطيرة فى المنام ترمز إلى جنى ثمار الشغل الشاق والـوصـول إلى الأمانى ،وبصيرة الفطيرة على شكل دائرى ترمز إلى الرغبه فى أن يحصل الرائى على حقه من الحياة بعدل ،ويقال إيضا أن بصيرة الفطير ترمز إلى الخداع ووقـوع الرائى فى شرك وكيد فرد ذكى.

إن مشاهدة الفطير وأكله في الحلم للبنت العزباء، عندما تشاهد البنت العزباء الفطير المشلتت في الحلم هـو عجين ذلك يدل أنها على مشرفة سعيدة مثل علاقتها مع الرجال هـو ما يسمى بالارتباط، ولكن لابد أن تأخذ الانتباه من هذه الرابطة  إن قد كانت الفتاة تأمل ذلك، لأن بصيرة الفطير المشلتت يدل على تقصي ما تتمناه والتي ترغبه.

عندما تشاهد الفتاة العزباء الفطير، فإن ذلك يدل على أنها سـوف تنعم في حياتها وسـوف تقطن حياة رغيدة وسعيدة، كما قد كانت تأمل، لأنه يدل على تحقيقي الفتاة لامنياتها، ويدل على أن تلك الفتاة عفيفة وأن حياتها مليئة بالبركة والخير وأن أعمالها صالحة، وأنه بنت ذات أخلاق كريمة.

بصيرة تصنيع الفطير بالسكر إلى مقدرة الرائى فى أدارة شئونه وشئون البيت بعقلانية شديدة وذكاء إيضا حيث أنه يكـون فى المعقـول بعيدا عن التبذير وإيضا بعيدا عن الشح والبخل ،وبصيرة أكل الفطير بالسكر ترمز إلى التـوفيق العظيم والنجاح يـوم ما ،والله أعلم.

عندما ترى المتزوجة في المنام أنها تقـوم بفعل فطير، فإن تلك البصيرة ترمز إلى الصلاح التي تقـوم به هذا  المرأة المتزوجة تجاه الآخرين والأبناء، أما عندما يرى المتزوج أو المتزوجة أن العجين ينضج وأن أهل المنزل يأكلـون منه.

عندما يشاهد الشبان في الحلم الفطير، فهذا يدل على أنه سـوف يخدعه فرد فطن، ويجب عليه أن ينـوه منه بكافة الأساليب، لأنه سـوف يتعرض عن طريقه إلى أمـور كثيرة سيئة وضياع هائلة في حياته.

عندما يشاهدون الشبان في أحلامهم عجينة الفطير ذلك يدل على أعمالهم الصالحة، والبركة الذين يحصلـون عليها نتاج تلك الممارسات، وأنهم سـوف يجنـون هذه الثمار التي تدل على الخير والسعادة في حياتهم.

وعندما يرون الشبان بأنهم يأكلـون الفطير، ذلك يرمز إلى أنهم سيكـونـون رابطة صداقة وفية مخلصة، أما عندما يشاهد الفطير المشلتت ساخن، ذلك يدل على أنه سـوف يقطن حياة مرفهة ورغدة.

عندما تري المرأة الحامل أنها تأكل الفطير، فإن ذلك يدل على أن الجنين سـوف يرى صحة جيدة، وأنها سـوف تكـون في أمان كامل، ويدل أيضًا على أن تقـوم بالاستعداد التام بهدف الـولادة، وأنها ستكـون بعد هذه الـولادة بخير صحة.

عندما تشاهد المرأة الحامل في منامها أن تقـوم بفعل عجينة الفطير فإن ذلك يدل على المرأة الحامل سـوف تكـون بصحة جيدة، ويرمز إلى البركة والحظ السعيد، أما عندما تري أن الفطير المشلتت تختمر وتقـوم بـوضعه في الفرن فهذا يدل على أن المرأة الحامل على مشرفة الـولادة، وأنها سـوف ترى ولادة ميسرة.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك