-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير حلم رؤية البركان في المنام لابن سيرين

البركان ما هـو خروج النار من بطن الأرض فتثور حتى تنفجر وتأتى معها غازات سامة تنتشر في الأحـوال الجـوية، وهى تضاريس طبيعية وليست من صنع الإنس، ولا يقدر السيطرة على تلك البراكين سـوى الله سبحانه وتعالى، كما أن البركان حين ينزل بأرض يأكل الأخضر واليابس ويمـوت الحيـوانات والإنسان، واليـوم سـوف نعرض لكم ما هـو معنى وتفسير حلم رؤية البركان في المنام لابن سيرين.

معنى رؤية البركان في الحلم
تفسير حلم رؤية البركان
تفسير حلم رؤية البركان في المنام لابن سيرين:

– بصيرة البركان في الحلم فهذا يعنى إنك تتكبد من الاضطراب أو المشكلات الأسرية أو المشكلات الاجتماعية, ورؤيته ايضاً في المنام معناه أن هناك بعض المشكلات التي سـوف تسـوء سمعتك، وإذا رأت البنت في منامها بركان فهذا دليل على أنها من النـوع الأناني, وأنها تحب ذاتها وذلك الحب والجشع سـوف يجيء إليها بالمخاطر.

ومن رأى أن البركان يطلع من الجبل وقد كانت تلك الحمم البركانية قـوية للغايةً فهذا دليل على ان الرائي سـوف يدخل مجالاً جديداً في حياتك وسـوف يحـول من الطقـوس السلبية يملك, وسـوف يتنازل عن المعتقدات التي يجيء به ذهنه وسـوف ينظر على نحـو جيد لحياته ومن رأى حمم بركانية في منامه فهذا دليل على أن الرائي سـوف يبدع في حياته وسـوف ينمى الروح الإيجابية يملك.

من رأى في منامه تفجر بركان ورأى خراب الأرض التي وراءّها البركان فدلالة هذا متاعب وصعـوبات سـوف يـواجهها الرائي، ومن رأى حضـور أفراد متضررين من تفجر البركان فدلالة هذا على مجابهة أفراد آخرين للمتاعب والأزمات.

من رأى في منامه أن الحمم الملتهبة والخارجة من البركان تقـوم بحرقته فدلالة هذا على أن الرائي يتكبد من مشكلات قـوية تؤثر في حياة الرائي وفي ذلك الحين دلّ هذا على الأثر السيء الذي سـوف تتركه تلك المشكلات.

من رأى في منامه أنه ينظر إلى بركان وفي ذلك الحين رأى بدء ظهـور الدخان والغاز من البركان فدلالة هذا على إنذار من مشكلات أو أخطاء من المحتمل تقعع داخل العائلة او في الشغل.

وفي ذلك الحين يكـون البركان بشارة للنصر على الخصـوم أو تقصي العدالة في حياتك الشخصية أو العامة بين الناس، ويدل مشاهدة الحمم البركانية أن الرائي سـوف يحدث فريصة لمرض محدد أو سـوف يدخل مشكلات أو أنه سـوف يتطلب وفي ذلك الحين لا يجد من يساعده في الذهاب للخارج من تلك المشكلات، وإذا شاهدت في حلمك أن البركان قد ينفجر بكل قـوة فهذا دليل على أن الرائي سـوف يقـوم بمغامرة في شغله.

ومن رأى بركاناً في الحلم وقد كان بعد وقت قريبً منه وقد كان البركان قـوى للغاية، فإن ذلك دليل على أن هناك أمـور في حياتك تشعر بالحيرة والشك فيها وأنك سـوف تقاوم شعـورك ذلك حتى تَستطيع تجنب  الفشل، ومن رأى أن البركان يطلع من منزله, فهذا دليل على أن حياة الرائي سـوف تنقلب رأساً على عقب.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك