-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك أحلام لينك تفسير حلم رؤيـة البيض أو فقس البيض في المنام لابــن سيرين

البيض هو أحد أهم العناصر الغذائيـة الهامـة للإنسان، وذلك لأنه يتضمـن البيض في طبيعته على مجموعـة عظيمـة مـن المكونات الغذائيـة اللازمـة لجسم الإنسان مثل البروتيـن و الفيتامينات والمعادن، أيضاً يتم تصنيف البيض بالتساوي مع اللحوم في الهرم الغذائي، ويرى العديد مـن الأشخاص البيض في المنام وقد يرغب البعض منهم فى معرفـة ما هو تفسير ذلك اليوم، لذلك سوف نعرض لكم اليوم معنى وتفسير رؤيـة البيض في الحلم.

تفسير حلم رؤيـة البيض أو فقس البيض في المنام لابــن سيرين
 تفسير حلم رؤيـة البيض في المنام
 تفسير حلم رؤيـة البيض في المنام لابــن سيرين:

بصيرة البيض في المنام على السيدات أو الفتيات، وتفسر مشاهدة تكسير البيض في المنام على ضرورة الحيطـة والحرص على نباتك خوفاً مـن أعيـن الحاسدين، وأيضاً بصيرة العديد مـن البيض المكسور فإن هذا يدلل على الاطمئنان والسكينـة.

فإن رأى الشخص في المنام أنه في منزل فرد آخر وأراد استعداد الأكل وأراد أن يطبخ البيض ووجد البيض مكسور في ثلاجـة المنزل دلّ هذا على حضور خلافات بيـن الشخصيـن وأن الرائي يعمل على يصلح الرابطـة السيئة باستعمال أي أداة متوفرة له.

مشاهدة البيض المكسور في المنام تدلل على هوان الفرد وضعفه في الحياة أو في الشغل، أيضا إن مشاهدة كسر بيضـة واحدة لاغير فدلالـة هذا على الهم والحزن.

إذا رأت المرأة في منامها أنها تقوم برفع البيض مـن موضعه لتضعه في الثلاجـة او على الرف وكلما حلمت بيضـة تتكسر ورأتها بيضـة مكسورة دلّ هذا على حضور مشكلات تسبب تأخر الحمل وذلك مـن المحتمل يرجع إلى تضاؤل التبويض.

مـن رأى في الحلم انه يمنح لابنه بيضـة وانكسرت تلك البيضـة في يده فإن إشارة هذا على وفاة نجله، وقيل أنه مـن رأى في منامه أنه اشترى بيضاً ثم حدث منه وانكسر البيض فدلالـة هذا أنه سيواجه مجموعـة مـن المشاق والمشاكل.

بصورة عامـة تدل بصيرة البيض المكسور على حضور تكسر وبعد في الصلات الاجتماعيـة والبعد عـن الندوة الأسري وتجاوز العقبات والمشكلات، ايضاً تدل بصيرة البيض المكسور أو تكسير البيض على المشاق والمصاعب التي سيواجهها الإنسان في تقصي ما يطمع في امتلاكه أو تطبيق أي أمر يصبو إليه.

أما أذا رأت المرآه الحامل فى منامها بيضا فان هذا مؤشر على أقتراب توقيت ولادتها أو أنها سوف تلد أنثى أما أذا رأت الحامل بيضا مكسورا فأن هذا يدل على سقوط خصومه وشجار عظيم مع الزوج أو خسارة الجنيـن لا قدر الله واذا رأت الحامل صفار البيض فى منامها فأن هذا يدل على الداء.

أما أذا رأى الفرد فى حلمه أنه يشترى بيضا ويأكله فذلك يوميء على قرب حضور فرص عمل جديده أما مـن يشاهد ذاته يشترى بيضا ويقدمه لشخص أخر فذلك يوميء الى إما أن يتزوج أذا كان الفرد أعزب أو غنى ومال وفير أذا كان الفرد متزوج.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك