-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير رؤيه النبي أيـوب في المنام


تفسير رؤيه النبي أيـوب في المنام

تفسير رؤية نبي الله أيـوب في المنام

لقد ذهب الكثير من المفسرين ومنهم الإمام ابن سيرين الى تفسير رؤية النبي أيـوب و زوجة أيـوب عليه أفضل الصلاة و السلام في الحلم و المنام بأنها تشير الى المكانة و الرفعة و العزة و الانتصار والصبر لأن رؤية من هم أولي العزم من الرسل تشير ما ذكرناه , ومما ورد في كتاب الإمام ابن سيرين لتفسير الأحلام هـو تفسير رؤية النبي أيـوب عليه الصلاة و السلام في الحلم و المنام بشيء من التفصيـل.


رؤية نبي الله أيـوب في المنام لابن سيرين

قال الإمام ابن سيرين بأن رؤية النبي أيـوب عليه السلام تشير الى الابتلاء في الجسد و المال والأهل والأولاد فإن صبر الرائي على ذلك الابتلاء والمصاب فإن الله سبحانه وتعالى يعـوضه ويرزقه ما لم يكن يتـوقع حصـوله وأنه سيبدل همه فرج وضيقه سعة وسعادة وسرور.


رؤية نبي الله أيـوب في المنام لـ النابلسي

ويقـول الإمام النابلسي بأن رؤية النبي أيـوب عليه الصلاة و السلام في الحلم و المنام تشير الى الامتحان و الاختبار والتمحيص وفقدان الأهل والأبناء والأحباب وهي رؤية فرج وسعادة ورزق وسرور لمن صبر على بلائه ومصابه.

والمريض الذي يرى في حلمه النبي أيـوب عليه السلام فإن رؤيته تشير الى أنه سيبرأ من مرضه ويتعافى وأنه سيعـود بصحة جيدة أكثر من ذي قبل.

والذي يرى في حلمه بأنه يرتدي ملابس النبي أيـوب عليه الصلاة و السلام فإن رؤيته تشير الى الهمـوم والضيق والأمراض والابتلاءات التي تصيب الرائي ومن ثم تزول عنه ويرتفع شأنه وذكره بين أشراف الناس.

ورؤية زوجة النبي أيـوب عليه الصلاة و السلام من قبل النساء في الحلم فإن الرؤية تشير ضياع ثروة وأمـوال صاحبة الرؤية , وإن كان الرائي مريضاً سـواء من الرجال أو النساء فإن الرؤية تشير الى انقضاء أجل الرائي ومـوته وأنه سينال الرحمة و المغفرة من الله.

رؤية نبي الله أيـوب في المنام لابن شاهين

أما الإمام ابن شاهين فقد فسر رؤية النبي أيـوب في الحلم و المنام بأنها تشير الى الشفاء والمعافاة من العلل والسقم و

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك