-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير حلم رؤية المشمش في المنام لابن سيرين

يعد المشمش أحد أشكال الفـواكه المحبـوبة ويتناوله الناس في فصل الصيف الحار، ويتميز بلـونه البرتقالي والأصفر والمائل إلى الاحمرار، وطعمه الحامض والحلـو أحيانا، إضافة إلى أنه فاكهة طرية لذيذة الطعم ونافعةٌ لجسم الإنسان، وذلك بسبب ما يحتـويه من مكـونات غذائية كثيرة تفيد الحالة الصحية للإنسان وتبعد عنه الكثير من الأمراض، واليـوم سـوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية المشمش في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية المشمش في المنام
تفسير حلم رؤية المشمش 
تفسير حلم رؤية المشمش في المنام:

 بصيرة المشمش في المنام على العمـوم تدل علي المال والرزق، وهذا إن كان المشمش في تـوقيته، أما إن كان غير هذا فإنه يـوميء إلي الداء والسقم، وبصيرة شجرة المشمش في المنام تدل علي الرجل الغير مفيد للناس، ولكنه دائم الابتسامة في أكثرية الاوقات، كما أنها تدل علي الرجل الثري لأنها مليئة بالثمار والله اعلم.

تدل رؤية شجرة المشمش في الحلم على الفرد المنهك من كثرة الامراض، وتدل شجرة المشمش على الرجل الشجاع ، والشخص الذي يهتم في علاقاته مع الناس بخلاف علاقاته مع اهله وتدل شجرة المشمش الكثيرة الثمار، او من راى شجرة مشمش يتدلى عنها المشمش من كثرته او مليئة بالمشمش الاصفر الناضج فذلك فرد عديد الدنانير، اما ان كان المشمش غير ناضج و اخضر فهـو فرد عديد الدراهم.

ومن راى في المنام أن هناك شجرة مشمش يتسلق عليها وكسر او انكسر غصنها، فإن ذلك يدل على أنه سـوف ينكر لاحد ماله، او يترك فريضة او يضيع امـوال ليست ملكه اما ان كسر غصن من شجرة مشمش ليست له، او انكسر في يده غصن من شجرة غيره وجعله عصى، فإن ذلك يدل على أنه سـوف ينال السعادة والراحة والمشمش الاصفر يدل على المرض اما رؤية المشمش الحامض في المنام يدل على الحزن والهم والله اعلم.

شاهد أيضا: تفسير حلم رؤية البطيخ في المنام.

 ومن رأي في منامه كأنه يأكل حبات المشمش الاصفر اللـون في غير ميعاده فإن تلك الرؤيا تـوميء إلي الصدقات التي يخرجها الرائي، وإن كان صاحب الرؤيا عليل فإنها بشرى له بجـوار الشفاء وزوال الداء إن شاء الله .. وبعض العلماء أوضح ان مشاهدة المشمش في الحلم دلالة إلي مخاصمة احد الاقارب أو الاصدقاء .

وبصيرة شجرة المشمش تـوميء إلي الرجل المنافق الذي يتضح ضد ما يبطن، وفي ذلك الحين تدل علي الداء والسقم وهذا لان ثمارها صفراء واللـون الاصفر غير محبب في المنام علي الاطلاق، في حين أفاد آخرون أن شجرة المشمش تدل علي الزوجة الغنية التي تملك العديد من الامـوال والله أعلي وأعلم .

وقيل أن من رأي في المنام أنه يقـوم بأكل أو بقطف المشمش من الشجرة فإن ذلك يدل على أنه سـوف يصاحب فرد غير صالح ولكنه ثري، وقطف المشمش في الحلم يدل ذلك علي النكاح من امراة غنية، وإن رأي الفرد في الحلم كأن الملك أو الرئيس يقطف المشمش فإن ذلك يدل على أنه سـوف يطعم أهله من امـوال محرمه والله اعلم.

يقال ان من راى شجرة مشمش في حلمه ، فتلك إشارة على الفرد الشهم والقـوي ، واذا راى الرائي شجرة مليئة بالمشمش الاصفر فيدل على الرجل عديد الامـوال ، ويقال بان شجرة المشمش تدل على الفرد العليل بشكل كبيرً والمتأكل من كثرة مرضه ، ويدل المشمش الاخضر على الخير بإذن الله.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك