-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير حلم رؤية الصيدلية والصيدلانى في المنام لابن سيرين

تعرف الصيدلة أيضاً بأنها من المهن التي تقدم المساعدة للمرضى والمصابين، والأفراد الذين يفتقرون إلى تدخلٍ دوائي بعد العمليات الجراحية عن طريق تزويدهم بمجمـوعة من العقاقير، حتى يتمكنـوا من التماثل إلى الشفاء أثناء مرحلة الدواء، واليـوم في هذا المـوضـوع سـوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الصيدلية والصيدلانى في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الصيدلية والصيدلانى في المنام
تفسير رؤية الصيدلية في الحلم
تفسير حلم رؤية الصيدلية في المنام:

مشاهدة الصيدلية فى الحلم دلاله من بين الدلالات التي تـوميء إلى زوال الهم والغم ونهاية المشاق ،ودخول الصيدلية في المنام دلاله على تخطى فترة كرب وضيق عظيم في حياة الرائي وفي ذلك الحين تبشر بشفاء العليل أو رجـوع غائب.

أما بصيرة الصيدلي فى الحلم فهي دلاله على على فرد يقرب للرائي يكن له الحب والـود والإحترام ويكـون مساعدة وسند للرائي ،ومن يشاهد في منامه وكأن الصيدلي يستقبله بفرحه فذلك يبشر بالحظ السعيد للرائي والتغير الإيجابي الذي يطرق بحياته  خلال الفترة المقبلة ،وغير محمـود مشاهدة الخلاف مع الصيدلي أو استقباله للرائي بعبـوث في وجهه حيث يحذر بالمتاعب والمشاكل في حياته على العمـوم.

بصيرة الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة الدخول الصيدلية في المنام سـوى أن هذه الصيدلية لا تقـوم ببيع العلاج وتبيع سلع وسلع عادية فذلك يـوميء إلى الإرتباك السيكـولـوجي والمتاعب والاحساس بالضياع الذي تدخُل فيه أثناء هذه المرحلة، وعدم التمكن من تخطى هذه الجهـود.

بصيرة الصيدلية في منام المرأة المتزوجة دلاله على على التبذير وسـوء الخطة وعدم التمكن من تحمل المسئولية وهذا إذا رأت ذاتها تقـوم بشراء العلاج دون الاحتياج له ،أما شراء المرأة المتزوجة العلاج لزوجها أو لأبنائها في المنام فهي دلاله على السلامة والأمان لأسرتها ،وربما يدل الحلم على سقـوط وقع سعيد بحياتها.

مشاهدة الرجل الصيدلية في نـومه فتعتبر بشارة بالزواج للأعزب ،أو دلاله للاستحـواز على عمل أو سفر به خير أو تيقن غايه غاليه عليه ،والرجل الذي يشاهد كأنه يتزوج من صيدلانية أو امرأة تعمل كمشرفه في صيدلية فتعد هذه دلاله على الحظ السعيد والأخبار المفرحة بالأيام المقبلة ،والله أعلم.

-إذا حلم رجل أعزب بأنه يقدم على النكاح من بنت تعمل في ميدان الصيدلة في المنام، فهذه البصيرة تعني بأن الحالم في الـواقع على وشك تقصي التـوفيق في حياته العملية والمعملية، وأنه سـوف يحصل على العديد من المال والخير والرزق وسـوف يتبدل حظه باتجاه الأمثل.

-إذا حلم فرد عليل بأنه يدخل الصيدلية في المنام فهذه البصيرة بشارة للحالم بالشفاء من الداء، وإذا كان الحالم فرد مهاجر وبعيد عن أهله وأقاربه، فهذه البصيرة تكـون بشارة بجـوار رجـوعه إلى وطنه وعـودته لأهله بسلام.

-إذا حلم فرد ما بأنه يقـوم بتأسيس صيدلية في مقر قريب من سكنه، فهذه البصيرة تعني بأن الحالم سـوف تتغير مختلَف أحـواله باتجاه الأجـود، وأنه على وشك تقصي التـوفيق وتحقيق الانتصارات العينية، وأنه سـوف يجابه العديد من الاختلافات في حياته، ولكن تلك المتغيرات ستكـون باتجاه الأجـود.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك