-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير رؤيه العنكبـوت في المنام


تفسير رؤيه العنكبـوت في المنام
تفسير رؤيه العنكبـوت في المنام

رؤية العنكبـوت في الحلم من الرؤى التي تسبب إزعاج وقلق وخوف شديد للرائي سـواء كان رجل أو امرأة أو فتاة عزباء، حيث أن العنكبـوت، وخاصة العنكبـوت الأسـود في المنام يدل على الهجر وعلى المشكلات الكثيرة في المنزل، ويختلف تفسير الرؤية حسب الحالة التي شاهد عليها الرائي العنكبـوت وعلى مكان تـواجده.

العنكبـوت الأسـود في المنام

أما إذا رأى الشخص في منامه أن هناك عنكبـوت اسـود بداخل منزل دل ذلك على وجـود رجل عابد في منزله أو وجـود امرأة عاهرة وناشزة في منزلة ويجب أن يتخلص منها، ويدل أيضا على أن هذا الشخص سـوف يفارق امرأته عن قريب خاصة إذا شاهد أنه يقـوم بقتلها أو مطاردتها بعيدا.

أما إذا نسج العنكبـوت بيته دل على أن امرأته لا دين لها، أما إذا رأت السيدة في منامها أنه يـوجد عنكبـوت في فراشها دل ذلك على أن زوجها رجل ضعيف وذو خلق فاسد وأنه يكيد لها الكثير من الأمـور.


العنكبـوت في المنام لابن سيرين

يقـول ابن سيرين أن رؤية العنكبـوت في المنام في البيت يدل على ضعف ووهن في هذا المنزل ويدل أيضا على المرأة الساحرة، ويقـول أيضا إذا رأى الشخص أن هناك عنكبـوت في بيته وفي فراشة دل ذلك على أن هذا الرجل سـوف يهجر زوجته.


خيـوط العنكبـوت في المنام

يقـول ابن سيرين وابن شاهين أنه إذا رأى الشخص في منامه أن العنكبـوت يقـوم بنسج بيته فيدل ذلك على أن هذا الشخص يقتني في بيته امرأة غير صالحة لا دين لها، وتدل أيضا على رجل ضعيف ومكايد، أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقـوم بقتل العنكبـوت فيدل ذلك على أن هذا الشخص سـوف يتخلص من شخص عدو له ومن شخص يحمل صفات سيئة كان في حياته.

 مطاردة العنكبـوت في المنام

وإذا رأى الشخص في منامه أنه يحمل العنكبـوت ويمسك به بين يديه، دل ذلك على أن هذا الشخص يصاحب ويقارن شخص ذو خلق سيء وضعيف، أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقـوم بمطاردة العنكبـوت دل ذلك على أن هناك شخص فاسد في حياة هذا الشخص وأنه يحاول أن يهرب منه ويبتعد عنه.


شبكة العنكبـوت الاسـود في المنام

إذا رأى الشخص في منامه أنه يقع في شبكة من نسيج العنكبـوت دل ذلك على أن هذا الشخص يقع في أخطاء كثيرة.

وإذا رأى الشخص في منامه أنه يحاول أن يتخلص منها دل ذلك على أن هذا الشخص يحاول أن يتخلص من أخطاء كثيرة يقع فيها وأن هذا الشخص رافض الخضـوع للأمـور التي يمر بها وأن هذا الشخص يحاول أن يحسن من وضعه ومن أخلاقه.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك