-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك أحلام لينك تفسير حلم رؤيـة الخل في المنام لابــن سيرين

الخل هو سائل يتم الحصول عليه عـن طريق التخمير الطبيعي لمصادر السكر والكربوهيدرات النباتيـة المتواجدة في التفاح والعنب والتمر وغيرها مـن أشكال الفاكهـة الأخرى، وتحويلها إلى كحول، ورؤيـة الخل في المنام يوجد لها العديد مـن التفسيرات والدلالات المختلفـة واليوم في ذلك الموضوع سوف نعرض لكم ما هو معنى وتفسير حلم رؤيـة الخل في المنام لابــن سيرين.

تفسير حلم رؤيـة الخل في المنام
تفسير معنى رؤيـة الخل في الحلم
تفسير حلم رؤيـة الخل في المنام لابــن سيرين:

لقد أوضح ابــن سيريـن إن رؤيـة أن الخل تدل على المال المبارك والزرق الطيب، ورؤيـة أكل الخل مع الخبز في المنام، وإذا رأى السجيـن في المنام انه يشرب الخل فإن ذلك يدل على تحريره وخلاصه مـن السجـن والله اعلم.

إذا رأت المرأة المتزوجـة في الحلم أنها تقوم بشرب الخل فإن ذلك يدل على أنها سوف تنال وتحصل على مكانـة عاليـة ورفيعـة بمقدار الخل الذي قامت بشربه والله اعلم.

لقد رؤي انه مـن رأى الخل صافيا وخالي مـن الشوائب فإن ذلك يدل على رزق سوف يناله العبد بلا تعب أو جهد أما إن رأى في المنام خل ممزوج بالشوائب فهذا إشارة على مال ولكـن يتحصل عليه العبد بعد بذل مشقـة وتعب وكد للاستحواز على ذلك المال.

أيضا تدل مشاهدة الخل في المنام على خلل الزوجـة والأولاد وأنهم يفتقرون إلى الرصد الاستكمال، وأيضاً يدل الخل على الأمـن والطمأنينـة مـن الرهاب والقلق والأذى الذي يخشاه العبد مـن غيره.

مـن رأى في المنام أنه يشرب الخل فإن ذلك يدل على سقوط الداء به حسب اعداد الخل التي قمت بشربها في المنام، ومـن رأى في منامه أنه يقوم بتجارة الخل سواء ببيع وشراء الخل فإن هذا يدل على اخبار سيئة وغير سارة سوف يسمعها.

أما إذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تشرب الخل فإن ذلك يدل على أنها سوف تفقد وتودع فرد عزيز قبل عيد ميلادها، وإذا رأت الفتاة العازبـة أنها تشرب الخل فإن ذلك على انها سوف تتزوج مـن شاب صغير أو رجل يكون سبباً في تعاستها في الحياة والله اعلم.

مـن رأى في المنام أنه يقوم بوضع الخل على مائدة حولها العديد مـن الاشخاص فإن ذلك يدل على كِبر وعظم المشكلات التي سوف يقع بها مع الناس، وايضاً يدل ذلك على البعد في الخلاف.

مـن راى في المنام أنه يشرب الخل في المنزل فإن ذلك يدل على معاداة وخلافات هائلـة بينه وبيـن أهل بيته ذلك والله اعلم.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك