-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك أحلام لينك تفسير رؤيه الفستان الابيض في المنام


تفسير رؤيه الفستان الابيض في المنام

الفستان الابيض في الحلم
 يدل على الفرحـة والطمأنينـة والراحـة النفسيـة والسعادة التي يحصل عليها صاحبها، حيث أن رؤيـة الفستان الأبيض بشرة سارة وجديدة لمـن يراها، وتدل على السعادة الزوجيـة والراحـة والصلاح ودليل على التخلص مـن الحزن والمشاعر السلبيـة والإقبال على الزواج.


وبما أن الزواج مـن أهم العلاقات التي يحصل عليها الفرد خاصـة السيدات،  فهذا يكون دليل على البهجـة والفرح الداخلي التي يحصل عليها مـن يرى الرؤيـة، وهذا بالإضافـة إلى مشاعر الفرح والبهجـة التي تأتي ملاحقـة لرؤيـة الفستان الأبيض في المنام.

قماش الفستان الابيض في المنام

إن رؤيـة الفستان الأبيض مصنوع مـن الصوف أو مصنوع مـن الكتان فهذا يعني إن الشخص الرائي يحصل على المال الوفير والرزق الكبير، وهذا بالإضافـة إلى أنه يسير على الخط المستقيم ويدخل الديـن الإسلامي ويتخلص مـن الكفر والإلحاد الذي يعاني منه الكثير
رؤيـة الفستان الأبيض في الطبيعي يدل على العيش في حياة مليئة بالفرح والسعادة النفسيـة وأن المرأة ستلد طفلا جميلا وذو شكل وصفات مميزة.


فستان ابيض مـن الكتان في المنام

 الفستان الأبيض المصنوع مـن الكتان يكون خير وعلامـة واضحـة على تلقي منصب جيد في العمل أو الحياة، وأن علامـة على الزواج والدخول في علاقـة جيدة خاليـة مـن أي مشكلات  تقف أمام الشخص الرائي، بالإضافـة إلى كسب المال الوفير والحصول على الأخبار السعيدة والسارة التي تزيد مـن جمال الحياة بأكملها، ويكون دليل على التخلص مـن العقبات التي تقف أمام الشخص الرائي.


رؤيـة الفستان الابيض في المنام

مـن ترى نفسها ترتدي الفستان الأبيض فقد يكون دليل على البهجـة والهدوء النفسيـة والقدرة على المشاركـة في كافـة النشاطات اليوميـة، وبالإضافـة إلى أنها تكون علامـة على الحمل والاسترزاق بطفل والعيش بحياة هنيئة ومرنـة ومليئة بكافـة الأعمال الجيدة والمميزة.


الفستان الابيض في المنام للمتزوجه

يعني هذا أن المرأة المتزوجـة التي ترى أنها ترتدي الفستان الأبيض فقد تكون علامـة على سعادتها في الدنيا وأنها تحصل على محبـة زوجها، وتتخلص مـن الكرب وعلامات الحزن التي تسيطر على حياتها، وهذا بجاني أن اللون الأبيض في الحلم مـن الأمور التي تكون دليل على الفرج القريب والستر والراحـة النفسيـة والسعادة القريبـة التي يمنحها الله لها.


الفستان الابيض في المنام للعزباء

إن رؤيـة العزباء إلى الفستان الأبيض فأنه دليل على استقامـة دينها، وأنها تدل على الفراق بينها وبيـن الشخص القريب لها، وأيضا قد يدل على الأخبار السارة في بعض الحالات، فكل حلم أو رؤيـة على حسب حالته والظروف المحيطـة به.

أن الفتاة العزباء في حالـة رؤيتها بالفستان الأبيض فقد يرزقها الله الزواج والستر والصلاح في الدنيا وتكون علامـة واضحـة على الراحـة والهدوء النفسي والزواج.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك