-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير حلم رؤية المرآة والنظر في المرأه في المنام لابن سيرين

المرآة الزجاجية يكاد لا يخلـو منزل منها لكن وأصبحت تضاف ضمن تزيين الأثاث في قاعات السبات والصالة والضيافة وعلى مقر غسل الأيادي والرأس، لأن وظيفتها ضد الصـورة الحقيقية للناظر، ورؤية المرآة في الحلم لها أكثر من تفسير ومعنى مختلف، واليـوم سـوف نعرض لكم في ذلك المـوضـوع معنى وتفسير حلم رؤية المرآة والنظر في المرأه في المنام لابن سيرين رحمه الله.

تفسير حلم رؤية المرآة في المنام
تفسير حلم رؤية المرآة
تفسير حلم رؤية المرآة في المنام:

لـو كان الرائي أعزب وغير متزوج من أوضح أو أنثى فإن بصيرة وجهه في المرآة تفسر بالزواج والنكاح من غيره وقرب مشاهدة وجه الشق الآخر له، أما المتزوج من رجل أو امرأة ينقسم إلى حالتين إذا قد كانت حاملا أو تترقب الحمل وإذا لم تكن حامل، فإذا قد كانت المرأة حاملا ورأى الرجل وجهه في المرآة فإن الـوليد أوضح بإذن الله أما أن يشاهد وجه قرينته أو هي من تشاهد وجهها فإن الـوليد أنثى أو أن ابنتها ستلد أنثى، وإذا لم يكن هنالك حمل فهي فرقة بين الزوجين حتى يشاء الله أن يجتمع الرجل أو المرأة بغيره في أرض أخرى ومكان آخر مغاير، أو يجمعهما القدر في حال مشاهدة الحلم مرة ثانية.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية المشط في المنام.

ومن نظر للمرآة ووجد فيها أنه يصلح وجهه أو يكتحل أو يتزين سـواء رجل أو امرأة فإن هذا يدل على أنه ينظر لإخوته بطمع أو جشع أو يرغب في مالهم أو يحسد عزهم.

والمرأة إذا نظرت في المرآة وقد كانت حامل فإنها ستلد أنثى أو ابنتها ستضع أنثى، وإن لم تكن حاملا وليس لها فتاة متزوجة فإن هذا يدل على نكاح قرينها لامرأة أخرى عليها تصبح لها ضرة وتقارن ذاتها بها وترى أنها تشبهها.

من نظر إلى مرآة مصنـوعة من الفضة أو الذهب أو معدن قيّم فإنها محنة ينالها ومكره يصيبه في ماله أو أهله أو ملكه، ويدل على ذهاب الجاه، ويذكر أن المرآة الفضة تدل على المرأة.

أما بصيرة المرآة بها الصدأ أو متسـوسة أو قديمة للغاية بالية فيدل هذا على قلبه وما يحـويه من إثم وغشاوة عليه أو حقد وحسد للناس وسـوء الـوضع.

وفي حال البصر في مرآة مغسـولة أو تم جليها فإن هذا يدل على زوال الهمـوم والأحزان، أما مشاهدة ذاته يجلـو ويغسل المرآة فإن الرائي في هم ويطلب زواله ويتـوقف الفرج وزوال الهم على قدر تنظيفها فإذا زالت كل أوساخها وجد الفرج أما إذا قد كانت مليئة بالصدأ وغيره ولم يستطع تنظيفها فلن يحصل علي السكـون والفرج.

ورؤية المرآة السليمة للـوجه الحقيقي لصاحب الحلم هي مروءة للرجل ودرجة رفيعة وقدر عالي يحصل عليه بمقدار مقدار المرآة وكبرها وأناقتها والله اعلم.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك