-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك أحلام لينك تفسير حلم رؤيـة البركان في المنام لابــن سيرين

البركان ما هو خروج النار مـن بطـن الأرض فتثور حتى تنفجر وتأتى معها غازات سامـة تنتشر في الأحوال الجويـة، وهى تضاريس طبيعيـة وليست مـن صنع الإنس، ولا يقدر السيطرة على تلك البراكيـن سوى الله سبحانه وتعالى، كما أن البركان حيـن ينزل بأرض يأكل الأخضر واليابس ويموت الحيوانات والإنسان، واليوم سوف نعرض لكم ما هو معنى وتفسير حلم رؤيـة البركان في المنام لابــن سيرين.

معنى رؤيـة البركان في الحلم
تفسير حلم رؤيـة البركان
تفسير حلم رؤيـة البركان في المنام لابــن سيرين:

– بصيرة البركان في الحلم فهذا يعنى إنك تتكبد مـن الاضطراب أو المشكلات الأسريـة أو المشكلات الاجتماعيـة, ورؤيته ايضاً في المنام معناه أن هناك بعض المشكلات التي سوف تسوء سمعتك، وإذا رأت البنت في منامها بركان فهذا دليل على أنها مـن النوع الأناني, وأنها تحب ذاتها وذلك الحب والجشع سوف يجيء إليها بالمخاطر.

ومـن رأى أن البركان يطلع مـن الجبل وقد كانت تلك الحمم البركانيـة قويـة للغايـةً فهذا دليل على ان الرائي سوف يدخل مجالاً جديداً في حياتك وسوف يحول مـن الطقوس السلبيـة يملك, وسوف يتنازل عـن المعتقدات التي يجيء به ذهنه وسوف ينظر على نحو جيد لحياته ومـن رأى حمم بركانيـة في منامه فهذا دليل على أن الرائي سوف يبدع في حياته وسوف ينمى الروح الإيجابيـة يملك.

مـن رأى في منامه تفجر بركان ورأى خراب الأرض التي وراءّها البركان فدلالـة هذا متاعب وصعوبات سوف يواجهها الرائي، ومـن رأى حضور أفراد متضرريـن مـن تفجر البركان فدلالـة هذا على مجابهـة أفراد آخريـن للمتاعب والأزمات.

مـن رأى في منامه أن الحمم الملتهبـة والخارجـة مـن البركان تقوم بحرقته فدلالـة هذا على أن الرائي يتكبد مـن مشكلات قويـة تؤثر في حياة الرائي وفي ذلك الحيـن دلّ هذا على الأثر السيء الذي سوف تتركه تلك المشكلات.

مـن رأى في منامه أنه ينظر إلى بركان وفي ذلك الحيـن رأى بدء ظهور الدخان والغاز مـن البركان فدلالـة هذا على إنذار مـن مشكلات أو أخطاء مـن المحتمل تقعع داخل العائلـة او في الشغل.

وفي ذلك الحيـن يكون البركان بشارة للنصر على الخصوم أو تقصي العدالـة في حياتك الشخصيـة أو العامـة بيـن الناس، ويدل مشاهدة الحمم البركانيـة أن الرائي سوف يحدث فريصـة لمرض محدد أو سوف يدخل مشكلات أو أنه سوف يتطلب وفي ذلك الحيـن لا يجد مـن يساعده في الذهاب للخارج مـن تلك المشكلات، وإذا شاهدت في حلمك أن البركان قد ينفجر بكل قوة فهذا دليل على أن الرائي سوف يقوم بمغامرة في شغله.

ومـن رأى بركاناً في الحلم وقد كان بعد وقت قريبً منه وقد كان البركان قوى للغايـة، فإن ذلك دليل على أن هناك أمور في حياتك تشعر بالحيرة والشك فيها وأنك سوف تقاوم شعورك ذلك حتى تَستطيع تجنب  الفشل، ومـن رأى أن البركان يطلع مـن منزله, فهذا دليل على أن حياة الرائي سوف تنقلب رأساً على عقب.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك