-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير حلم رؤية الخال والخالة في المنام لابن سيرين

يبحث العديد من الأشخاص في الـوطن العربي عن تفسير الأحلام بشكل يـومي ومن ضمن الأحلام التي يهتم الكثير من الأشخاص بمعرفة تفسيرها ومعناها هـو حلم رؤية الخالة والخال في المنام، لذلك سـوف نعرض لكم اليـوم ما معنى وتفسير حلم رؤية الخال والخالة في المنام لابن سيرين.


تفسير حلم رؤية الخال والخالة في المنام لابن سيرين:

رؤيا الفتاة عزباء لخالها في المنام يدل هذا على الحبيب أو نكاح قريب سيحصل في البيت وغالباً سـوف يكـون النكاح بالشخص الذي تريده الفتاة وتتمناه، فإن رأت بنت عزباء في منامها أنها تتزوج من خالها فإنها ستتزوج من فرد تحبه وتريده شريكاً لها في حياتها، وإن رأت الفتاة في منامها أن خالها يحتضنها ويضمها إلى صدره فإنها تكـون سعيدة في حياتها الزوجية ويكـون زواجها مبارك، وإن قد كانت الفتاة تشاهد في منامها أن خالها قام بإعطائها شيئا فإنها ستسمع خبراً ساراً أو يأتي ذلك لها وقع يسعدها ويفرحها، وإن رأت الفتاة في منامها أن خالها يعطيها فستاناً او معطفاً دلّ هذا على خطبة الفتاة أو زواجها.

 اما إن رأت في منامها أن خالها يعطيها حذاء فيدلُ هذا على السفر أو الاستحـواذ على مهنة، اما في حال أن الفتاة رأت أن خالها يعطيها مالاً دلّ هذا على الأمن من المصاعب والمتاعب التي ستصادفها في المستقبل.

أما إذا رأت بنت متزوجة ورأت في منامها أن خالها في بيتها ويأكل من بيتها يدل هذا على على الرزق والخير وأن أبـواب الرزق ستفتح في مـواجهة قرينها، أما إن رأت الفتاة خالها في المنام وهي حامل فإن اعطاها شيء من الذهب الخالص كان الـوليد في ذكراً بإذن الله، وأما إن قد كانت المنحة التي يهديها لها خالها من الفضة فإنها تضع انثى والله اعلم.

أن رأى الإنسان في منامه أن خاله عليل أو يشعر بالتعب والإرهاق يدل هذا على سقـوط متاعب ومصاعب سيتعرض لها من رأى البصيرة وتكـون تلك المشاق والمصاعب في الشغل أو في المهنة ولكن بإذن الله لن تـواصل تلك الجهـود طـويلاً وسيتم تجاوزها سريعاً إن صبر عليها الرائي واستعان بالله للـوقف في وجهها.

تدل مشاهدة وفاة الخال في المنام على تحـولات عكسية وسلبية وغير سعيدة لاسيماً في حياة من رأى المشاهدة، ومن تلك التحـولات ضياع الحبيب أو الصاحب، وأيضاً يدلُ وفاة الخال في المنام على ضياع الثقة لاسيماً من ذوي القرابة والأهل.

أما إن قد كانت بصيرة الخال في وضعية وفاة وبعد ضئيل أتى بهيئته الحية فإن هذا يدل على التخلص من الظروف الحرجة النفسية والداخلية التي يتكبد منها رائي البصيرة.

أيضا في حال بصيرة الخال يذرف الدمع في المنام فإن هذا يدلل على إرتباك وخوف جراء المرور بأزمة أو مـواقف عسيرة في حياة الرائي، اما في حال أنه تمت مشاهدة الخال او الخالة في آخر البكاء وقد كان يسمح ما على وجه من دمـوع فإن هذا يدلل على اليسر بعد الضيق وأن في سرور وفرح سيعم على صاحب الحلم.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك