-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك أحلام لينك تفسير حلم رؤيـة الجبــن أو اكل الجبــن في المنام لابــن سيرين

الجبــن هو أحد أشكال الأغذيـة التي تحدث صناعتها مـن اللبن، وعادة يتم تصنيع الجبــن مـن لبــن البقر أو الغنم او الماعز، وغيرها مـن أشكال لبــن الحيوانات الأليفـة، وتتعدد أشكال الجبــن بشأن العالم وتدخل الجبــن ضمـن عناصر الكثير مـن الوجبات الشرقيـة والغربيـة، واليوم سوف نعرض لكم ماهو معنى وتفسير حلم رؤيـة الجبــن أو اكل الجبــن في المنام لابــن سيرين.

تفسير حلم رؤيـة الجبــن في المنام
تفسير حلم رؤيـة الجبــن في المنام
تفسير حلم رؤيـة الجبــن في المنام لابــن سيرين:

بصيرة الجبــن في المنام تحمل العديد مـن معاني خير وطيبـة، فهي تدل على نكاح الأعزب وولادة الوليد الذكر للمرأة الحامل والربح العديد في الشغل والتجارة للتاجر، وأوضح ابــن سيريـن أن بصيرة الجبــن تدل على البركـة والخير والتوفيق في الحياة.

مشاهدة الجبــن الرطب والطري خير مـن مشاهدة الجبــن الجاف واليابس، فمـن رأى في المنام أنه يأكل شيئاً مـن الجبــن الطري فهي دلالـة للحظ الموفق والجيد والذي يلازم الرائي في مختلَف أعماله وشئونه، وأما بصيرة أكل الجبــن اليابس فهي إشارة على تحصيل الرائي للرزق والمال أثناء سفره وهو رزق فيه مشقـة وغُصـة في الشغل، وأما الجبــن الطري فهو يدل على رزق سريع يصيبه الرائي في بلده.

مـن رأى في المنام أنه يقوم بشراء الجبــن فإن مشاهدته توميء إلى سعي الرائي لإنفاق ماله في أوجه مغايرة إعتاده بالربح والعائد المالي الجيد، أما مـن رأى أنه يبيع الجبــن للآخريـن فدلالـة مشاهدته على خلاص صاحب المنام مـن مشكلاته المخصصـة والمتعلقـة به أو التخلص مـن عبء عظيم أو مسئوليـة عسيرة وثقيلـة تقع على عاتقه في الحياة، ومـن رأى في المنام أن قرينته تقوم ببيع اللبــن فأن مشاهدتها توميء لكثرة الخير والنعيم وسِعـة الوضع.

مـن رأى أنه يخلط الجبــن مع العسل ويأكله فهي إشارة على مالٍ وزقِ وفير وخيرٌ زائد يناله الرائي بلا جهد أو تعب في طريق الحصول عليه، وأما مـن رأى أنه يأكل الجبــن مع اللبــن فهي دلالـة للنجاح وقيل هي قضاء تطلعات وقيل ايضاًً هي شهرة ورزق عديد يصيبها الرائي، وأما بصيرة أكل الجبــن مع الماء فهي إشارة على زرق وعمل صالح طيب يرجع بالخير والفضل والعِلم على صاحب المنام.

مـن رأى في منامه أنه يأكل الجبــن مع اللحم فقيل إن مشاهدته تدل على وفاة منافس أو عدو أو خصم لصاحب المنام، وأما بصيرة أكل الجبــن مع التمر فهي إشارة على مبالغـة للرائي في رزقه عِلمه.

لقد تناول ابــن شاهيـن توضيح الجبــن وأوضح أن مـن يشاهد أنه يأكل الجبــن الطري فهي دلالـة لتحصيل الرزق والمال مـن خلال التجارة والعمل المربح، وتحدث ايضاً إن مشاهدته تدل على نيل الرزق مـن عمل به تعب وتعب.

بصيرة الرجل أو صاحب الشغل للجبــن في المنام تحمل معاني سيئة خاصـة إن كان الجبــن عَفِناً، فمـن رأى أنه يأكل الجبــن فإن مشاهدته تدل على فشل الرائي واخفاقه المتواصل في تأديـة الأفعال وإنجازها، وإن كان الرائي مقبلاً على عمل أو مطلع مشروع فإن بصيرة أكل الجبــن دلالـة للفشل والخسارة وعدم التوفيق في الشغل.

إذا رأى البائع أنه يقوم بشراء الجبــن مـن مكان البيع والشراء فهذا يعبر عـن بيعه لبضاعته بضياع، وان كان الرائي طالبُ عِلمٍ فإن هذا يعبر عـن تخطى الاختبارات أو الامتحانات بصعوبـة شديدة.

مـن رأى أنه يأكل الجبــن مع الخبز فهي إشارة على سفر الرائي لموضع آخر مـن خلال البحر ويكون في سفره تعب هائلـة وتعب وخوف وغربـة عـن الأهل والوطن.

بصيرة أكل الجبــن في منام المرأة المتزوجـة فهي دلالـة للمتاعب والأعباء والمشكلات الهائلـة والثقيلـة التي تعيشها الرائيـة في حياتها والتي يصعب تجاوزها، وإذا قد كانت الرائيـة امرأة حامل ورأت أنها تأكل الجبــن فإن مشاهدتها تعبر عـن ولادتها لغلام يتسم بصفات الكسل والخمول وعدم رغبته للعمل أو ضئيل النشاط.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك