-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير حلم رؤية البيض أو فقس البيض في المنام لابن سيرين

البيض هـو أحد أهم العناصر الغذائية الهامة للإنسان، وذلك لأنه يتضمن البيض في طبيعته على مجمـوعة عظيمة من المكـونات الغذائية اللازمة لجسم الإنسان مثل البروتين و الفيتامينات والمعادن، أيضاً يتم تصنيف البيض بالتساوي مع اللحـوم في الهرم الغذائي، ويرى العديد من الأشخاص البيض في المنام وقد يرغب البعض منهم فى معرفة ما هـو تفسير ذلك اليـوم، لذلك سـوف نعرض لكم اليـوم معنى وتفسير رؤية البيض في الحلم.

تفسير حلم رؤية البيض أو فقس البيض في المنام لابن سيرين
 تفسير حلم رؤية البيض في المنام
 تفسير حلم رؤية البيض في المنام لابن سيرين:

بصيرة البيض في المنام على السيدات أو الفتيات، وتفسر مشاهدة تكسير البيض في المنام على ضرورة الحيطة والحرص على نباتك خوفاً من أعين الحاسدين، وأيضاً بصيرة العديد من البيض المكسـور فإن هذا يدلل على الاطمئنان والسكينة.

فإن رأى الشخص في المنام أنه في منزل فرد آخر وأراد استعداد الأكل وأراد أن يطبخ البيض ووجد البيض مكسـور في ثلاجة المنزل دلّ هذا على حضـور خلافات بين الشخصين وأن الرائي يعمل على يصلح الرابطة السيئة باستعمال أي أداة متـوفرة له.

مشاهدة البيض المكسـور في المنام تدلل على هـوان الفرد وضعفه في الحياة أو في الشغل، أيضا إن مشاهدة كسر بيضة واحدة لاغير فدلالة هذا على الهم والحزن.

إذا رأت المرأة في منامها أنها تقـوم برفع البيض من مـوضعه لتضعه في الثلاجة او على الرف وكلما حلمت بيضة تتكسر ورأتها بيضة مكسـورة دلّ هذا على حضـور مشكلات تسبب تأخر الحمل وذلك من المحتمل يرجع إلى تضاؤل التبـويض.

من رأى في الحلم انه يمنح لابنه بيضة وانكسرت تلك البيضة في يده فإن إشارة هذا على وفاة نجله، وقيل أنه من رأى في منامه أنه اشترى بيضاً ثم حدث منه وانكسر البيض فدلالة هذا أنه سيـواجه مجمـوعة من المشاق والمشاكل.

بصـورة عامة تدل بصيرة البيض المكسـور على حضـور تكسر وبعد في الصلات الاجتماعية والبعد عن الندوة الأسري وتجاوز العقبات والمشكلات، ايضاً تدل بصيرة البيض المكسـور أو تكسير البيض على المشاق والمصاعب التي سيـواجهها الإنسان في تقصي ما يطمع في امتلاكه أو تطبيق أي أمر يصبـو إليه.

أما أذا رأت المرآه الحامل فى منامها بيضا فان هذا مؤشر على أقتراب تـوقيت ولادتها أو أنها سـوف تلد أنثى أما أذا رأت الحامل بيضا مكسـورا فأن هذا يدل على سقـوط خصـومه وشجار عظيم مع الزوج أو خسارة الجنين لا قدر الله واذا رأت الحامل صفار البيض فى منامها فأن هذا يدل على الداء.

أما أذا رأى الفرد فى حلمه أنه يشترى بيضا ويأكله فذلك يـوميء على قرب حضـور فرص عمل جديده أما من يشاهد ذاته يشترى بيضا ويقدمه لشخص أخر فذلك يـوميء الى إما أن يتزوج أذا كان الفرد أعزب أو غنى ومال وفير أذا كان الفرد متزوج.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك