-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير حلم رؤية السـواك او المسـواك في المنام لابن سيرين

السـواك وهـو عـود ضئيل طـوله لا يتخطى عشرة سنتيمتر و يستعمل من شجرة الآراك، فالسـواك يتم به تطهير الأسنان وأوصانا به الرسـول صلى الله عليه و سلم حيث كان يستخدمه باستمرارً، و للسـواك مزايا هائلة لا يمكن تجاهلها و من مزايا السـواك يرطب الفم ويطرد الرائحة الكريهة و يمنح نفساً معشاً، واليـوم سـوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية السـواك او المسـواك في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية السـواك أو المسـواك ومن يرى أنه يستاك في المنام
تفسير حلم رؤية السـواك في المنام
تفسير حلم رؤية السـواك او المسـواك في المنام:

مشاهدة السـواك او المسـواك في المنام تـوميء الى النفس الطيبة والفطرة الطاهرة السليمة الصحيحة والتي جاء بها رسـول الله صلى الله عليه وسلم، وتحدث ايضاً الإمام ابن سيرين في مشاهدة السـواك بأنها من الرؤى التي تختص بالذين اتبعـوا رسـول الله صلى الله عليه وسلم في الـواقع وأنهم من أهل سنته.

كما وأتى في أقـوال أخرى للإمام ابن سيرين بأن السـواك أو المسـواك واستعماله في المنام يـوميء الى الصلات الجيدة مع الأهل والأحباب والأقارب وصلتهم وتفقد أحـوالهم على نحـو متـواصل من قبل الرائي واحسانه اليهم، أما لـو رأى أحد الأفراد بأنه يستاك باستعمال شيء نجس وغير طاهر فإن رؤياه تـوميء الى الطاعات التي يتقرب بها ذلك الفرد الى الله سبحانه وتعالى والتي ينفق بها الثروات المشبـوهة والتي أتت من خلال محرم شرعاً.

والذي يشاهد في حلمه بأنه يستخدم السـواك ويستاك فإن مشاهدته تـوميء الى تمسك ذلك الفرد بالسنة النبـوية وتنفيذها وأنه حريص على اتيان النـوافل والسنن التي وردت عن رسـول الله صلى الله عليه وسلم، وتحدث كذلكً بأن بصيرة الفرد بأنه يستاك في منامه هي اشارة الى صلاحه وطيب ذاته وأنه يقدم الخير باستمرارً الى أهله وأقاربه ويحرص على صلتهم، وبصيرة السـواك بأنها تـوميء الى الحرص الزائد لدى الرائي من السقـوط في الجديد والأقـوال المهلكة كالغيبة والشتم وغيرها.

والشخص الذي يشاهد في حلمه بأنه يستخدم السـواك أو المسـواك ويستاك وربما رأى بأن الدماء ظهرت من ضمن أسنانه فإن مشاهدته تـوميء الى تـوبة ذلك الفرد من بعض المعاصي والذنـوب التي كان قد اقترفها في حياته الـواقعية وأن تلك الدماء هي ذنـوبه التي قد غفرها الله تعالى له بعد مشيئته، وأيضا الـوضع في الفرد الكافر ويرى في حلمه بأنه يستاك فإن مشاهدته تـوميء الى دخوله الإسلام عما قريب بإذن الله، أما لـو رأى فرد أعزب أو بنت عزباء استخدام السـواك في المنام فإن البصيرة تـوميء الى الزواج والزواج القريب بإذن الله.

مشاهدة الفتاة العزباء في المنام كأنها تتلقى سـواك كهدية أو أن شخصا يعطيها سـواكا فذلك يبشر بالأخبار السعيدة والأحداث المفرحة التي ستحدث لها في القريب العاجل قد تتعلق بأمـور عينية أو رومانسية أو التـوفيق والنجاح في أمر مهم أو التعليم بالمدرسة ،والله أعلم.

بصيرة المرأة المتزوجة لإستعمال السـواك في منامها لتطهير أسنانها وفمها دلاله على زوال للهمـوم والمتاعب ،وبصيرة المرأة المتزوجة لزوجها في المنام يستعمل السـواك دلاله قـوية تـوميء تتعلق بالأمـور العينية حيث تبشر بالرزق والربح ،وهي دلاله على التدين أو القيام بفعل صالح.

أما مشاهدة المرأة المتزوجة في المنام وكأن قرينها يعطيها ويهديها سـواكا فذلك يـوميء إلى منفعه تصلها منه أو دلاله على الحب والـود بينهما وهي على العمـوم بصيرة محمـودة ،أما بصيرة المرأة المتزوجة بحلمها كأنها تقـوم بتـوزيع السـواك على أهلها وأقاربها فذلك قد يدل على كـونها سندا ودعـونا لهم في المستقبل والله أعلم.

بصيرة المرأة الحامل السـواك في منامها فهـو دلاله وبشارة لإنجاب مـولـود أوضح وهذا إستنادا إلى أن بصيرة أفرع واعـواد الشجر في الحلم دلاله على إنجاب الذكـور ،وهذا لأن السـواك يتم صنعه من شجره تسمى الأراك ،والله وحده يعرف ما في الأرحام ،والله أعلم.

والرجل الذي يشاهد في نـومه كأن قرينته تهديه أو تمنح له سـواكا فذلك يبشر لإنجاب مـولـود أوضح سـوف يكـون ولد بار وصالح بإذن الله ،أما بصيرة الرجل الأعزب كأنه يقـوم بتـوزيع السـواك على الناس فذلك يبشر بزواجه ،وأيضاً تعد مشاهدة مضغ السـواك في المنام من المشاهدة المحمـودة والمبشرة بالخير ،والله أعلم.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك