-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك أحلام لينك تفسير حلم رؤيـة الشمندر أو البنجر في المنام لابــن سيرين

البنجر أو ما يسمى بالشمندر، هو نوع مـن أشكال الفواكـة التي يبقى منها نوعان بنجر السكر، والبنجر كأحد أشكال الخضار وهو الذي يصنع حظر المخلّلات، ويستعمل في تجهيز الحكومـة المغيرة، ويؤكل مسلوقاً كذلك ويعد البنجر ضئيل السعرات الحراريـة ويتضمـن على عكسيات للأكسدة، وفيتامينات وغيرها، واليوم سوف نعرض لكم ما هو معنى وتفسير حلم رؤيـة الشمندر أو البنجر في المنام لابــن سيرين.

تفسير حلم رؤيـة البنجر الأحمر في المنام
تفسير حلم رؤيـة البنجر الأحمر في المنام
تفسير حلم رؤيـة البنجر في المنام لابــن سيرين:

بصيرة الشمندر في المنام على الخير والبركـة بصيرة الشمندر على السلام والطمأنينـة التي تسود في البلاد، وأما مـن رأى في المنام أنه يتناول ويأكل الشمندر مع أفراد آخريـن فذلك إشارة على أخر الأحداث في الحسنـة والسارة التي سيسمعها الرائي، أيضا تدل مشاهدة الشمندر على الأفراح والمناسبات السعيدة التي يعيشها الرائي.

مـن رأى حضور الشمندر في أرض ورأى خروج المنتج الزراعي دل هذا على المنتج الزراعي الوفير والخير العديد الذي تخرجه الأرض.

مـن رأى جذع الشمندر او البنجر في المنام فدلالته على الوليد الحديث الذي ينضم غلى الأسرة، وايضا تدل بصيرة جذع الشمندر على عودة فرد مهاجر أو غائب.

كما ان الشمندر يدل على الشدة والمكسب والربح الجوهري الذي يحصل عليه الرائي مـن تعبه وجهده المخصص، وأيضا تدل بصيرة الشمندر على العزيمـة الصلبـة والقويـة للرائي.

مـن رأى أنه يأكل أوراق الشمندر فدلالته على الخير والسعادة التي يرجع على صاحب البصيرة، ومـن رأى أنه يقوم بجمع أوراق الشمندر فدلالته على السعي الحلال الذي يحاول أن به الرائي للاستحواز على رزقه وقوته بالحلال، وايضا تدل مشاهدة جمع أوراق الشمندر على سعي الرائي للوصول إلى مركز وظيفي أو مكانـة او اهداف عظيمـة يعمل على لتحقيقها.

تدل بصيرة الشمندر في المنام على الديـن والمصائب والتعاسـة التي قد تصيب الرائي وفي ذلك الحيـن تصيب أهله، ومـن رأى في منامه حضور الشمندر في طبق ملوث وغير نقي فدلالته على أنباء سيئة وأحداث مزعجـة ستصيب صاحب الحلم.

مـن رأى في المنام أنه يتناول ويأكل الشمندر الأحمر فدلالته على جهل الرائي في بعض المسائل المرتبطـة والتي يصعب اتخاذ مرسوم فيها، وفي ذلك الحيـن تدل بصيرة اكل الشمندر الأحمر على الإهمال والضيق الذي يلاقيه الرائي ويشعر به.

مـن رأى أنه ينزع ويمزق أوراق الشمندر فدلالته على الضغط الذي سيحدث فيه الرائي والتعب الذي يحصل عليه حصيلـة ضغوط الشغل أو البيت.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك