-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير حلم رؤية البيتزا في المنام لابن سيرين

تعتبر البيتزا من ألذ الـوصفات التي يفضل الكثيرون تناولها نتيجة وذلك بسبب مذاقها اللذيذ والمختلف حيث تمثل أحد الـوجبات التي يحبها الكبار والصغار وهي ترجع للمطبخ الإيطالي، وتتميز البيتزا بأنها ذات أشكال متنـوعة وطعمها اللذيذ، ورؤية البيتزا في المنام لها أكثر من تفسير ومعنى مختلف، واليـوم سـوف نعرض لك ما هـو معنى وتفسير حلم رؤية البيتزا أو اكل البيتزا في المنام لابن سيرين رحمه الله.
تفسير رؤية البيتزا فى الحلم
تفسير رؤية البيتزا فى الحلم
تفسير حلم رؤية البيتزا في المنام:
مشاهدة البيتزا فى المنام تتبع المدرسة الجديدة فى الشرح وأن تـوضيح بصيرة البيتزا فى الحلم لا يتغاير من كـون الرائى رجل أو أمرأة متزوجة أو عزباء حيث سـوف يسرى شرح البيتزا فى الحلم ذاته على الأثنان.
يقـول مفسرو معرفة الأحلام الجديد والمدرسة الغربية أن مشاهدة البيتزا فى منام الرائى تـوميء إلى مكابدة ذلك الفرد من شىء من الحرمان أو الـوحده أو الأحتياج للحنان والألفة ويرمز إلى الـوضعية النفسية السيئة التى يتجاوز بها الرائى أثناء هذة المرحلة.
كما أن بصيرة البيتزا فى الحلم على شكل أخر غير أن تكـون دائرية كما هـو متعارف ومعتاد عليها تـوميء إلى بحث وحاول الرائى المتـواصل فى كسر روتين حياته ،وأحساسه الهائل بالملل من أسلـوب عيش حياتها ونمطها الروتينى.
مشاهدة المشاهدة الفرد ذاته فى المنام يأكل بيتزا بنهم وشراهة فذلك يـوميء إلى المـوارد والفرص المتنـوعة المتـواجدة في مـواجهة الرائى فى طريق الـوصـول وتحقيق حلمه ورغباته وأهدافه فى الحياة سـواء على المستـوى العملى أو المهنى أو العاطفى أو الأسرى.
بصيرة الفرد أنه يقـوم بتصنيع وعمل وتجهيز البيتزا فى المنام ونجاحه فى عملها وأن البيتزا لها شكل جذاب وطعم شهى أنعكاس وبشارة على خوض ذلك الفرد فى أمر قادم عليه ونجاحه فيه.
أما إذا رأى الفرد أنه قد فشل فى تصنيع وتجهيز البيتزا كأنها أحترقت أو ذات طعم سىء فذلك ينـوه بخوض الرائى فى أمر يشغله كثيرا سـوى أنه يفشل فى تقصي ما يرغب في من خلف ذلك الشأن أو أن المـوضـوعات ستصير على ضد ما يرغب في الرائى.
بصيرة الزوجة وهي تقـوم بتجهيز البيتزا في الحلم ويكـون منظر البيتزا وهيئتها جيد ومميز فإن هذا يـوميء إلى فـوزها في أمر من أمـور حياتها.
مشاهدة البيتزا في حلم الرجل فيشير إلى الزيادة في الخير والبركة فيه وكثرة في الرزق وايضا الطعام مع الصديق والصاحب أو رفيق الشغل والجار يبشر بطـول العشرة الحسنة وامتداد الرابطة إلى الأخوة والمحبة والمؤازرة في السراء والضراء.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك