-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك أحلام لينك تفسير حلم رؤيـة الخيار أو أكل الخيار في المنام لابــن سيرين

الخيار هو مـن الخضروات التي تستخدم بكثرة في البيوت والمأكولات البسيطـة والشعبيـة، سواء مقطع في سلطات أو منفردا في أكله، وله الكثير مـن الإمتيازات مـن أهمها تسهيل الهضم وتخفيف الإمساك لأنه يحوي نسبـة عظيمـة مـن الماء، واليوم سوف نعرض لكم ما هو معنى وتفسير حلم رؤيـة الخيار أو أكل الخيار في المنام لابــن سيرين.

تفسير حلم رؤيـة الخيار أو أكل الخيار في المنام
تفسير حلم رؤيـة الخيار في المنام
تفسير حلم رؤيـة الخيار في المنام لابــن سيرين:

مـن رأى أنه يمسك الخيار بيده أو يشاهده أماه في أوانه فإنه رزق يصيبه، ومـن رأى كل ما في مرة سابقـة للخيار في غير أو غير موسمه فإنه يصاب بمرض، وقيل أنه هم وحزن، ومـن رأى الخيار مـن فرد ثابت فإنه ولد حزين.

أما مـن يأكل الخيار فإنه فرد يعمل على في أمر شاق أو ثقيل الحمل على ذاته، ومـن أكله وزوجته حامل أو مـن امرأة حامل فإن ما في بطنها أنثى، ومـن قطع الخيار في منامه بوسيلـة حديديـة أو معدنيـة فإنه قريب مـن إصابـة جسمه بالمرض.

في حال مـن يشاهد الخيار في مواجهته في مقر ما سواء المنزل أو المطبخ أو مقر يعتاد وضعه فيه أو مزرعـة أو مكان البيع والشراء أو موضع يعرفه عدا أماكـن التلوث مثل الحمام أو المرحاض أو أماكـن القمامـة، فإن كل هذه الأماكـن التي يعتاد حضور الخيار فيها تدل على الخيرة والخير لصاحبها إن كان مقدما عليه، والأماكـن القذرة ورؤيته فيها تدل على الحزن والهم والمرض، أو تدل على الضياع وفقد الأشياء والأعزاء، والله أعلم بكل أمر.

بصيرة أكل الخيار في موسمه في الحلم بالرزق الهنيء والخير ، ومـن رأى انه يأكل الخيار في الحلم فسوف تلد قرينته بنتا ان قد كانت حاملا ، ومـن قطع الخيار بالحديد في الحلم فهو شفاء للعليل ، ويشير الخيار في الحلم الى الخير ، وتشير مشاهدة الخيار في الحلم الى الولد الشبيه بأبيه وامه .

وتبشر مشاهدة الخيار في الحلم بالحمل لزوجـة الرائي ، ومـن رأى خيارا اخضر في الحلم دل هذا على الصلاح والخير في في حياته ، وسيزيد حب قرينته له ، وسيسمع الخطاب الطيب ، وان رأت الحامل الخيار في الحلم فسوف تتصالح مع قرينها بعد الخلاف .

الفرد الذي يشاهد في الحلم خيار أخضر وطازة، أيما يكـن لدى ذلك الفرد مـن هم أو غم سوف يتخلص منهم، وسوف يحصل على سعادة عظيمـة وراحـة واطمئنان. فهي مشاهدة مباركـة بإذن الله، وترمز لابتسام وجه صاحب البصيرة.

مشاهدة بذرة الخيار في الحلم شيئاً مبارك جدا، وتدل على مبالغـة إجراءات الفرد وذلك سوف يكثر ويضاعف ربحه بمقدار هائل.

مـن رأى بأنه يأكل الخيار في الحلم في غير موسمه، فهذا معناه أنه سيصيبه مرض خطير، وفي ذلك الحيـن يصيبه ضياع عظيمـة.

مـن رأى في الحلم أنه يقوم بتقطيع الخيار لقطع ضئيلـة، فهذه البصيرة تدل على شفاءه لو كان مريضاً، وعلى ربحه لو كان تاجراً، وعلى فوزه لو كان في تجربـة ما.

مـن رأى الخيار الأخضر في الحلم، فهذا يوميء للخير والصلاح في مسيرة صاحب المشاهدة الحياتيـة.

مـن رأى خيار أصفر في الحلم، فذلك يدل على مشقـة هائل والعديد مـن الأتعاب التي سوف يبذلها حتى يحقق التوفيق.

مـن رأى الخيار المخلل في الحلم، فذلك دليل على نميمـة تحيط به وهي تستهدف سمعت ذلك الفرد صاحب المشاهدة وسمعـة عائلته.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك