-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير حلم رؤية البـول أو التبـول في المنام لابن سيرين

البـول وقضاء الاحتياج هـو أمر يفعله مختلَف الإنس من ذكـور وإناث، لكن والحيـوانات الحية جميعها تقـوم بالتخلص من الماء الزائدة والسمـوم الجسدية لها عبر التبـول، فهي صفة مشتركة في جميع الكائنات الحية التي تعتمد على شرب الماء والسـوائل، واليـوم سـوف نعرض لكم جميعاً في هذا المـوضـوع ما هـو معنى وتفسير حلم رؤية البـول أو التبـول في المنام لابن سيرين.

رؤية التبـول فى المنام
تفسير رؤية البـول أو التبـول في المنام
تفسير حلم رؤية البـول أو التبـول في المنام:

مشاهدة التبـول على العمـوم سـواء على الأرض أو في المرحاض أو في الأماكن العامة فإنها كثيرا ماً ما تـوميء الى الثروات والثروة والصدقات والزواج والمصاهرة كما وأنها تـوميء في بعض الحالات الى الثروات التي تم الحصـول عليها بالأساليب المحرمة والغير مشروعة، والتبـول هـو انفاق تلك الثروات أو خسارتها في الـواقع.

وبشكل أكثر تفصيـلاً فإن بصيرة التبـول على الأرض في الحلم و المنام هي اشارة الى نكاح المتبـول من إحدى السيدات في هذا المقر، فإن كان ذلك المقر معروفاً للرائي فإن الرائي سـوف يتزوج بامرأة من أهل هذا المقر ومحيطه في الحياة الـواقعية خاصة إن كان الرائي أعزباً.

والذي يشاهد في حلمه بأنه يتبـول على الأرض داخل منزل أحد الأفراد المعروفين يملك فإن الرؤيا تـوميء الى نكاح الرائي من ابنة هذا الفرد أو إحدى أشخاص أسرته في الـواقع، وقيل ايضاً بأن مشاهدة التبـول في الحلم تـوميء الى النفقات التي يخرجها الرائي في الحياة الـواقعية والتي ينال بها الخير والبركة في حياته.

والشخص الذي يشاهد في حلمه بأنه يبـول ولكن لم ينهي بـوله وأمسك على ذاته فإن الرؤيا تـوميء الى فقدان بعض المال الذي يمتلكه الرائي في اليقظة إن كان الرائي غنياً، أما إن كان الرائي مهمـوماً أو ألمت به كربة وضيق فإن تلك الرؤيا هي اشارة خير للرائي تفيد بذهاب جزء عظيم من هذا الكرب والهم والشعـور بجزء من الطمأنينة والسعادة في الـواقع.

أما الذي يشاهد في حلمه بأنه يتبـول على الأرض ورأى معه أحد الأفراد يبـول في نفس المـوضع حتى اختلط البـولان فإن تلك الـوضعية تـوميء الى نشـوء صلة قـوية أو مصاهرة ونسب بين هذين الشخصين في الحياة الـواقعية، والشخص الذي يشاهد في حلمه بأنه يبـول في واحد من الأماكن الخاصة للتبـول على الأرض وشعر بأنه أطال في عملية التبـول فإن الرؤيا تـوميء حينها الى الفرج والغنى وذهاب الهم وزوال الاحتياج لمن كان فقيراً في الـواقع.

أما إن كان الرائي غنياً وأطال في تبـوله فإن مشاهدته تـوميء الى خسارته لبعض المال في اليقظة كما ورد عن الإمام ابن سيرين، وصرح الإمام كذلكً بأن الذي يشاهد في حلمه بأنه تبـول على الأرض وبعدها جاء العديد من الناس وأخذوا يتمسحـون بذلك البـول فإن الـوضعية تـوميء الى أن الرائي يرزق بـولد يكـون له شأن كبير بين الناس ويبعه العديد منهم.

والشخص الذي يشاهد في حلمه بأنه فكر على الأرض دماً فإن الرؤيا تـوميء الى سقـوط الرائي في بعض المحظـورات الشرعية واتيانه للمرأة وهي حائض، والذي يشاهد في الحلم بأنه يبـول لبناً فإن الرؤيا تـوميء الى تضييع الدين والبعد عن اتباع أحكامه في الـواقع.

بل إن رأى أحد الأفراد بأنه يبـول لبناً وقام شخصاً آخر بالشرب منه فإن الرؤيا تـوميء الى انفاق ذلك الرائي على هذا الفرد مالاً حالاً لا شبهة فيه ولا تحريم، أما إن فكر الرائي على الأرض عصيراً في حلمه فإن مشاهدته تـوميء الى كثرة انفاقه وتبذيره للأمـوال التي يمتلكها في الـواقع.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك