-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير حلم رؤية المعكرونة أو المكرونة في المنام

المعكرونة من أسهل وأشهر الطبخات المتداولة بين الجميع، حيث أنها تتميز بسهـولة طبخها، وطعمها اللذيذ الذي يحبه الجميع صغاراً وكباراً، وكل فرد يحب المعكرونة على طريقته المخصصة، ورؤية المعكرونة في المنام لها اكثر من تفسير ومعنى مختلف واليـوم في ذلك المـوضـوع سـوف نعرض لكم ما هـو معنى وتفسير حلم رؤية المعكرونة أو المكرونة في المنام.

تفسير حلم رؤية المعكرونة الطـويلة أو القصيرة و اكلها في المنام
تفسير حلم رؤية المعكرونة 
تفسير حلم رؤية المعكرونة في المنام:

تدل المعكرونة الطـويلة منها برؤيتها إلى العيش عمرا طـويلا، ولكن أكلها الطـويلة منها يدل على الضياع الهائلة لاسيما إن قد كانت حارة الطعم أو غير مقبـولة، وايضاً مشاهدتها ضئيلة الصلصلة أو بدونها تدل على الذهاب للخارج من مصيبة وأكلها بقلة صلصتها تدل على أمر محرج يحدث فيه الفرد، أما كثيرة الصلصة أو الطماطم فإنها أمل في حدوث أمر قريب، وأكلها يدل على عدم حدوث المرغـوب.

أما المكرونة الضئيلة أو الحلقية أو الأنـواع الضئيلة منها فإنها دالة على قرب فرد لمدة مؤقتة، أو هي دالة على السعادة والخير المـوقـوت، وأكلها يـوميء لحزن العميق أو لألم في نفس الرائي يمتد وقت زواله، وإن قد كانت مليئة بالمكملات مثل الصلصة وغيرها فإن مشاهدتها دالة على حسن الـوضع وأكلها دال على سـوء الـوضع.

وبصيرة المعكرونة بأحجام هائلة دالة على امتلاك المال الـوفير، والأكل من تلك الحجم العظيمة قد يدل على أكل مال من مصدر ليس محلل للرائي، وقالـوا بأن المكرونة في حال أكلها لا تحمل معنى حسن بكل أحـوالها، والله أجل وأعلم.

 مشاهدة أكل المكرونة الغير مطبـوخة في المنام تدل على التسرع والرغبة الملحة في وصـول الرائي إلى أمانيه ورغباته، وقد تدل هذه المشاهدة أيضاُ على أتخاذ الأحكام السريعة الغير صائبة والله اعلم.

ورؤية أكل المكرونة ذات الألـوان المبهجة في المنام والأشكال المتعددة، فتدل على تعدد وتنـوع المال والرزق والخير، وإن شاهدت المعكرونة مقدمة في طبق شكله جميل وجيد فهذا يدل على قدوم الخير لصاحب الحلم بإذن الله.

من رأى في منامه كأنه يقـوم بتـوزيع أطباق من المعكرونة في الحلم على الجيران أو الضيـوف، فتدل البصيرة على قدوم وقع سار وجيد، وإن رأى صاحب الحلم في منامه أن فرد من أهل بيته هـو من بـوزع المعكرونة فتدل البصيرة على قدوم نبأ سعيد بإذن الله.

وإن رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها تأكل المكرونة ووجـودت طعمها لذيذ فإن ذلك يدل على البشرى السارة والسعادة والله اعلم.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك