-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير رؤيه الشعر الطـويل في المنام

الشعر الطـويل في المنام قد يدل على طـول عمر الرأي أو أنه سـوف يجني الكثير من الأمـوال خلال مسيرة حياته، وقد يدل الشعر أيضا على شفائه من الأمراض وحصـوله على صحة جيدة خالية من الأمراض، وفي حالة رؤية الجندي الشعر الطـويل يدل على زيادة طال سلاحه.
تفسير الاحلام علم من العلـوم الثابته على مر العصـور , قد يري بعض الأشخاص في منامهم أحداث و رؤى تختلف من  شخص إلى آخر ، مما يسبب حالة من الفرحه أو الحيره والحزن والقلق من هذه الاحلام والتي تختلف تفسيراتها حسب الذي شعر به الشخص في المنام, و نقدم لكم في مقالنا هذا عبر مـوقع تفسير الاحلام و الرؤيا ادق التفسيرات الخاصه بكبار العلماء مثل ( ابن سيرين, النابلسي, ابن شاهين, ) لنصل معكم للتفسير الصحيح لما تروه باحلامكم .

تفسير الشعر الطـويل في المنام

إن رؤية الشعر الطـويل في المنام من الأمـور الحميدة والتي ترمز للسعادة خاصة في حالة رؤية الرأي طـول شعره في المنام فيدل على طـول عمره، وفي حالة رؤية قص الشعر بالمنام فيعني زوال الهم والغم وشعـور الفرد بالارتياح في حياته.

إن الضفائر الطـويلة في المنام على الضيق والهم الذي سـوف يحل على الرأي والديـون التي من المتـوقع الـوقـوع بها.

الشعر الطـويل في المنام للرجل

يرمز الشعر الطـويل للرجل للزواج بشكل سريع وذلك في حالة الرأي كان أعزب، ويدل كذلك على حصـول الفرد على المال الـوافر والنفـوذ والسلطة وشعـوره بنجاح أمـوره خاصة في حالة إقباله على عمل جديد.


الشعر الطـويل في المنام للعزباء

رؤية الشعر الطـويل للبنت على زوجها وشعـورها بفترة من السعادة والراحة في حياتها المستقبلية الجديدة.


الشعر الطـويل في المنام للمتزوجه

إذا رأت المتزوجة الشعر الطـويل في المنام فيرمز لسفر زوجها وابتعادها عنه طـول فترة السفر ويدل طـول الشعر على مدة سفر الرأي، وفي حالة رؤية المتزوجة للشعر الأسـود بالمنام دل على شدة تعلقها بزوجها وحبها له.


نمـو الشعر في المنام

يدل نمـو الشعر بالمنام خاصة في حالة نمـوه في أماكنه الغير معتادة فهذا يدل على تعرض الفرد للهم والغم وشعـوره بالضيق، وإذا شاهد الرجل بنمـو شعره في المنام وأنه يشابه لحد كبير لشعر الفرس فهذا يدل على إحلال الضيق والغم  ومروره بشدائد خلال حياته.


فروة الرأس في المنام

إن رؤية فروه الرأس بالمنام على زوال الهم والغم، فإذا شاهدت النساء في المنام فروه الرأس فهذا يرمز إلى الـوفرة في المال والسلطة والسعادة وأنها سـوف تتخلص من همها في أقرب وقت، بينما إذا شاهد الرجل فروه الرأس فهذا يدل على إصابته بالحزن والضيق ومروره بفترة صعبة في حياته العملية والمهنية.


الشعر الطـويل في المنام للحامل

الشعر في منام الحامل يدل على شعـورها بالراحة والارتياح طـوال فترة الحمل وسـوف يرزقها الله بالأطفال الصالحين، وستصاب بالرزق والحب الـوفير من حيث لا تحتسب.


الشعر الطـويل في المنام للمريض

إن رؤية الشعر الطـويل للمريض والمريضة في المنام فإنه سـوف يزيد همه ومرضه في حياته ويشعر بالضيق والتعب والغم.


عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك