-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير حلم البكاء في المنام

تفسير حلم البكاء في المنام
تفسير حلم البكاء
البكاء في المنام

تفسير حلم البكاء في المنام

فسر ابن سيرين حلم رؤيا البكاء : هـو سرور وجاء عن النابلسي في تفسير حلم رؤيا البكاء : إذا كان في المنام بصراخ أو لطم أو لباس أسـود أو شق جيب فيدل على الحزن ، وإن كان البكاء من خشية الله تعالى أو لسماع قرآن أو من ندم على ذنب سابق فإنه يدل على الفرح والسرور وزوال الهمـوم والأنكاد ، وهـو دال على الخشية ، أو على نزول المطر لمن احتبس عنه وهـو محتاج إليه ، وقد يدل على طـول العمر . وربما دل على الزيادة في التـوحيد إن ذكر الله تعالى أو سبح أو هلل.

فسر ابن سيرين حلم البكاء بأنه فرج وسرور ونجاة من الكرب والهمـوم. أو عمراً طـويلاً لصاحب الرؤيا.
ولكن إذا ترافق البكاء في المنام مع الصراخ والعـويل فإن الرؤيا تدل على الحزن على من يبكي عليه.
أما إذا لم يبكِ صاحب الرؤيا في المنام على أحد معين فهـو يتعرض للهمـوم والمشكلات.

تفسير البكاء لابن سيرين

البكاء مع الصراخ
إذا كانت الرؤية عبارة عن البكاء مع الصراخ والندب فذلك يعني الحزن والهم
إذا كان البكاء في المنام على أحد؛ فذلك يعني الحزن على الشخص الذي تبكي عليه

يقال أن الدمـوع التي تذرفينها والبكاء الشديد في المنام، يرمز إلى أنك تفرجين عن كل عـواطفك وأحاسيسك السلبية المكبـوتة التي تمرّين بها في الـواقع

تفسير ابن هشام

من رأى أنه يبكي بدون صراخ فهذا يدل على أنه فرج من الهم والغم، ومن رأى انه يبكي بصراخ فهذا يدل على حصـول مصيبة لأهل مكان

هذا وفي بعض الأحيان يكـون بكاء الميت يعبر عن فرحة وسعادته ومنزلته عند ربه، فمن رأى في منامه ميت بكى ثم تـوقف عن البكاء فإن رؤيته تدل على أن هذا الميت منزلته عند ربه الجنة، وربما بكاء الميت في المنام يكـون تحذير وتنبيه لصاحب الرؤية من عذاب الآخرة والنار.

تفسير حلم البكاء بدمـوع

تفسير الشخص يبكي في الحلم

فتفسير رؤية البكاء  والدمـوع من دون صراخ هي دلالة على الفرج والفرح وزوال الهم، أما من يرى أنه يبكي ويصرخ فذلك يذهب في تأويله لمصيبة ستحدث له أو في المكان الذي هـو فيه.

الدمـوع الباردة
من رأى أن دمـوعه باردة وشعر بالراحة عندما سالت على خديه؛ كان ذلك دليل فرج الهمـوم.

تفسير رؤية شخص يبكى بدمـوع

إذا رأيت في منامك أن هناك شخص ما يبكي أمامك بدمـوع فذلك دليل على أنك تحتاج إلى الإصلاح من نفسك ومن طريقة تعاملك مع الأشخاص المحيطين بك، حاول اتخاذ مـواقف إيجابية في حياتك حتى لا تؤثر بالسلب على من حـولك من الناس.

تفسير حلم البكاء على شخص
ورد ذكر البكاء في مصنف ابن سيرين الشهير (كتاب تفسير الأحلام الكبير) والذي جاء تحت الباب الثامن والخمسـون حيث يقـول صاحب الكتاب: البكاء في الحلم سرور وفرح وسعادة ومن رأى كأن قلبه يخفق من شدة البكاء في الرؤيا فإنه يترك مسألة فيها منازعة أو خصـومة ويدل البكاء أحيانا على السفر أو الغربة وفي أحيان أخرى يعبر البكاء عن الزواج.

ومن راى انه يبكي مع قـوم ويمشـون خلف جنازه وبكاؤهم من غير العـويل والصراخ دل ايضا على زوال الهمـوم ودخول السرور لبيته..
ومن راى نفسه في المنام يبكي بكاءً شديدا ويتخلله الصراخ واللطم وشق الملابس او كان يلبس ملابس الحداد فيدل ذلك على الحزن في الـواقع..

تفسير حلم البكاء الشديد على ميت

البكاء على ميت مع نياح يدل على الحزن والهم في نفس المكان الذي يبكي فيه.
من كان يبكي بصـوت عالٍ على مـوت شخص يعرفه فإنه يمـوت بنفس الطريقة التي مات فيها ذلك الشخص، أو قد يصاب بحزن شديد على شخص عزيز.

تفسير حالات البكاء والنياحة على الميت

يقـول ابن سيرين أن البكاء في المنام هـو قرة عين، ولكنه مذمـوم إذا ارتبط البكاء بالرقص أو الطبل أو النياحة بصـوت عالي للبكاء، فإن رأى الشخص أنه بين قـوم ينـوحـون أو مكان ينـوح فيه الناس على ميت وقع أمرا محزنا أو مشئوم في ذلك المكان يتفرق به عنه.

إن كنت في المنام تبكين الحاكم أو رجل سلطة بصـوت عال مع نياح وبكاء وعـويل، كان هذا الحاكم ظالماً في حكمه على الناس ولن يلقـوا منه الخير
إن بكيت في حلمك على رجل مات ولكن هـو حي يرزق فيدلّ حلمك هذا على أن الرجل الذي رأيته في المنام سيصيبه الحزن والمـوت والندم


تفسير حلم المـوت لابن سيرين

يقـول ابن سيرين رحمه الله أن المـوت في المنام هـو دليل علي رد الـودائع أو الشفاء والخلاص من المرض إذا كان الرائي مريض، وإن كان الرائي سجين فإن المـوت في المنام هـو الحرية والخلاص من السجن، وربما دل علي الاجتماع بالغائب، وقيل كذلك أن المـوت في الحلم هـو نقص في الدين وفساد فيه وعلـو في الدنيا خاصة إن كان مصاحباً للبكاء والصراخ في الحلم ما لم يدفن في التراب، فإن دفن لم يرج منه صلاح والله اعلي وأعلم .

تفسير البكاء في المنام للعزباء

كان تفسير رؤية البكاء للعزباء وللحامل و للمتزوجة بأنه يدل على ما يدل عليه في التفسير لرؤية الرجل أو ربما دل على عدة معانٍ اخرى فربما دل البكاء بدون النـواح في المنام على الزواج للعزباء او على عفتها اما للمتزوجة فقد يدل على الحياة السعيدة و تربية الابناء تربية صالحة

يحمد في التأويل أن ترى الفتاة كأنها تبكي بصمت دونما نحيب أو صراخ لأن البكاء في هذه الحالة يعبر عن اليمن أو انقضاء الشدائد والآلام ومعنى البكاء في الحلم هـو الانفراج والراحة بعد تعب وقد يدل على الخير بعد صبر وقد يدل على بشارة والدمـوع في أحلام البنات عمـوما تعبر عن الخير.

إذا رأت العزباء في منامها أنها تبكي صامتة بدون أن تصرخ أو تصدر أي صـوت للنحيب، فهذا يدل على أن هناك شدة سـوف تنقضي وراحة بعد فترة تعب وخير بعد الصبر الطـويل، وهى بشارة جميلة لأن دمـوع العذراء هي رمز للخير، وإن رأت العزباء الغير متزوجة أنها تبكي على ميت بشدة فعليها أن تراجع نفسها في بعض التصرفات الصادرة منها في حياتها.

إذا بكت المرأة بدون صراخ أو عـويل فذلك يدل على صلاح حالها، وعلى سعادتها وتمكسها بأخلاقها، بينما إذا بكت بصـوت عالٍ مع عـويل فهذا يدل على وجـود العديد من المشاكل في حياتها، وقيل أنها لن تتزوج.

البكاء في الحلم على شخص مات

بكاء الميت في المنام يدلّ على رد الـودائع، أو خلاص المريض من مرضه، أو السجين من سجنه. وربما دل ذلك على الاجتماع بالغائب، والمـوت في المنام نقص في الدين وفساد فيه وعلـو في الدنيا إذا كان معه بكاء وصراخ ما لم يدفن في التراب، فإذا دفن لم يرج منه صلاح، (ومن رأى) أنه مات ولم يكن هناك هيئه أمـوات دل ذلك على هدم بيت من داره.

تفسير حلم البكاء على ابي الميت

وقد يأتي الاب في المنام للتطمين من الظلم المحاط بالحالم واغلب هذه الرؤى تصيب الاناث اكثر من الذكـور وذلك لان الاب يشير للامن والحمايه وفقده فقد الامان,وقد يأتي الاب لـورود ذكره قبل المنام في مـواضيع سبقت المنام,وقد يأتي لاتمام سنة اخرى على وفاته لسبب ذكره بالسنة السابقة ,وكل ماذكر سابقاً يعد من حديث النفس لسبـوق الاحداث قبل المنام,ولكن قد يكـون في عـودته في منامك بشرى ليبشرك بأمراً ما وذلك في قدومه مستبشراً او مسلماً,او لتحذيرك من امراً ما

تفسير حلم رؤية البكاء والميت يبكي

ومن رأى احد الامـوات يبكي فهذا ايضا يفسر بان هذا الميت ان كان مشهـودا له في الصلاح والطاعة فيدل البكاء على الراحة في الدنيا والآخرة , وان كان
العكس دل على ان الميت نال تعب الدنيا ولم يسعد في الاخرة , او انه يطلب في المنام الصدقة عن روحة لتثقل ميزان حسناته.

تفسير زيارة قبر الميت في الحلم

وقد يحمل رؤية زيارة قبر الميت العديد من المعاني المختلفة بناء علي التفاصيـل المـوجـودة في الحلم مثل من هـو الشخص الميت الذي قمت بزيارته ما هـو شعـورك في الحلم هل واجهت الميت أثناء زيارتك له أم لا في هذه الحالة قد تـواجه الضياع أو العقبات أو حدث غير سار . ولكن إذا كنت تحاول الخروج من زيارة قبر الميت قد يكـون الأمر أكثر إيجابية ومعنها أنك تحاول تخطي العقبات وتتخذ خطـوة إلي الأمام في حياتك .

كلمات دلالية مشابهة :
  • تفسير حلم البكاء بدمـوع
  • تفسير حلم البكاء على شخص
  • تفسير البكاء في المنام للعزباء
  • البكاء في الحلم على شخص مات
  • تفسير حلم البكاء على ابي الميت
  • تفسير حلم البكاء على شخص تحبه
  • تفسير حلم البكاء على قبر الميت
  • تفسير حلم البكاء على ميت مجهـول
  • تفسير البكاء الشديد على شخص عزيز عليك في المنام
  • تفسير رؤية البكاء على الميت بالمنام
  • البكاء في المنام على شخص حي
  • البكاء في المنام
  • تفسير حلم البكاء
  • البكاء في الحلم
  • تفسير حلم البكاء الشديد
  • تفسير البكاء في الحلم
  • تفسير الاحلام البكاء

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك