-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك أحلام لينك تفسير حلم رؤيـة السكر أو اكل السكر في المنام لابــن سيرين

السكر مـن فئات المأكولات التي يتطلب إليها جسد الإنسان لتوليد طاقـة الجسد ويتركب السكر مـن الهيدروجيـن والكربون والاكسجيـن ويستعمل عادة السكر في تحليـة الأكل والمشروبات، ويرى العديد مـن الأشخاص السكر في المنام ويوجد العديد مـن التفسيرات والدلالات المختلفـة لرؤيـة السكر في المنام، واليوم سوف نعرض لكم ما هو معنى وتفسير حلم رؤيـة السكر أو اكل السكر في المنام لابــن سيرين.

تفسير حلم رؤيـة السكر في المنام
تفسير حلم رؤيـة السكر في المنام 
تفسير حلم رؤيـة السكر في المنام لابــن سيرين:

مشاهدة السكر في المنام إشارة على زوال الهموم والشفاء مـن الأمراض والأسقام التي يشكو منها الرائي وتدل مشاهدة السكر على المرأة الصالحـة الجليلـة وايضاً يدل على الولد الصالح الجليل المفيد، وايضا تدلُ مشاهدة السكر في المنام على المال والرزق الطيب الحلال .

مـن رأى في المنام أنه يجمع السكر فإن ذلك يدل على تحصيل الذهب وأما مـن رأى أنه يقوم بجمع الذهب الأبيض فدلالته على جميع الثروات، اما مـن رأى انه يأكل السكر فإنه سينشغل بفعلٍ او امور أو مشاغل تلهيه عـن حياته ولكنها سترجع عليه بالفائدة هائلـة والخير الهائل.

مـن رأى في المنام انه يقوم بشراء السكر أو أنه وجده في المنام فإن ذلك يدل على مشاهدة غير محمودة ولا يطلب منها الخير، وبصيرة السكر الأبيض في المنام على حسـن المعاملـة التي يلاقيها الرائي في الشغل أو في البيت ومـن رأى أنه يقوم ببيع السكر للناس وأنه يضع تسعيره خاصـة للسعر فدلالته على طمع الخصوم بالرائي و خداعهم له.

مـن رأى في المنام قصب السكر كثيراً فإن ذلك يدل على كثرة تناول الخطاب والقيل والقال والذي يسبب عادة الكراهيـة والبغضاء وإيقاع الفتـن بيـن الناس، وفي ذلك الحيـن يدل على الرجل المنافق الذي لا يتعهد بميعاد أو ميثاق ولا يفي بوعد قطعه على ذاته وأذا رأى الفرد فى منامه أنه يأكل السكر فذلك قد يدل على قدوم العز والنعمه.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤيـة الملح في المنام.

رؤيه السكر فى المنام فقد أفاد إبــن سيريـن أنه مـن المحتمل أن يكون حلم الفرد بالسكر له دلاله ومعنى سيىء وينوه بالشؤم لا قدر الله فى وضْعه أذا رأى الفرد أثناء نومه أنه قد وجد أو أشترى سكرا ثم بعد هذا يبيعه فأن هذا قد يعنى أن ذلك الفرد لا يهنأ بالسعاده التى يحصل عليها أو المال أو الخير الذى بات فيه وسوف ينعم أخرون به.

وعـن التفسيرات الأخرى التى قد ذكرها علماء ومفسرون أخرون فى رؤيه السكر فى المنام حيث قيل أن حلم السكر قد يوميء إلى عده أشياء أهمها الخطاب اللطيف والمعامله الطيبه والحسنه والمنفعه القادمه والأبناء والمال والقبله ويكون ذلك الخير بمقدار ما رآه الفرد مـن قطع أو كميه مـن السكر فى حلمه.

مـن رأى في المنام تمزق كيس السكر وخروج السكر مـن الكيس وتذوق السكر فدلالته على ضياع يتعرض لها الراي ولكنه سيتمكـن مـن تجاوزها، ومـن رأى في منامه أن رجلاً أسود يقوم بإفراغ أكياس السكر فهذا يدلل على اعمال الرائي المهدورة والتي لا يرجى منها نفع أو منفعـة وأن تلك الممارسات لا قيمـة لها.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك