-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك أحلام لينك تفسير حلم القطط - رؤيـة القطط في المنام

القطط في المنام :

Interpretation of dream cats
تفسير القطط في المنام

الكثير منا قد يحلم بالقطط وقد يستيقظ مفزوعا بسبب الخوف الذي شعر به أثناء الحلم وقد يستمر هذا الخوف لبضعـة دقائق بعد الاستيقاظ مـن النوم ، ومـن الممكـن أيضا أن يرى الإنسان القطـة في المنام ولا يراوده شعور الخوف سواء أثناء الحلم أو بعد الاستيقاظ ، وكل هذا يتوقف على تفاصيل الحلم والحالـة النفسيـة التي يعيشها الشخص الحالم في حياته الشخصيـة .
بحيث يختلف رؤيـة القطط السوداء عـن رؤيـة القطط البيضاء ، وتفسير رؤيـة اللعب مع القطط غير رؤيـة موت القطط ، والكثير مـن التساؤلات سنوضحها في هذا المقال ، حيث سنوضح تفسير رؤيـة القطط في المنام للبنت العزباء والمتزوجـة والحامل والمطلقـة وسنهتدي في تفسيراتنا إلى تفسيرات كبار أئمـة التفسير مثل العلامـة ابــن سيرين وشيخ النابلسي وشيخ ابــن شاهيـن .

تفسير ابــن سيريـن لحلم القطط :

إذا رأى الحالم أن قطـة تهاجمه فهذا يشير إلى السوء والاضرار التي تحيط به ، ولكـن إذا تمكـن مـن ابعاد هذه القطط التي تهاجمه ، فهذا يشير إلى ابتعاد هذه العقبات عنه .
إذا رأت فتاة أنها تحمل قطـة فهذا يشير إلى أنها ستعاني مـن خداع مـن حولها .
وفي الأغلب القطط تدل على الحظ السيء ، لكـن ان استطاع قتل هذه القطط أو ابعادها عنه ، فبذلك يبتعد عنه هذا الحظ السيء .
اذا رأى الحالم أن قطـة خدشته فهذا يشير إلى أن أحد الأعداء سيتمكـن منه ، ويقوم بإيذاء الحالم .
أما سماع مواء (صوت القطـة) القطط في المنام يدل على مقابلـة شخص خائن .

تفسير رؤيـة القطط البيضاء في المنام :

إذا رأت المرأة قطـة بيضاء في حلمها فهذا يشير إلى حبك البريء لشخص وانك تتمني الزواج منه ، ولكـن هذا الشخص غير جدير بهذه المحبـة لأنه كثيرا ما يخدعك .
ورؤيتك لقطـة بيضاء تحاول الفات انتباهك ، فهذا يعكس طيبتك واحتياجك للعاطفـة والمودة والمحبـة .
أما إذا رأيت قطـة بيضاء عنيفـة شيئا ما ، فهذه تشير إلى عدم تقبلك للواقع والذي يتمثل في صعوبـة تحقيق اهدافك وامنياتك وصعوبـة الوصول إلى طموحاتك المرجوة .

تفسير حلم القطط السوداء في المنام :

في الأغلب تشير رؤيـة القطط السوداء في الحلم إلى الحظ السوء والحظ السيء وكثيرا ما تدعي رؤيتها في المنام إلى الخوف ، وذلك لأن القطط السمراء في المنام تعبر عـن الحزن والأزمات والخوف مـن الأحداث المستقبليـة .
وقد يشير رؤيـة قط اسود في المنام إلى إمكانيـة لقاء شخص ماكر مخادع ، كثيرا ما يسعى إلى خداعك وسعيه وراء إيذاء الضرر بك ، فيجب عليكِ أن تنتبهي جيدا لخداع هذا الشخص ، حتى تجتنبي سوءه واضراره .
يشير البعض إن رؤيـة ذيل قطه سوداء يدل على الحظ الجيد في الحب والعاطفـة .
أما رؤيـة قتل قطـة سوداء في الحلم يشير إلى شيء جيد ، وذلك لأن القطط السوداء تعبر عـن الحظ السيء والسوء الذي يأتي بسببها ، وقتلها يعني ابتعاد هذا السوء عنك .
إذا رأيت أن قطـة سوداء تمشي باتجاهك فهذا يشير أن الحظ الجيد يأتي لكي ، أما إذا رأيت أن قطط سوداء تمشي بعكس اتجاهك فهذا يشير إلى أنها قد أخذت الحظ الجيد معها .



اقرأ ايضا : تفسير حلم السقوط مـن مكان عالي

اقرأ ايضا : تفسير حلم لبس أو خلع الحجاب 


تفسير رؤيـة القطط في منام العزباء :

يقول كثير مـن المفسريـن أن رؤيـة البنت العزباء لقطط في منامها ما هو إلا إشارة أو تنبيه لها أنه يوجد شخص في حياتها مخادع وكاذب .

تفسير حلم القطط للحامل :

في هذا الصدد يقول أغلب المفسريـن أنه إذا رأت المرأة الحامل قطـة في المنام فهذه الرؤيـة تشير إلى أن نوع المولود سيكون ذكر .

تفسير رؤيـة القطط في منام المتزوجـة :

رؤيـة القطط في الحلم بالنسبـة للمرأة المتزوجـة تشير إلى الحظ السيء والعقبات التي قد تواجهها في حياتها الزوجيـة والشخصيـة .

تفسير رؤيـة القطط الميتـة في المنام :

رؤيـة القطط الميتـة في الحلم يدعي إلي التفاؤل والاطمئنان وذلك لأن رؤيـة موت القطـة في الحلم يعبر عـن ابتعاد أحد اعدائك عنك وبذلك ابتعاد شره وسوءه عنك .

تفسير رؤيـة القطط الصغيرة في المنام :

تأويل رؤيـة القطط الصغيرة في الحلم يتوقف على شكل القطـة ، فإذا كان شكلها قبيح فهذا يدل على التعب والمشقـة والنكد .
أما رؤيـة قطط صغيرة هادئة فهذا يشير إلى الخير ويتمثل هذا الخير في حمل جديد او اخبار سعيدة أو النجاح والزواج للعزباء وتشير أيضا إلى الراحـة والسعادة .

تفسير حلم رؤيـة القطط في المنام سواء قطط سوداء او بيضاء
تفسير حلم القطط الكثيرة في المنام

تفسير رؤيـة القطط في الحلم للنابلسي :

يقول شيخ النابلسي أن رؤيـة القطط في المنام يسير إلى اعجاب المرأة بنفسها ، وايضا تشير رؤيـة القطط في الحلم إلى الالفـة والصدق .

خلاصـة القول :

إن تفسير رؤيـة القطط في المنام يتوقف على لون القطـة التي رأها الحالم وايضا تفاصيل الحلم نفسه ، بمعنى أن رؤيـة القطـة السوداء يختلف عـن تفسير رؤيـة القط الابيض ورؤيـة القط الميت يختلف عـن القطـة التي تمشي مبتعدة عنك ، فهذه الأخيرة تدل على أنها أخذت الحظ الجيد معها وأبقت لك الشؤم ، أما رؤيـة القطط الميتـة يشير الي ابتعاد أحد الأعداء عنك ، ورؤيـة القطط الصغيرة في المنام تشير الي الراحـة والسعادة والفرح .



والله أعلى وأعلم 


قد يهمك ايضا قراءة : ابــن سيريـن وتفسير الاحلام




( أنزل إلى أسفل هذا الموضوع واكتب حلمك وسيتم تفسيره في أقرب وقت )



عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك