-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير حلم رؤية الخل في المنام لابن سيرين

الخل هـو سائل يتم الحصـول عليه عن طريق التخمير الطبيعي لمصادر السكر والكربـوهيدرات النباتية المتـواجدة في التفاح والعنب والتمر وغيرها من أشكال الفاكهة الأخرى، وتحـويلها إلى كحـول، ورؤية الخل في المنام يـوجد لها العديد من التفسيرات والدلالات المختلفة واليـوم في ذلك المـوضـوع سـوف نعرض لكم ما هـو معنى وتفسير حلم رؤية الخل في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الخل في المنام
تفسير معنى رؤية الخل في الحلم
تفسير حلم رؤية الخل في المنام لابن سيرين:

لقد أوضح ابن سيرين إن رؤية أن الخل تدل على المال المبارك والزرق الطيب، ورؤية أكل الخل مع الخبز في المنام، وإذا رأى السجين في المنام انه يشرب الخل فإن ذلك يدل على تحريره وخلاصه من السجن والله اعلم.

إذا رأت المرأة المتزوجة في الحلم أنها تقـوم بشرب الخل فإن ذلك يدل على أنها سـوف تنال وتحصل على مكانة عالية ورفيعة بمقدار الخل الذي قامت بشربه والله اعلم.

لقد رؤي انه من رأى الخل صافيا وخالي من الشـوائب فإن ذلك يدل على رزق سـوف يناله العبد بلا تعب أو جهد أما إن رأى في المنام خل ممزوج بالشـوائب فهذا إشارة على مال ولكن يتحصل عليه العبد بعد بذل مشقة وتعب وكد للاستحـواز على ذلك المال.

أيضا تدل مشاهدة الخل في المنام على خلل الزوجة والأولاد وأنهم يفتقرون إلى الرصد الاستكمال، وأيضاً يدل الخل على الأمن والطمأنينة من الرهاب والقلق والأذى الذي يخشاه العبد من غيره.

من رأى في المنام أنه يشرب الخل فإن ذلك يدل على سقـوط الداء به حسب اعداد الخل التي قمت بشربها في المنام، ومن رأى في منامه أنه يقـوم بتجارة الخل سـواء ببيع وشراء الخل فإن هذا يدل على اخبار سيئة وغير سارة سـوف يسمعها.

أما إذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تشرب الخل فإن ذلك يدل على أنها سـوف تفقد وتـودع فرد عزيز قبل عيد ميلادها، وإذا رأت الفتاة العازبة أنها تشرب الخل فإن ذلك على انها سـوف تتزوج من شاب صغير أو رجل يكـون سبباً في تعاستها في الحياة والله اعلم.

من رأى في المنام أنه يقـوم بـوضع الخل على مائدة حـولها العديد من الاشخاص فإن ذلك يدل على كِبر وعظم المشكلات التي سـوف يقع بها مع الناس، وايضاً يدل ذلك على البعد في الخلاف.

من راى في المنام أنه يشرب الخل في المنزل فإن ذلك يدل على معاداة وخلافات هائلة بينه وبين أهل بيته ذلك والله اعلم.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك